آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

الله يسعدكم ويرزقكم افيدوني

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-16-2011, 05:49 PM
صحي جديد
 


عسولة will become famous soon enough


الســــــــــــــلام عليكم

ممكن تفيدوني الممرضه السعوديه(فنية تمريض) كم لها يوم نايت"(سهر) بالشهر وكم يوم بي ام

(مسائي)بالشهر وكم يوم صباحي بالشهر وكم يوم راحه

الله يسعدكم ردووو علي ويحق لرئيسة التمريض خسف درجات التقييم بسبب اني اعترض على الجدول

وكمان يحق للاداره رفض اجازة مستوصف اهلي مدة يوم واحد

ورفض اجازة اي ممرضه سواء كانت من مستوصف حكومي او اهلي
لاتقبل اي اجازه الا من نفس المستشفى وحتى من نفس المستشفى اذا كتب الدكتور اجازه لازم تروحي لمكتب الموظفين يقيم اذا تستحقي الاجازه او لا
هل هذا نظام

ربي يسعدكم ويوفقك دنيا واخره افيدوني
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عسولة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-16-2011, 08:33 PM
صحي نشط
 

وليد العجرمي will become famous soon enough
افتراضي

من مالاحظته خلال عملي بالوزارة وفي كم مستشفى

ان الوزارة وضعت الخطوط العريضه للعمل

والباقي متروك لرئيس المباشر و مدير الجهه التابعة لها

كل مستشفى يفصل على كيفه .. وتحت مصلحت العمل يجوز الدوام الى مالا نهايه

واذا تبغي نصيحه اخويه اذا قالو لك شي قولي سمعن وطاعه

والمثل قال ( الكف الي ماتقواها صافحها ).

لأن الحبل متروك على الغارب.


والله يوفق الجميع
من مواضيع : وليد العجرمي
وليد العجرمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الله, افيدوني, يسعدكم, ويرزقكم


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكفووووون الله يسعدكم لاتجهلوني غيبوبه ملتقى التدريب والإبتعاث 4 12-05-2010 01:45 AM
تكفــــون ابي جواب الله يسعدكم عبدالله ال شلعان ملتقى التدريب والإبتعاث 3 05-27-2010 02:45 AM
أحد يفيدني الله يسعدكم.. Dr.sara ملتقى تبادل الخبرات 2 06-20-2009 12:59 AM
ممكن مساعده الله يسعدكم قاهرتهم؟ ملتقى تبادل الخبرات 4 05-07-2007 01:20 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:28 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط