آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

وتبداء معناة التشغيل الذاتي(هل لنا اجازه ام لا)قي رجوع خادم الحرمين الشريفين ابومتعب

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-22-2011, 07:24 PM
صحي جديد
 


kaled will become famous soon enough


السلام عليكم

في كل سنة او في كل عيد لانعلم هل اجازاتنا 3 ايام ام اكثر

المثل الشعبي يقول (ماتدري من انت بيده)

الملك عبدالله خادم الحرمين الشريفين سيصل ان شاء الله غداّ سالما للوطن والله الحمد
نحمد الله برجوع ملك الانسانيه ومالك القلوب

اعلن قبل قليل اجازة ليوم السبت المقبل للوزارة والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات بمناسبة رجوع ملكنا بالسلامه

اينا موقفنا نحن هل مع ام لا ... هذا مانطالب فيه كل يوم نطالب بلائحه واضحه من ناحية الاجازات والنقل والدوام وغيرها

وخيراَ هل نحن تبع الوزارة ام كما يقال شركة تبع الوزارة (من دون لوائح واضحه) مع العلم الرواتب من الوزارة وهل هذه الاجاز تشمل الشركة تبع الوزارة(المصالح الحكومية)

وشكراَ
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : kaled
التعديل الأخير تم بواسطة kaled ; 02-22-2011 الساعة 07:25 PM. سبب آخر: خطاء املائي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-22-2011, 07:49 PM
صحي جديد
 

صحي1432 will become famous soon enough
افتراضي

اشك ان يكون لنا حتى ولو ساعه واحده اجازه
من مواضيع : صحي1432
صحي1432 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-22-2011, 08:56 PM
افتراضي

التعميم واضح وصريح وسوف يشملكم إن شاء الله تعالى

إجازة رسمية في جميع الوزارات والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات في كافة أنحاء المملكة،
من مواضيع : على الخير نلتقي
على الخير نلتقي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-22-2011, 09:59 PM
صحي جديد
 

alamrane will become famous soon enough
افتراضي

الاجازة حق من حقوق كل من يتبع للقطاعات المذكورة في البيان
من مواضيع : alamrane
alamrane غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-24-2011, 11:44 PM
افتراضي

من يعمل بالكادر الصحي دوام المناوبات سوف يتم تعويضه عن طريق رئيسه بيوم إجازة عن دوام يوم السبت 23 /3 /1432هـ
وهذا يشمل جميع العاملين بالكادر الصحي سواء كادر الوزارة أو التشغيل الذاتي الحكومي
من مواضيع : محامي خريجي كليات المجتمع
محامي خريجي كليات المجتمع غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(هل, لا), معناة, لنا, الذاتي, التشغيل, اجازه, وتبداء


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادم الحرمين الشريفين abu zyad ملتقى المواضيع العامة 3 06-01-2011 01:45 PM
برعاية خادم الحرمين الشريفين فهد الشتيلي ملتقى المواضيع العامة 0 04-19-2011 12:47 AM
صدر أمر خادم الحرمين الشريفين كتالي المرجان ملتقى التشغيل الذاتي 10 04-04-2011 11:10 PM
خادم الحرمين الشريفين في الرياض .. !؟ سامي الملحم ملتقى الخريجين 5 03-31-2011 02:44 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:34 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط