آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

واخرتها مع التوظيف

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-24-2011, 03:01 PM
صحي جديد
 




الصيدلي ماجد will become famous soon enough


يا شباب وش الحل ل متى بنقعد نتظر طفشان والله ؟؟؟؟ با اختصار متى نهايتنا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الصيدلي ماجد
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-24-2011, 04:02 PM
صحي جديد
 

حماية بيئه will become famous soon enough
افتراضي

بيدنا كل شي
بس مادري متى نصحى
شف العرب اخذوا حقوهم وتضاهروا وحنا نايمين
ولا منك هرجت قالوا اصصص لاحد يسمعك
ياناس ترانا ب2011 لي متى تكميم الافواه
نبي نتضوف مانب مطبل وقايل اننا بخير وسلامه
من مواضيع : حماية بيئه
حماية بيئه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-24-2011, 04:57 PM
صحي نشط
 

ابو خماش will become famous soon enough
افتراضي

حماية كيفك
شخبارك
توكل على الله اخ حماية وخل عنك الكلام اللي من اول وانت تصايح وتنطط مدري انتي لوين تبي توصل احمد ربك على الامن والامان وخل عنك المظاهرات كل اللي نبيه وظيفة انا تراني من اول اتابع كتاباتك ومشاركاتك الله يديك بس ويهدي الجميع
تقبل تحياتي
من مواضيع : ابو خماش
ابو خماش غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-24-2011, 08:04 PM
صحي جديد
 

حماية بيئه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خماش
حماية كيفك
شخبارك
توكل على الله اخ حماية وخل عنك الكلام اللي من اول وانت تصايح وتنطط مدري انتي لوين تبي توصل احمد ربك على الامن والامان وخل عنك المظاهرات كل اللي نبيه وظيفة انا تراني من اول اتابع كتاباتك ومشاركاتك الله يديك بس ويهدي الجميع
تقبل تحياتي

الامن والامان من الله ماعلى احد به منه
بعدين اي امن

خل سيارتك شغاله دقيقه او افتح بيتك ورح نص ساعه وشف وش تكون النتيجه
ياخي ملينا وحنا نطبل
عمري بيوصل الثلاثين وانا احلم بوضيفه ونسبتي 4 من 5

ياخي اقسم بالله العضيم ياما انك تقول خير او تصمت

ا
من مواضيع : حماية بيئه
حماية بيئه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-25-2011, 12:12 AM
صحي مبدع
 

النصيب يصيب will become famous soon enough
افتراضي

عليكم بالدعاء على البطانه الفاسدة

الملك تخفى عنه احوال البلد

لو يدري كان بكى
من مواضيع : النصيب يصيب
النصيب يصيب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-25-2011, 05:06 AM
صحي جديد
 

كادر صاحي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماية بيئه
بيدنا كل شي
بس مادري متى نصحى
شف العرب اخذوا حقوهم وتضاهروا وحنا نايمين
ولا منك هرجت قالوا اصصص لاحد يسمعك
ياناس ترانا ب2011 لي متى تكميم الافواه
نبي نتضوف مانب مطبل وقايل اننا بخير وسلامه

\


هههههههههه

تبينا نتظاهر .؟؟!!!

تذكر السيفين الاملحين ههههههههههه

حنى للاسف في السعودية كاننا مغتربين ما كنا من اهل البلاد ونستحي لا نطلب شي او نسوي شي لاننا بحكم الغرباء والمثل يقول " يا غريب خرك اديب " ههههههههه

الله يعين

اصلا صار الغريب هو اللي يتحكم في هالبلد للاسف
من مواضيع : كادر صاحي
كادر صاحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-25-2011, 05:08 AM
صحي جديد
 

كادر صاحي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصيب يصيب
عليكم بالدعاء على البطانه الفاسدة

الملك تخفى عنه احوال البلد

لو يدري كان بكى


والله انك صادق

الملك الله يطول بعمره على نياته لكن البلا في اللي تحته
من مواضيع : كادر صاحي
كادر صاحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 02-25-2011, 05:10 AM
صحي جديد
 

كادر صاحي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خماش
حماية كيفك
شخبارك
توكل على الله اخ حماية وخل عنك الكلام اللي من اول وانت تصايح وتنطط مدري انتي لوين تبي توصل احمد ربك على الامن والامان وخل عنك المظاهرات كل اللي نبيه وظيفة انا تراني من اول اتابع كتاباتك ومشاركاتك الله يديك بس ويهدي الجميع
تقبل تحياتي


يابو الشباب المظاهرات ما تصلح في هالبلد حنى نبي مطالبنا تاصل للملك دايركت بدون ما تمر على اي واحد

والله يديم الامن ويخلي لنا ملكنا
من مواضيع : كادر صاحي
كادر صاحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 02-25-2011, 05:11 AM
صحي جديد
 

كادر صاحي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيدلي ماجد
يا شباب وش الحل ل متى بنقعد نتظر طفشان والله ؟؟؟؟ با اختصار متى نهايتنا



ما تضيق الا وتفرج

مالك الا الدعاء

والله يوفق الجميع
من مواضيع : كادر صاحي
كادر صاحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 02-25-2011, 06:17 AM
صحي جديد
 

صيدلي تايه will become famous soon enough
افتراضي

ياناس السالفه مو تضاهرات ونكبر الكلمه والمصطلح
انا اريد كيف نوصل صوتنا للملك مثل المعلمين
اعتصام امام مبنى الوزاره 3ايام عادي خلي الامن يمسكنا وويوقفنا اسبوع
اش المشكله نرجع ونعتصم دواليك حتى ينضر في امرنا
واللي يقول لاتتضاهر ولاتسوىي شي وحط يدك على خدك وانتضر رزقك
هذا هو المنافق بعينه ؟؟؟
من مواضيع : صيدلي تايه
صيدلي تايه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
التوظيف, واخرتها


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص آليه التوظيف على برنامج التوظيف الذاتي ابو اسعد ملتقى التشغيل الذاتي 3 06-12-2011 06:20 PM
واخرتها مع الخدمه المدنيه...... فني مختبرات عاااااطل ملتقى الخريجين 12 02-28-2011 01:07 AM
اشعة فحص التوظيف aaaaa444 تخصص أشعة 1 02-02-2011 02:16 AM
التوظيف المباشر هل يلغي طلب التوظيف بالمفاضله مس فارما ملتقى الوظائف 5 12-03-2010 12:06 PM
معاملة التوظيف صيدلي القصيم ملتقى شؤون الموظفين 1 03-20-2010 09:13 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:13 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط