آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مسـآعدة لو سمحتوآ ..

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-21-2011, 08:25 PM
صحي نشط
 




pt.Ne'ma will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


سؤال يـآجماعة .. ارجو الرد ممن لديه العلم ..

التعدي بالشتم ( السب) على موظفة حكومية في وقت الدوام الرسمي .. من موظف بنفس المستشفى ؟؟

ماعقوبته ؟

والى من تقدم الشكوى غير رئيس القسم ..
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : pt.Ne'ma
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-21-2011, 08:41 PM
صحي متميز
 

فهد الشتيلي will become famous soon enough
افتراضي بسيطه

من كلامك افهم انو رئيس القسم مو متجاوب معك او انو هو الي سبك
على العموم ارفعي خطاب لمدير المستشفى واذا ما تجاوب معك
ارفعي للمديريه وانا متأكد انو حقك اذا طالبتي فيه ما راح يضيع

واتمنا انو نرتفع عن المستوى هذا و نتعامل بأسلوب حضاري
ونعدل من طريقة النقاش مع الزملاء

اتمنا لك التوفيق
من مواضيع : فهد الشتيلي
فهد الشتيلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-22-2011, 02:03 AM
 

أسف على الأزعاج will become famous soon enough
افتراضي

انا من واقع الخبره اذا ماتصرفتي صح راحت عليك وانتي الغلطانه وبالنهايه صدقيني نقل تاديبي لك وفي الصحيح انتي صاحبة الحق يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب سنه لين الاسبوع الماضي نفس المشكله واخرها نقل تاديبي للموظفات الي تلفض الشخص عليهم
انا رايح اكتب لك النقاط الي راح تتبعينها بكره ان شاء الله وبالتوفيق
من مواضيع : أسف على الأزعاج
أسف على الأزعاج غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مسـآعدة, سمحتوآ


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط