آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

بدلات ورواتب اعلى من رواتب ...والمستوى والدرجه نفسها !!!ليييييش !!ومن وراء هذا كله !!

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
قديم 02-16-2011, 09:17 PM
صحي جديد

غروب الشمس will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....ارجو ممن لديه خبره ..ان يفيدني ..لأنني في الحقيقه ارغب بتقديم شكوى لدى وزارة الصحه ..ولكنني اريد التأكد اولا قبل ان اتسرع ...بالنسبه لفنيين التمريض حملة الدبلوم ماهي البدلات التي يستحقونها ؟؟ لانه بصراحه فيه فئه من التمريض يستلمون رواتب اعلى من الاخرين...ويستلمون بدلات الاخرين ..لايستلمونها وهم من نفس المستوى والدرجه ..ارجوووووووووووكم ...ان تفيدوني ...بصراحه الوضع لدينا وصل حده ...انا بانتظار ردودكم ....
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : غروب الشمس
قديم 02-17-2011, 12:07 AM
مشرف سابق

الشرقي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الشمس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....ارجو ممن لديه خبره ..ان يفيدني ..لأنني في الحقيقه ارغب بتقديم شكوى لدى وزارة الصحه ..ولكنني اريد التأكد اولا قبل ان اتسرع ...بالنسبه لفنيين التمريض حملة الدبلوم ماهي البدلات التي يستحقونها ؟؟ لانه بصراحه فيه فئه من التمريض يستلمون رواتب اعلى من الاخرين...ويستلمون بدلات الاخرين ..لايستلمونها وهم من نفس المستوى والدرجه ..ارجوووووووووووكم ...ان تفيدوني ...بصراحه الوضع لدينا وصل حده ...انا بانتظار ردودكم ....

اهلاوسهلابك العجلة والتسرع فى هذة الامور لا انصحك بها وان كان يوجد فرق بالراتب فكم ؟؟
ومسأئلة الشكوى العدول هو الحل الامثل عنها وعليك اخي الغالي المطالبة بحقك ان كان لك ذالك دون الضرر لزملائك
تحياتي
من مواضيع : الشرقي
الشرقي غير متواجد حالياً  
قديم 02-17-2011, 01:08 AM
صحي مبدع

احمد العدواني will become famous soon enough

اقول انت صادق انا كان راتبي اعلى من راتب الي معي لاني اعرف واحد واعطوني زيادة 200 ريال
من مواضيع : احمد العدواني
احمد العدواني غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2011, 08:38 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقي
اهلاوسهلابك العجلة والتسرع فى هذة الامور لا انصحك بها وان كان يوجد فرق بالراتب فكم ؟؟
ومسأئلة الشكوى العدول هو الحل الامثل عنها وعليك اخي الغالي المطالبة بحقك ان كان لك ذالك دون الضرر لزملائك
تحياتي

..اهلا بك اخوي ...بدل نقل مسائي مانستلم ! بدل مناوبات ماعطونا ياه ..بدل عدوى الفروقات اللي مستحقينها برضو ما استلمنا ..وش اخلي وش ابقي .. ومراكز صحيه ثانيه فيها موظفين ماخذين بدلاتهم ورواتبهم كامله ...قلي لي وشلون تجي ؟؟ اقسم بالله قهر !وشلون ماتبيني اشتكي واطالب لي ولزملائي على ايش نكرف ونتعب وآخرتها حقوقنا الماليه واتعابنا ماناخذها كامله ؟
من مواضيع : غروب الشمس
غروب الشمس غير متواجد حالياً  
قديم 02-18-2011, 08:48 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العدواني
اقول انت صادق انا كان راتبي اعلى من راتب الي معي لاني اعرف واحد واعطوني زيادة 200 ريال

وشهد شاهد من أهلها !! شكرا لك اخوي على شهادتك ..
من مواضيع : غروب الشمس
غروب الشمس غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-2011, 11:32 PM
صحي جديد

ولهان المدينة will become famous soon enough

يالحبيب الزيادة اللي تتكلم عنها هل هي في الراتب اللي ينزل في الحساب او شيكات (مثل بدل المسائي والاعاشه ) اذا كان الزيادة في الراتب اللي ينزل في الحساب فهناك مراكز وهي خارجية في القرى يصرف لها بدل نائي وهو بدل متفاوت من 5% الى 10 % حسب بعدها وهي تكون احيانا في حدود 200 ريال اما بدل المسائي والاعاشه فهي تجي احيانا واحينا لا هذي اللي عندي من معلومات
من مواضيع : ولهان المدينة
ولهان المدينة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق