آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

قدم السبت تجد الأحد....!!!

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-19-2011, 03:43 AM
صحي متمرس
 





الاطـلال will become famous soon enough


قدم السبت تجد الأحد....!!!


مثل سمعته منذ أني صغير ولم أكن أعلم ماذا يعني,ولكن مع

الزمن تبين لي معنى هذه الجملة ووجدت أنه ينطبق عليها المثل أللذي يقول:


(عامل الناس كما تحب أن يعاملوك)

فاعلم أخي القارئ أن كل ماتقدمه أو تفعله سوف يرجع إليك بالمثل.في علم الفيزياء تأتي

النتائج على قدر المعطيات فمن المستحيل أن تعامل الناس باحتقار وتقدم الشر في جميع أمورك ولا

تتقبل الأعذار وتنتظر من الجميع أن يظلوا بجانبك.اعلم أن الدنيا فانية وسوف تؤول إلى مثواك الأخير

عاجلا أم أجلا ولا يبقى سوء الذكر الطيب بين الناس.

كم عمر للإنسان لكي يصنع صداقات أو علاقات جميلة؟؟


الأبداع لا حدود له ... ودمتم سالمين
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الاطـلال
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-03-2011, 07:09 AM
صحي جديد
 

الاطــلال will become famous soon enough
افتراضي

إرسم الإبتسامة على الوجوه وأكسب ماتنبض به القلوب

على قدر عطاك يفتقدك الاخرين....

.....
العطاء إطار واحد لصور عديدة ومختلفة ترمي كلها لرسم

الابتسامة على الوجوه وكسب ما تنبض به القلوب...

العطاء أن تقدم لغيرك ما تجود به نفسك من غير سؤالهم
إياك ولا تلميح منهم لك...

العطاء أن تبادر بتقديم كل ما تستطيع لمن تحب،
لتعطيه رسائل مباشرة وغير مباشرة بين الحين والآخر لتعلمه
بمدى مكانته عندك ومدى تقديرك وحبك له...

العطاء أن لا تعيش لأجل نفسك فقط بل تفتح قاعة استقبال
وسط قلبك تسع لأناس آخرين يبادلونك هدايا الحياة معنوية
كانت أو مادية...

لا تنظر لكمية ما ستعطي وقيمته، ولكن انظر إلى مقدار ما سيحدثه
من وقع على القلب ومدى تأثيره على النفس...
إنه العطاء الإيجابي...

عندما تعطي ولو قليلا، ولا تنتظر أي مقابل مهما كان بسيطا...
فذاك هو العطاء الحقيقي...

عندما تعطي من داخلك وبكل ما تملك دون أن
تشعر أنك مرغم على ذلك...
فذاك هو العطاء الصادق...

عندما نعطي في الواقع فإننا لا نعطي... ولكننا نأخذ...نعم،
نأخذ تلك المشاعر الممتنة ممّن أمددناهم بعطائنا فنسقي بها
عطش قلوبنا لترتوي من فيض العطاء...

كن على يقين...
أنك إن منحت الآخرين شيئا مما تملك...
ستربح أضعاف ما منحت...

كن على يقين...
أنك بعطاءك تعيد الابتسامة للشفاه وتغرس الحب في القلوب...

كن على يقين...
أنك بمعاملاتك الطيبة فأنت تعطي الكثير لمن حولك...

تذكرت قولا لعلي ابن الأصعم طالما أعجبني :

"عاشروا الناس معاشرة إن عشتم حنوا إليكم وإن متم بكوا عليكم"

كن على يقين من ذلك
فعلى قدر عطاءك يفتقدك الآخرون !

وارسم الإبتسامة على الوجوه تكسب ماتنبض به القلوب
من مواضيع : الاطــلال
الاطــلال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-03-2011, 02:11 PM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
يعطيك العافيه الاطلال
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الأحد....!!!, السبت, تجد, قيل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لجنــة الأحد 1432/2/26 هـ اتفضلو التجمع ™Me2 ملتقى التدريب والإبتعاث 9 01-30-2011 09:10 PM
زيــارتنـا لمدارس المجد الأهليه بالدوادمي دمعــة..! ملتقى أخبار منسوبي وزارة الصحة 5 01-27-2011 09:43 PM
اعفاء اللحي يحمي من الأمراض ..... الحاضر ملتقى المواضيع العامة 0 01-18-2011 02:22 AM
المجد للإسلام وكذلك أسبقية الرياده تامر عمارة تخصص أجهزه طبية 0 12-11-2008 06:27 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:27 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط