آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

اعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي صح انت كدا)

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 02-26-2011, 08:32 AM
صحي نشط
 




مكرووونه will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسادة ياكرام اقرو الموضوع دا ولا تعتقدو اني بهاجمكم يارجال السعوديه بس ترا الموضوع
دا لقيته قدامي طايح واخدته علقتو عندكم وترا من دحين خليكم ديموقراطين والانسان اللي عارف انو بيعصب اعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي mad.gif <<< يطلع برا من دحين اعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي biggrin.gif امزح

طيب انتو تعتقدو انكم كدا ياشباب السعوديه ويابنات بجد هما كدا
بصراحه انا بقول رائي مقدما اصابع يديني تختلف مو الكل كدا بس 95% كدا اعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي biggrin.gifاعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي eek.gif

1



تجده يهاب العادات والتقاليد ويلتزم بها أكثر من الدين والشرع !!
وأغلب تصرفاته يحكمها خوفه من المجتمع





2



لا يفكر بطريقته الخاصة
يطبق العادات والتقاليد حتى لو كان غير مقتنع بها
وواثق انها خطأ



3



يصغر أخطائه ويكبر أخطاء المرأة
مع أن الإسلام والشرع ساوى في الحرام والحلال والعقوبات
الزاني والزانية السارق والسارقة إلى آخره



4



أناني يمارس أمور كثيرة
وفي الوقت نفسه يمنع محارمه من ممارستها
والمفروض يكون قدوة إن كانت خطأ
فلماذا يمارسها هو !



5



يريد أن يعرف أدق التفاصيل عن زوجته وليس من حقها ان يكون لها أي خصوصية أما هو فإنسان غامض ليس من حقها التدخل في شؤونه.



6



يتجاهل تطبيق السنة
ولا يتذكر سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ووجوب الإقتداء بها
الا في نقطة ( تعدد الزوجات )





7



يرحم الخادمة ويتعاطف معها أكثر من رحمته وحنيته لزوجته !!






8



مبدع في العلاقات اما في الزواج
رجل فاشل جاف قاسي متسلط





9



لا يخجل من الاعتراف بعلاقاته

ولو اتصلت عليه فتاة في مجلس كلمها بكل ثقة وتفاخر
أما زوجته
فاتصالها يعتبر جريمة ويسبب له ارتباك و إحراج
تجده يحاول ينهي المكالمة في أسرع وقت ممكن



10



لا يعرف قيمة زوجته ولا يصرح بحبه لها
إلا
بعد وفاتها
! !



11



يقبل أمور كثيرة لبنات المسلمين ويمارسها لكنه لا يقبلها على أخواته
وبناته
وأمثلة على ممارسته هذا الأسلوب ،،، بالحلال زواج المسيار ،،،





12



في كل دولة تجد محارمه بزي مختلف
وكأن الأحكام الشرعية تختلف من دولة الى دولة !
في السعودية والخليج شكل ،،، والدول العربية شكل ،،، والدول الغير عربية
شكل !!



13



يرفض قيادة المرأة ويقبل وجود السائق الأجنبي مع محارمه !
ويقبل ان يكون الرجل الأجنبي
المرافق الدائم لعائلته !!



14



لديه عقدة أسمها / عقدة المرأة
فهو لا يتقبل رأيها ولا يأخذ بكلامها حتى لو أقنعته ولا يمكن أن
يستشيرها إذا واجهته مشكلة
لانها ( امرأة ) فهو لا يثق في رأي المرأة
مع ان المصطفى صلى الله عليه وسلم عندما نزل عليه الوحي أول مرة
ومع أن هذا الأمر من أعظم الأمور التي واجهته ومع ذلك لم يلجأ الى أي رجل
أكتفى برأي زوجته ( السيدة خديجة رضي الله عنه )
عندما أشارت اليه بأن يذهبون الى ورقة بن نوفل .



15



الرجل السعودي ينظر للمرأة السعودية بنظره دونيه وتجده يحترم بل يخااااف
من المرأه الأجنبية



16



من ناحية المعلومات الدينية
الرجل السعودي أول آية يحفظها
قال تعالى ( الرجال قوامون على النساء )
وأكثر حديث يردده
قول الرسول صلى الله عليه وسلم( المرأة ناقصة عقل ودين)



17



متناقض يردد القوامة ويتفاخر بها ثم يبحث عن المسيار !!



18



الرجل السعودي الرجل الوحيد في العالم
الذي تجده يذم بنات بلده في كل مكان ويمتدح بنات الدول الأخرى



19



زوجاته
الرجل السعودي لديه عقدة أسمها / وش أسم أمك ؟؟؟؟
عيب يقول اسم أمه أو زوجته ويسميهم الاهل
وينسى اسم أم الرسول صلى الله عليه وسلم ( آمنه ) واسم بناته


***********

بنظركم هل الرجل السعودي هكذا ؟؟

لحظه عندي تعليق لاحد يروح
بصراحه ضحكت من قلبي
على اول ايه حفظها السعودي واكثر حديث يردده لأنه فعلا صح دي النقطهاعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي biggrin.gif
لاحد يعصباعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي biggrin.gifاعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي mad.gif

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مكرووونه
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 02-26-2011, 11:46 AM
صحي نشط
 

AzizJo2011 will become famous soon enough
Lightbulb

[QUOTE=مكرووونه;498332]



بناءً على ماتم طرحه من قبل شخصكم الكريم بلكنته الجداوية الجديده على المنتدى أسمحلي أقدم بين أعينكم الجميله ردي المتواضع واتمنى ان ينال إستحسانكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
v
v
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
v
v
v
ياسادة ياكرام اقرو الموضوع دا ولا تعتقدو اني بهاجمكم يارجال السعوديه بس ترا الموضوع
دا لقيته قدامي طايح واخدته علقتو عندكم وترا من دحين خليكم ديموقراطين والانسان اللي عارف انو بيعصب <<< يطلع برا من دحين امزح
v
v
v
الله يكرمك إن شاء الله ......... تمت القراءة وأستوعبناها جيداً ......... لا إن شاء الله إعتقادتنا بشخصكم طيب وإن شاء الله مابينا لا هجوم ولا دفاع ما جبنا معانا حارس عشااااان كذا هههههههههه
v
v
v
v
طيب انتو تعتقدو انكم كدا ياشباب السعوديه ويابنات بجد هما كدا
بصراحه انا بقول رائي مقدما اصابع يديني تختلف مو الكل كدا بس 95% كدا
v
v
v
v
ماتلاحظي إن النسبة مرة كبيرة ومبالغ فيها حاولي تنزلي شوي والله بحاول وأجتهد أنجح الرد بالـ5% الباقيه مع ملاحظة موضوعك كتب بصفه عامه جداً جداً
على العموم راح أبدء
على بركة الله
v
v
v
1
تجده يهاب العادات والتقاليد ويلتزم بها أكثر من الدين والشرع !!
وأغلب تصرفاته يحكمها خوفه من المجتمع
v
v
v
تقصدين شباب السنافر وأنتي الوحيده العملاقة وأثناء مرورك ومراقبتك للوضع العام الخاص بهولاء الشباب الاقزام لاحظتي تصرفاتهم فوجدتيه بأنهم يهابوا العادات والتقاليد ويلتزموا وأغلب تصرفاتهم يحكمها خوفهم من مجتمعه
{{ بنسبة 95% }}{{ أهلاً وسهلاً بكِ بقرية السنافر}}
v
v
v
v
2
لا يفكر بطريقته الخاصة
يطبق العادات والتقاليد حتى لو كان غير مقتنع بها
وواثق انها خطأ
v
v
v
v
زمنها إنتهى فنمر بن عدوان قد توفى
v
v
v
v
3
يصغر أخطائه ويكبر أخطاء المرأة
مع أن الإسلام والشرع ساوى في الحرام والحلال والعقوبات
الزاني والزانية السارق والسارقة إلى آخره
v
v
v
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
v
v
v
4
أناني يمارس أمور كثيرة
وفي الوقت نفسه يمنع محارمه من ممارستها
والمفروض يكون قدوة إن كانت خطأ
فلماذا يمارسها هو !
v
v
v
هذه النقطة غير واضحه لم تحددي نوعية ونشاطات وماهو المعنى الحقيقي لكلمة الممارسة
v
v
v
5
يريد أن يعرف أدق التفاصيل عن زوجته وليس من حقها ان يكون لها أي خصوصية أما هو فإنسان غامض ليس من حقها التدخل في شؤونه
v
v
v
v
فيما يخص الرجل أنا أسميه (( شك )) وعدم ثقته بنفسه فهو يحتاج الى علاج نفسي فلا أعتقد بأن نسبة 95% من شباب السعوديين يحتاجون لاطباء نفسيين .... ؟ لرأيتي عيادات النفسية في كل مكان
v
v
واما ما يخص المراة فأنا أسميته (( فضول ))
ففضوليتها كان وراء خروج ادم من الجنة
v
v
v
v
6
يتجاهل تطبيق السنة
ولا يتذكر سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ووجوب الإقتداء بها
الا في نقطة ( تعدد الزوجات )
v
v
v
v
هناء أقول لك
تعريف السنة / يثاب فاعله ولا يعاقب تاركه
ومن خلال مجتمعنا فإن الرجل فرصه أكبر في تطبيق السنن النبوية أكبر من المراة بحكم إختلاطه الاجتماعي الاكثر من المراة وبنسبة 95% يستطيع الرجل كسب أجور مضاعفه أكثر من المراة وعلى سبيل المثال أضحية العيد المبارك
v
v
v
v
7
يرحم الخادمة ويتعاطف معها أكث
ر من رحمته وحنيته لزوجته !!
v
v
v
v
الفقره السابعة أوقعتك وأوقعتي معها كثيراً من النساء معكي
فهي تصب من صالح الرجل تدل فقرتك على أن الرجل يملك قلباً أكبر من المراة ورحمة أوسع فلو أنتي رحمتي الخادمة وأدخلتيه قلبك فلن تجدي الرجل يرحمها ويعطف عليها فألكيد حدث العكس
كم هي عجيبه الفقره السابعة فأوقعتك للمرة الثانية هناء يدل براعة الرجل في تطبيق السنة فهو رحم الضعيف وحنا عليه وكرمها كونها إنسانه فهو لا ينسى ذلك فهو يعرف تماماً لولا الحاجة الماسه لن تتكبد العناء وتبتعد عن أهله لتخدمكم
v
v
v
v

8
مبدع في العلاقات اما في الزواج
رجل فاشل جاف قاسي متسلط
v
v
v
v
معقوووووله بنسبة 95% لالالالالالالا
إذا كان صحيحاً لماذا نجد زوجين يعملون معاً وتوجد أمثله كثيره وخاصة في مجالنا مجال الصحة
v
v
v
v
9
لا يخجل من الاعتراف بعلاقاته
ولو اتصلت عليه فتاة في مجلس كلمها بكل ثقة وتفاخر
أما زوجته
فاتصالها يعتبر جريمة ويسبب له ارتباك و إحراج
تجده يحاول ينهي المكالمة في أسرع وقت ممكن
v
v
v
v
الاول يعبر عن صراحة الرجل
الثانية تحسب على المراة فلماذا لا تذكره با الله سبحانه وتعالى وأقوال سيد المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والتسليم
والمعلومة التي أعرفها بأن هناك واحد مجاهر بالسعودية فقط ولا أعلم من أين أتيتي الـ 95% هل هذه الاحصائية تشمل جميع شباب العالم إذا كان ذلك أقول لك ممكن !!!!!
v
v
v
10
لا يعرف قيمة زوجته ولا يصرح بحبه لها
إلا
بعد وفاتها
v
v
v
v
وهذا لا يعتبر إعتراف عجيبه هذه الفقره
v
v
v
11
يقبل أمور كثيرة لبنات المسلمين ويمارسها لكنه لا يقبلها على أخواته
وبناته
وأمثلة على ممارسته هذا الأسلوب ،،، بالحلال زواج المسيار ،،،
v
v
v
v
بنسبة 95% كم هم فاسقون
v
v
v
v
12
في كل دولة تجد محارمه بزي مختلف
وكأن الأحكام الشرعية تختلف من دولة الى دولة !
في السعودية والخليج شكل ،،، والدول العربية شكل ،،، والدول الغير عربية
شكل !!
v
v
v
v
شاهدت هذه الفقره وين وين وين .... اهاااا طاش ما طاش
v
v
v
v
13
يرفض قيادة المرأة ويقبل وجود السائق الأجنبي مع محارمه !
ويقبل ان يكون الرجل الأجنبي
المرافق الدائم لعائلته !!
v
v
v
v
يحافظ على التوازن بين نسبة الاناث والذكور بالمملكة
v
v
v
v
14
لديه عقدة أسمها / عقدة المرأة
فهو لا يتقبل رأيها ولا يأخذ بكلامها حتى لو أقنعته ولا يمكن أن
يستشيرها إذا واجهته مشكلة
لانها ( امرأة ) فهو لا يثق في رأي المرأة
v
v
v
هل كشفتي عليهم جميعاً فوجدتي هذه العقدة ؟؟؟؟؟؟؟
v
v
v
v
مع ان المصطفى صلى الله عليه وسلم عندما نزل عليه الوحي أول مرة
ومع أن هذا الأمر من أعظم الأمور التي واجهته ومع ذلك لم يلجأ الى أي رجل
أكتفى برأي زوجته ( السيدة خديجة رضي الله عنه )
عندما أشارت اليه بأن يذهبون الى ورقة بن نوفل
v
v
v
v
{{ عليه الصلاة والتسليم }}
فنحن الرجال ليسوا مثل الرسول ونحاول أن نقتدي به وهل أنتم مثل السيدة خديجة رضي الله عنه
v
v
v
v
15
الرجل السعودي ينظر للمرأة السعودية بنظره دونيه وتجده يحترم بل يخااااف
من المرأه الأجنبية
v
v
v
من كثرهم يا حسره وينهم ؟؟؟؟؟؟
v
v
v
v
16
من ناحية المعلومات الدينية
الرجل السعودي أول آية يحفظها
قال تعالى ( الرجال قوامون على النساء )
وأكثر حديث يردده
قول الرسول صلى الله عليه وسلم( المرأة ناقصة عقل ودين)
v
v
v
v
هناء جزاء الله الف خير قام بتطبيق سنوية نبويه شريفه
v
v
v
v
17
متناقض يردد القوامة ويتفاخر بها ثم يبحث عن المسيار !!
v
v
v
v
??????????????????????
v
v
v
v
18
الرجل السعودي الرجل الوحيد في العالم
الذي تجده يذم بنات بلده في كل مكان ويمتدح بنات الدول الأخرى
v
v
v
v
واحد عدد لا يذكر فكيف تقولي بنسبة 95 %
فأنتي كتبتي في فقرتك الرجل الوحيد يعني رجلاً واحد
v
v
v
v
19
زوجاته
الرجل السعودي لديه عقدة أسمها / وش أسم أمك ؟؟؟؟
عيب يقول اسم أمه أو زوجته ويسميهم الاهل
وينسى اسم أم الرسول صلى الله عليه وسلم ( آمنه ) واسم بناته
v
v
v
v
كم هو رائع هذا الرجل فهو لم ينسى ولكن من كثر الغلا فوجهة نظر هذا السعودي لا أحد يستحق ويتشرف لسانه ويذكر إسم عائلته جميل جداً

***********


الرجل السعودي صقر الصقور
aziz jo
من مواضيع : AzizJo2011
AzizJo2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 02-26-2011, 12:36 PM
صحي جديد
 

طايرحاير will become famous soon enough
افتراضي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ومن والاه: أما بعد
السلام عليكم ورحة الله وبركاتة
اختي الفاضلة اتمنىمن الله ان تكوني مستوعبه ماتكتبية
وليس نسخ ولصق ويترتب عليك ردود محرجة

اذا كنتي لاتلمين عن ماتكتبية فنتي امراة فاشله لاتقود نفسها الا بمحدودات وامور معينه كلي وشربي من نعمت الله واحمدية

اختي الفاظله او الفاشله
الشعب السعودي وافي كريم عديل خلوق محكم بكتاب الله ورسوله
والمراة السعودية حافظة لامناتهاوحقوقها محفوظة
المراة السعودية لا تتمنى ان تكون فريسه لذئب البشريه
اختي الفاظلة اتمنى ان يكون ردي تتفهمي به
وحفظك الله وردك للصواب

من مواضيع : طايرحاير
طايرحاير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 02-26-2011, 03:32 PM
صحي نشط
 

مكرووونه will become famous soon enough
افتراضي

[QUOTE=AzizJo2011;498415]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكرووونه



بناءً على ماتم طرحه من قبل شخصكم الكريم بلكنته الجداوية الجديده على المنتدى أسمحلي أقدم بين أعينكم الجميله ردي المتواضع واتمنى ان ينال إستحسانكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
v
v
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
v
v
v
ياسادة ياكرام اقرو الموضوع دا ولا تعتقدو اني بهاجمكم يارجال السعوديه بس ترا الموضوع
دا لقيته قدامي طايح واخدته علقتو عندكم وترا من دحين خليكم ديموقراطين والانسان اللي عارف انو بيعصب <<< يطلع برا من دحين امزح
v
v
v
الله يكرمك إن شاء الله ......... تمت القراءة وأستوعبناها جيداً ......... لا إن شاء الله إعتقادتنا بشخصكم طيب وإن شاء الله مابينا لا هجوم ولا دفاع ما جبنا معانا حارس عشااااان كذا هههههههههه
v
v
v
v
طيب انتو تعتقدو انكم كدا ياشباب السعوديه ويابنات بجد هما كدا
بصراحه انا بقول رائي مقدما اصابع يديني تختلف مو الكل كدا بس 95% كدا
v
v
v
v
ماتلاحظي إن النسبة مرة كبيرة ومبالغ فيها حاولي تنزلي شوي والله بحاول وأجتهد أنجح الرد بالـ5% الباقيه مع ملاحظة موضوعك كتب بصفه عامه جداً جداً
على العموم راح أبدء
على بركة الله
v
v
v
1
تجده يهاب العادات والتقاليد ويلتزم بها أكثر من الدين والشرع !!
وأغلب تصرفاته يحكمها خوفه من المجتمع
v
v
v
تقصدين شباب السنافر وأنتي الوحيده العملاقة وأثناء مرورك ومراقبتك للوضع العام الخاص بهولاء الشباب الاقزام لاحظتي تصرفاتهم فوجدتيه بأنهم يهابوا العادات والتقاليد ويلتزموا وأغلب تصرفاتهم يحكمها خوفهم من مجتمعه
{{ بنسبة 95% }}{{ أهلاً وسهلاً بكِ بقرية السنافر}}
v
v
v
v
2
لا يفكر بطريقته الخاصة
يطبق العادات والتقاليد حتى لو كان غير مقتنع بها
وواثق انها خطأ
v
v
v
v
زمنها إنتهى فنمر بن عدوان قد توفى
v
v
v
v
3
يصغر أخطائه ويكبر أخطاء المرأة
مع أن الإسلام والشرع ساوى في الحرام والحلال والعقوبات
الزاني والزانية السارق والسارقة إلى آخره
v
v
v
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
v
v
v
4
أناني يمارس أمور كثيرة
وفي الوقت نفسه يمنع محارمه من ممارستها
والمفروض يكون قدوة إن كانت خطأ
فلماذا يمارسها هو !
v
v
v
هذه النقطة غير واضحه لم تحددي نوعية ونشاطات وماهو المعنى الحقيقي لكلمة الممارسة
v
v
v
5
يريد أن يعرف أدق التفاصيل عن زوجته وليس من حقها ان يكون لها أي خصوصية أما هو فإنسان غامض ليس من حقها التدخل في شؤونه
v
v
v
v
فيما يخص الرجل أنا أسميه (( شك )) وعدم ثقته بنفسه فهو يحتاج الى علاج نفسي فلا أعتقد بأن نسبة 95% من شباب السعوديين يحتاجون لاطباء نفسيين .... ؟ لرأيتي عيادات النفسية في كل مكان
v
v
واما ما يخص المراة فأنا أسميته (( فضول ))
ففضوليتها كان وراء خروج ادم من الجنة
v
v
v
v
6
يتجاهل تطبيق السنة
ولا يتذكر سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ووجوب الإقتداء بها
الا في نقطة ( تعدد الزوجات )
v
v
v
v
هناء أقول لك
تعريف السنة / يثاب فاعله ولا يعاقب تاركه
ومن خلال مجتمعنا فإن الرجل فرصه أكبر في تطبيق السنن النبوية أكبر من المراة بحكم إختلاطه الاجتماعي الاكثر من المراة وبنسبة 95% يستطيع الرجل كسب أجور مضاعفه أكثر من المراة وعلى سبيل المثال أضحية العيد المبارك
v
v
v
v
7
يرحم الخادمة ويتعاطف معها أكث
ر من رحمته وحنيته لزوجته !!
v
v
v
v
الفقره السابعة أوقعتك وأوقعتي معها كثيراً من النساء معكي
فهي تصب من صالح الرجل تدل فقرتك على أن الرجل يملك قلباً أكبر من المراة ورحمة أوسع فلو أنتي رحمتي الخادمة وأدخلتيه قلبك فلن تجدي الرجل يرحمها ويعطف عليها فألكيد حدث العكس
كم هي عجيبه الفقره السابعة فأوقعتك للمرة الثانية هناء يدل براعة الرجل في تطبيق السنة فهو رحم الضعيف وحنا عليه وكرمها كونها إنسانه فهو لا ينسى ذلك فهو يعرف تماماً لولا الحاجة الماسه لن تتكبد العناء وتبتعد عن أهله لتخدمكم
v
v
v
v

8
مبدع في العلاقات اما في الزواج
رجل فاشل جاف قاسي متسلط
v
v
v
v
معقوووووله بنسبة 95% لالالالالالالا
إذا كان صحيحاً لماذا نجد زوجين يعملون معاً وتوجد أمثله كثيره وخاصة في مجالنا مجال الصحة
v
v
v
v
9
لا يخجل من الاعتراف بعلاقاته
ولو اتصلت عليه فتاة في مجلس كلمها بكل ثقة وتفاخر
أما زوجته
فاتصالها يعتبر جريمة ويسبب له ارتباك و إحراج
تجده يحاول ينهي المكالمة في أسرع وقت ممكن
v
v
v
v
الاول يعبر عن صراحة الرجل
الثانية تحسب على المراة فلماذا لا تذكره با الله سبحانه وتعالى وأقوال سيد المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والتسليم
والمعلومة التي أعرفها بأن هناك واحد مجاهر بالسعودية فقط ولا أعلم من أين أتيتي الـ 95% هل هذه الاحصائية تشمل جميع شباب العالم إذا كان ذلك أقول لك ممكن !!!!!
v
v
v
10
لا يعرف قيمة زوجته ولا يصرح بحبه لها
إلا
بعد وفاتها
v
v
v
v
وهذا لا يعتبر إعتراف عجيبه هذه الفقره
v
v
v
11
يقبل أمور كثيرة لبنات المسلمين ويمارسها لكنه لا يقبلها على أخواته
وبناته
وأمثلة على ممارسته هذا الأسلوب ،،، بالحلال زواج المسيار ،،،
v
v
v
v
بنسبة 95% كم هم فاسقون
v
v
v
v
12
في كل دولة تجد محارمه بزي مختلف
وكأن الأحكام الشرعية تختلف من دولة الى دولة !
في السعودية والخليج شكل ،،، والدول العربية شكل ،،، والدول الغير عربية
شكل !!
v
v
v
v
شاهدت هذه الفقره وين وين وين .... اهاااا طاش ما طاش
v
v
v
v
13
يرفض قيادة المرأة ويقبل وجود السائق الأجنبي مع محارمه !
ويقبل ان يكون الرجل الأجنبي
المرافق الدائم لعائلته !!
v
v
v
v
يحافظ على التوازن بين نسبة الاناث والذكور بالمملكة
v
v
v
v
14
لديه عقدة أسمها / عقدة المرأة
فهو لا يتقبل رأيها ولا يأخذ بكلامها حتى لو أقنعته ولا يمكن أن
يستشيرها إذا واجهته مشكلة
لانها ( امرأة ) فهو لا يثق في رأي المرأة
v
v
v
هل كشفتي عليهم جميعاً فوجدتي هذه العقدة ؟؟؟؟؟؟؟
v
v
v
v
مع ان المصطفى صلى الله عليه وسلم عندما نزل عليه الوحي أول مرة
ومع أن هذا الأمر من أعظم الأمور التي واجهته ومع ذلك لم يلجأ الى أي رجل
أكتفى برأي زوجته ( السيدة خديجة رضي الله عنه )
عندما أشارت اليه بأن يذهبون الى ورقة بن نوفل
v
v
v
v
{{ عليه الصلاة والتسليم }}
فنحن الرجال ليسوا مثل الرسول ونحاول أن نقتدي به وهل أنتم مثل السيدة خديجة رضي الله عنه
v
v
v
v
15
الرجل السعودي ينظر للمرأة السعودية بنظره دونيه وتجده يحترم بل يخااااف
من المرأه الأجنبية
v
v
v
من كثرهم يا حسره وينهم ؟؟؟؟؟؟
v
v
v
v
16
من ناحية المعلومات الدينية
الرجل السعودي أول آية يحفظها
قال تعالى ( الرجال قوامون على النساء )
وأكثر حديث يردده
قول الرسول صلى الله عليه وسلم( المرأة ناقصة عقل ودين)
v
v
v
v
هناء جزاء الله الف خير قام بتطبيق سنوية نبويه شريفه
v
v
v
v
17
متناقض يردد القوامة ويتفاخر بها ثم يبحث عن المسيار !!
v
v
v
v
??????????????????????
v
v
v
v
18
الرجل السعودي الرجل الوحيد في العالم
الذي تجده يذم بنات بلده في كل مكان ويمتدح بنات الدول الأخرى
v
v
v
v
واحد عدد لا يذكر فكيف تقولي بنسبة 95 %
فأنتي كتبتي في فقرتك الرجل الوحيد يعني رجلاً واحد
v
v
v
v
19
زوجاته
الرجل السعودي لديه عقدة أسمها / وش أسم أمك ؟؟؟؟
عيب يقول اسم أمه أو زوجته ويسميهم الاهل
وينسى اسم أم الرسول صلى الله عليه وسلم ( آمنه ) واسم بناته
v
v
v
v
كم هو رائع هذا الرجل فهو لم ينسى ولكن من كثر الغلا فوجهة نظر هذا السعودي لا أحد يستحق ويتشرف لسانه ويذكر إسم عائلته جميل جداً

***********


الرجل السعودي صقر الصقور
aziz jo


اهلين وسهلين بيك اخوي العزيز وزيادة عليها مرحبمبك
بصراحه اهنيك على ردك جذبني وجميل وعندك ذوق وادب واخلاق
وقدرت توصل قناعتك لغيرك وتقنعني انك رجل سعودي مميز اسفه حقك علي لما حطيت النسبه
رغم اني والله النسبه كانت مجرد دعابه بشوف نسبة اللي يتحرق اعصابهم قد ايش
وانت بإسلوبك الراقي وردك على كل كلمة اثبتلي ان في رائعين لسا
سحبت كلامي وبخلي النسبه تصير العكس يعني 95% هم رجال رائعون و5 % مهاجمون
ومايعرفو الذوق .

منور اخوي ومرورك اسعدني بجد
نتمنى ان نراك في صفحاتي القادمه
شكرا على مرورك
من مواضيع : مكرووونه
مكرووونه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 02-26-2011, 03:47 PM
صحي نشط
 

مكرووونه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طايرحاير
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ومن والاه: أما بعد
السلام عليكم ورحة الله وبركاتة
اختي الفاضلة اتمنىمن الله ان تكوني مستوعبه ماتكتبية
وليس نسخ ولصق ويترتب عليك ردود محرجة

اذا كنتي لاتلمين عن ماتكتبية فنتي امراة فاشله لاتقود نفسها الا بمحدودات وامور معينه كلي وشربي من نعمت الله واحمدية

اختي الفاظله او الفاشله
الشعب السعودي وافي كريم عديل خلوق محكم بكتاب الله ورسوله
والمراة السعودية حافظة لامناتهاوحقوقها محفوظة
المراة السعودية لا تتمنى ان تكون فريسه لذئب البشريه
اختي الفاظلة اتمنى ان يكون ردي تتفهمي به
وحفظك الله وردك للصواب



اهلا وسهلا ومرحبمبو انا قولت لك من البدايه اللي بيعصب يطلع برا <<<<بتنجلد الاخت
وانت ابتديت ردك بفشل ومافشل الله لايجيب الفشل <<< مسويه انها معصبه

لو سمحت انت ماتعرف تركز معليش عن جد شوف عنوان الموضوع يعني مو انا اللي كتبتو
وانا مستوعبه لكل االلي مكتوب هنا الموضوع ماهو نسخ ولصق زي مو مفكر
الموضوع تعرف ايش انا جيت اقولك هل انت كدا او لا وانتهت السالفه
واعرف انك رجال وراعي فزعات وواجب بس بجد لاتحكم ع الاشخاص بمجرد انك شفت الموضوع ولا تهجم وارجوك تركز وتفتح مخك تاني انا قولت اعتقادات الرجل السعودي (تعال ياسعودي صح انت كدا) يعني سؤال يسدح نفسه والا عشان ماحطيت استفهام
عادي بإمكانك تختصر كلامك وتقول لاء وخير الكلام ماقل ودل
واذا تبغاني اعرفك انا مين وكيف اتمنى اعيش
شوف انا امراءة متزوجه وموظفه واتمنى اني اعيش في بيتي معززة مكرمه بدون
شحططه في المستشفيات وقرف وكلام فاضي بس انت عارف وانا اختك غلاء الاسعار
وانا وحده جالسه اساعد زوجي برضى مني
يعني شوف ورب العزة والجلاله لو علي اجلس في بيتي وبلا شغل ووجع قلب
في وحده ما تتمنى تجلس زي الملكه في بيتها والفلوس تجيها بالساهل مافي احلى من كدا
بس على قول المثل ايش اللي حدك يا مسمار قال المطرقه اللي فوق راسي

اتمنى انك تدقق مره تانيه بكل اللي حولك وخليك نياتي يا ابو الشباب
وبلا حرقه دم انت لسا صغير لا تعصب <<<وربي بتنجلد الاخت
من مواضيع : مكرووونه
مكرووونه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 02-26-2011, 06:35 PM
صحي نشط
 

AzizJo2011 will become famous soon enough
Lightbulb

[QUOTE=مكرووونه;498516]
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzizJo2011



اهلين وسهلين بيك اخوي العزيز وزيادة عليها مرحبمبك
بصراحه اهنيك على ردك جذبني وجميل وعندك ذوق وادب واخلاق
وقدرت توصل قناعتك لغيرك وتقنعني انك رجل سعودي مميز اسفه حقك علي لما حطيت النسبه
رغم اني والله النسبه كانت مجرد دعابه بشوف نسبة اللي يتحرق اعصابهم قد ايش
وانت بإسلوبك الراقي وردك على كل كلمة اثبتلي ان في رائعين لسا
سحبت كلامي وبخلي النسبه تصير العكس يعني 95% هم رجال رائعون و5 % مهاجمون
ومايعرفو الذوق .

منور اخوي ومرورك اسعدني بجد
نتمنى ان نراك في صفحاتي القادمه
شكرا على مرورك






كن جميلاً ترى الحياة أجمل
فأنتي صاحبة رؤية جميلة
أشكرك بوصف ردي بالتميز وسعيد جداً بأنه نال إستحسانكم
سيكون لنا لقاء بإذن الله


Aziz jo
من مواضيع : AzizJo2011
AzizJo2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 02-26-2011, 09:43 PM
بروفيسور صحي
 

حلم! will become famous soon enough
افتراضي

والله ضحكت من قلب من انه مو حافظين الا هالحديث وهالآيه..!! فعلآ
بس بجد فيه نقطه لفتت نظري وهي اللي بتقول انه يرحم الخادمه اكثر من ربة المنزل وهذا شيء
شفته بعيني...صراحة بغيت أعطي الآدمي درس وأقوله ارحم زوجتك قبل..مع انه المسكينه والله ايدها بإيد الخادمه ..بس ايش بنقول نخلتنا عوجه؟!
..
.
السعودي ماله الا السعوديه والسعوديه مالها الا السعودي
الصراحة انتوا ترفعوا الضغط يامعشر الرجال من كل الجنسيات
بس دايم أدافع عن الرجل السعودي قدام الغير سعوديين وانا من داخلي أقول الله يسامحكم فشلتونا خخخ
<< لاتزعلون بس والله فيه نقاط قالها أجنبي عنكم
مثلآ الرجل السعودي مايفتح الباب لزوجته
مايشيل عنها الولد أو الأغراض
مايكتب اسمها الصريح بجواله
ووووو من هذا الكلام

بس دافعوا عنكم البنات فديييييييتهم
من مواضيع : حلم!
حلم! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
(تعال, الرجل, السعودي, اعتقادات, انت, ياسعودي, كدا)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف : الاسعاف الجوي السعودي : هيئه الهلال الأحمر السعودي إدارة اعمال ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 1 03-23-2011 03:03 PM
أي نوع من الاطفال كنت تعال وشارك؟؟ صيدلي gd ملتقى ترفيه الأعضاء 12 04-10-2010 05:00 AM
الرجل لايستطيع العيش دون المرأه بينما حياة المرأه افضل دون الرجل ! د.حلا F4 ملتقى ترفيه الأعضاء 7 06-07-2009 07:07 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:04 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط