آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

يوم 25/3/1432 الساعة الواحدة ظهرا والرواتب ما نزلت

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 41 ]
قديم 02-28-2011, 09:21 PM
صحي جديد
 

تفاني will become famous soon enough
افتراضي

هذا لمصلحتنا جميعاً وان حبيتوا تكونون يد وحده بكره نروح للوزير

خادم الحرمين يشد على ايديهم عشان يضمنون حياة كريمة للمواطن

والاخوان يوقفون رواتبنا

بجد قمة الاستهتار بقرارات سيدي خادم الحرمين الشريفين

قمة الاستهتار باحتياجات المواطن

قمة الاستهتار بأسمى المبادئ التي يحثنا عليها ديننا الحنيف عندما يقول ( أعط الأجير أجره قبل ان يجف عرقه )

وهاؤلاء يضربون بكل شيئ عرض الحائط

هل لأنهم يعملون في الاستحقاقات والجيوب عامره ينطبق علينا المثل القائل ( شوط الشبعان على الجائع بطيئ )

خلونا ننتفق يا اخوان ونتقدم بشكوى رسمية لمعالي الوزير ليس لتأخير الراتب هذا فقط

بل لمعالجة الخلل وبتر هذا الجزء المتسبب بمثل هذه التصرفات الغير مسؤوله ولضمان عدم تكرارها مستقبلاً .
من مواضيع : تفاني
تفاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 42 ]
قديم 02-28-2011, 10:16 PM
صحي نشط
 

s_amerah will become famous soon enough
افتراضي

راتبي يصرف من الرياض ونزل من 8 الصباح
من مواضيع : s_amerah
s_amerah غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 43 ]
قديم 02-28-2011, 10:44 PM
صحي مبدع
 

سيف الجزيرة will become famous soon enough
افتراضي

00 : 10 مساءا لم ينزل الراتب !!!!!!!!!!!

مع التحية لمدير الشؤون الصحية بالرياض !!!!!!!!!!!!
من مواضيع : سيف الجزيرة
سيف الجزيرة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 44 ]
قديم 02-28-2011, 11:35 PM
صحي نشط
 

احمد-11 will become famous soon enough
افتراضي

جميع موظفى صحة الرياض غدا هو يوم 25 بتوقيت صحة الرياض
اليوم ذهبت الى الاستحقاقات وقالو تاخرنا في ايداع الرواتب ؟؟؟؟؟؟ وغدا الصرف
سلامعلى الامانه والرقابه
من مواضيع : احمد-11
احمد-11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 45 ]
قديم 03-01-2011, 12:36 AM
صحي جديد
 

ابوفـراس will become famous soon enough
Cool ولا من محاسب!!!!

نفرض جدلا انه نزل يوم 26 من المسئول عن هذا التاخير
وهل سيلاقي اي عقوبه
الجواب معروف لي ولكم <الله يصبرنا بس>
لانهم تاخرو في صرف رواتب قبل مده وجيزه بحجت ملاك الوظيفة
ولم يحاسبوا <الظاهر حلت السالفه لهم>
من مواضيع : ابوفـراس
ابوفـراس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 46 ]
قديم 03-01-2011, 12:40 AM
صحي نشط
 

falcoon will become famous soon enough
افتراضي

الظاهر ان الجماعه متعلقين بسهم معين وما ودهم يبيعون بخسارة

اصبرو عليهم وان شاء الله انهم بيودعون معها الاربااااااح

احترامي للكل
من مواضيع : falcoon
falcoon غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 47 ]
قديم 03-01-2011, 01:15 AM
صحي جديد
 

w3s3s will become famous soon enough
افتراضي

مانبي مكرمة ثلاث رواتب
نبي بس ينزلون رواتبنا.......
من مواضيع : w3s3s
w3s3s غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 48 ]
قديم 03-01-2011, 07:53 AM
صحي جديد
 

مستخدم:( will become famous soon enough
افتراضي

اليوم 26/3/1432هـ الساعه 7:7 صباحاً وللحين مانزل والله ماتصير ياخوان شوفو حل لنا وين المراقبين يشوفون الصحه مدري الكحه
مستخدم:( غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 49 ]
قديم 03-01-2011, 08:01 AM
صحي جديد
 

metal will become famous soon enough
افتراضي

يوم الثلاثاء 26 الساعه 15:7 صباحا و الراتب ما نزل وين المسؤوليه و الرقابه صراحه شي بالمره ما ينسكت عليه
من مواضيع : metal
metal غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 50 ]
قديم 03-01-2011, 09:19 AM
 

طموح غير واقعي will become famous soon enough
افتراضي

يوم الثلاثاء 26/3/1432هـ
الساعه 8:32 صباحا

لا يوجد راتب في صحة الرياض ؛ لماذا ؟
انا اقولكم ليش ..
مدير عام الشؤون الصحيه حفظه الله ؛ مشغول بزياراته للمستشفيات والمراكز الصحيه
يهنئهم بمقدم ابومتعب ؛؛

سؤال يطرح نفسه ؛ لو علم ابومتعب ان هناك تأخير للرواتب ماذا سيقول ؟
ابومتعب وينكم عنــــــــــــــــــــــــــــــــــا
من مواضيع : طموح غير واقعي
طموح غير واقعي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
25/3/1432, الساعة, الناجحة, حول, ظهرا, والرواتب, وصلت


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف والرواتب تبدا من 8 آلاف ريال سعودي‎‎ عائض القحطاني ملتقى الوظائف 6 04-03-2011 12:23 AM
بدء القبول ببرنامج التدريج بارامكو: صباح الاحد 17\3\1432 الى عصر الاحد 24\3\1432 إدارة اعمال ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 1 02-16-2011 03:22 PM
غدا 25 شعبان والرواتب يوم السبت أن شاء الله عبدالهادي الخليفة ملتقى المواضيع العامة 0 08-05-2010 02:17 PM
غدا 25 شعبان والرواتب يوم السبت أن شاء الله عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 0 08-05-2010 02:17 PM
ممكن برنامج شؤون الموظفين لحساب الاجازات والرواتب صادق المحبة ملتقى شؤون الموظفين 10 06-11-2010 01:00 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:05 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط