آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

عاجل وهام للأداريين إلي يشملهم التعميم

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 631 ]
قديم 04-25-2011, 06:23 PM
مستشار صحي
 

حافظ السيد2011 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف متحطم
الاوراق وقعت اليوم من مدير صحة الرياض بالنيابه وبكرة ان شاء الله بالوزارة والامور جيدة


طاح حضنا في صحة جازان" من كثر الاهتمام بالموضوع راح تنعقد لجنه" حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : حافظ السيد2011
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 633 ]
قديم 04-26-2011, 11:48 AM
صحي متميز
 

الشمالي666 will become famous soon enough
افتراضي

صحة تبوك ارسلت الملفاااات الى الوزاره بالرياض نبي اشخاص يتابعون من الوزاره ويعطينى اخبار موكده
الكلام هذا من مدير التوظيف بتبوك
والله يوفقنا ويتم التحويل
من مواضيع : الشمالي666
الشمالي666 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 634 ]
قديم 04-26-2011, 01:23 PM
صحي متميز
 

الشمالي666 will become famous soon enough
افتراضي

وش الجديد ياصحة الرياض
من مواضيع : الشمالي666
الشمالي666 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 635 ]
قديم 04-26-2011, 09:25 PM
مستشار صحي
 

حافظ السيد2011 will become famous soon enough
افتراضي

الهدواء قبل العاصفة" الله يستر
من مواضيع : حافظ السيد2011
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 636 ]
قديم 04-26-2011, 09:31 PM
مستشار صحي
 

حافظ السيد2011 will become famous soon enough
افتراضي

كما علمت من مصادري اليوم من أحد الاخوه الزملاء بأن الموظف المختص الاستاذ/ عبدالله عسيري في دوره بأحد الدول العربية" يستاهل أبو عبدالعزيز وعقبال الترقية إلي المرتبة الحادية عشر.
من مواضيع : حافظ السيد2011
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 637 ]
قديم 04-27-2011, 12:12 AM
مشرف ملتقيات الشؤون الماليه والاداريه

الصورة الرمزية abu zyad
 

abu zyad will become famous soon enoughabu zyad will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهر مارس


تتعدد المـظَالِم والمَـطالب فِـي أروقـة ( وزارة الصحة )
مابين حـقوق ( سُلِبتْ ) ,!
ومابينْ ( مـطالبْ مشروعه ) أُهـملتْ ,!
حـتى يُخَيلْ لنا أن إعطـاء الناس حـقوقها أصـبح مـنحة يـجود بها مـسؤول غافل .,!
والغـريب أن هـذا كله يقابل هـذا .. بـ لامباله ,, وغفلَه , مـن الوزارة المـذكورة ,!



تزداد غـفلة المـسؤول
ويـطمـئن قـلب المـظلوم بـقوله تعـالى :
((وَسَيَعلم الذِين ظَلمُوا أي مُنقلبٍ يَنقلبون ))


تـزداد غـفلة المـسؤول
ويـطمئن قـلب المـظلوم بقـوله عـليه السـلام
( إِنَّ الله يُملي للظالمْ حَتَى إذا أخَذَهُ لمْ يفلته )


/

مـن أوجـه هـذه المظالم ( حـقـوق ) مـوظفـين ( يُنتدبون ) شـَهْرياً
للعَاصِمَة او لمناطـق أخْرَى لإنهاء مـعاملات رَسْـمَية
( تخـص مـوظفي المستشفيات )
أوْ لإنهاء إجـراءات إسـتِلام ( طـلبية أدوية ومـستلزمات طـبية )

وَلك أنْ تتخيل ( حـجم المُعاناة )
سـواء ( بوسيلة النقل الخاصة )
او حـتى مـصاريف الاقامة ليوم او يومين وقـد تمتد الى ثلاث ,,!

وعـند سؤال الشئون الصحية : ..
( متى يُصـرف الانتداب ) ؟!
تُقـابل بمـعاملة ( وكـأنك ) شحـاذ ( يـجب ) أن يعاقب على تطفلهْ ؟!
وتدخله فيما لايعنيه ,!
فلا حقوق تُصرف ولا معامله حسنة .,!
وانطبق المثل القائل ( حشفاً وسوء كيل )


/

طيب ياغافل :
أين صـُرفت الأمـوال ( المـخصصة ) لمـثل هـذه الإنتدابات ؟!
ولمـاذا يتم تـأخـير صـرفها إن كـان لها بند في وزارة الصـحة ؟!
مـَن المَـسؤول عـن ( بعثرة ) أمـوال ( الضُعفاء إلى الله )
وصرفها في غير وجهها الحقيقي حتى تتكون جـملة
( البند مـايسمح ) ؟!

/
يامـسؤول ياغـافل :
إتقِ سـهام الليلْ ,, فسـهام الليل لاتخـطئ ..
وأتقِ الـسنه تلهجْ ( حسبنا الله ونعم الوكيل )



/
خـاتمه :

لزملائنا في التشـغيل الذاتي :
كـيف تحـزن والدعـاء معكْ ؟!
كيف تضـعف وسهـام اللـيل مـعك ْ ؟!
كـيف تهلكْ والـدعاء مـعكْ ؟!

يقـول الحبيب صلى الله عليه وسلم
«إن الله تَعاَلى يَنزل المَعَونَة عَلى قَدرَ المَئونَة،
وَينزل الصَبرَ عَلى قَدر البَلاء»
، فالألَم ليَسَ مَذمَوماً دَائماً وَلا مَكروهاً أبَدَاً،
فَقَد يَكَون خَيرَاً للعَبد أنْ يَتَألم، لأن الدعاء الحَار لايَأتِي إلأمَعَ الألم،
فَلا تَجزَع مِن الألمَ
وَلا تَخَف من المُعاناة فَربما كَانتْ قُوة لكْ وَمَتاَعَاً إلى حِين،
فِي الحَدَيث
: «لَنْ يَهلِك مَعَ الدُعاَء أحَد »





َحَسبنا الله ,, هُوَ حَسْبُنا وَكَفَى .

يَامـَسـؤولْ ,, / إِتَق ِ اللَّه ,, !'
من مواضيع : abu zyad
abu zyad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 638 ]
قديم 04-27-2011, 12:36 AM
مشرف ملتقيات الشؤون الماليه والاداريه

الصورة الرمزية abu zyad
 

abu zyad will become famous soon enoughabu zyad will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد2011
كما علمت من مصادري اليوم من أحد الاخوه الزملاء بأن الموظف المختص الاستاذ/ عبدالله عسيري في دوره بأحد الدول العربية" يستاهل أبو عبدالعزيز وعقبال الترقية إلي المرتبة الحادية عشر.

لا حول ولا قوة الا بالله
انضروا ما يحدث هنا ايضاً في نقل الادارين على وظائف فنية
وعدم الاجابة على الموظفين المغلوب على امرهم وعدم التسوية وانما التفرقة
موظفون اصدروا لهم تعميم يفرق بين الموظف والاخر في مكان واحد ولهم نفس الحقوق تعاميم تجعل لموظف نصيب واخر لا مع انهم متساون في الاستحقاق موظف يحسن واخر يبكي قهراً ويحطم علناً وهو يعلم ان له حق
جعلوا الموظفين في حيره عدم رغبه في الانجاز ولافي العمل حيث يرى ان مدير المنطقه يرفض ان يساويه في مايستحقه بزملاه ويرى مدراه لايستطيعون اعطائه حقه من المستحق له ويرد عليه انه يرى استحقاقه ولكن الوزارة رفضت ان يرفع له بما يستحق بددوا الشمولية في التحسين وفرضوا مبدأ التفرقه وهضم الحقوق للموظفين والمحسوبيات في التعاميم وخروجن عن النظام وكان النظام ليس عاماً في جميع الوزارات اجتهادات وتعاميم جديده بضوابط مقترحة
جعلوا الموظفين يتركون اعمالهم ويتخبطون باتصالاتهم للمديرات وذهابهم لها واتصالاتهم للوزارة ومشاركاتهم بالمنتدى كا المرضى النفسين
وكأن الوزارة لايوجد بها احد ولا وسيلة تجعل المديرات تصل الى حل لابراء ذمتها واعطاء منسوبيها حقوقهم وجعل الموظف يثق في رئوساه
موظفون لايجدون ردا
مديرات لاتجد ماترد به
تعاميم بنيت على الاجتهادات لتقليص العدد خرجت عن النظام تمسكت بالمحسوبيات


اليس كتاب الله اساس التشريع والنظام
اليس الظلم مخالف لشرع الله
اليسوا ابناء بلد واحد
اليس الخدمه التى قدموها متساويه
اليسوا يشعرون بالظلم وخيبت الامل
هل يوجد ماده نظاميه تجيز التفريق
بين الفئه الواحده في الحقوق والوجبات
لا والله لا يوجد
اذن هم من يستدعون الموظف كي يشتكي ويتظلم وهذا ما يجبر كثير من الموظفين الى تظلمهم كيف يكون احساس الموظف حينما يستبعد بدون مادة نظامية او لايجد من يرد عليه من مديريته اووزارته حتماً يضطر الى البحث عن رد بالطرق المشروعة والمتاحة له والتظلم لدى الجهات المختصة
من مواضيع : abu zyad
abu zyad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 639 ]
قديم 04-27-2011, 12:48 AM
مستشار صحي
 

حافظ السيد2011 will become famous soon enough
افتراضي

أخبااااااااار بو زياد" الفرج من عند الله قريب إنشاااااااء الله
من مواضيع : حافظ السيد2011
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للأداريين, التعليم, يشملهم, عاجل, إلي, وهام


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل وهام صحة بيشه فني تمريض في بيش تخصص تمريض 0 06-11-2011 06:18 PM
عاجل وهام الغربه شينه ملتقى المواضيع العامة 1 06-07-2011 10:49 PM
عاجل وهام جدا للعاطلين ؟؟؟؟؟ adil3313 ملتقى المواضيع العامة 8 03-26-2011 01:50 AM
عاجل وهام للمشرفين kamal O.R ملتقى التدريب والإبتعاث 4 03-20-2010 07:28 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:48 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط