آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

خريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء الدخول للاهمية : شباب و بنات

ملتقى إدارة المعلومات الصحية
موضوع مغلق
قديم 03-02-2011, 07:31 AM
صحي جديد

Rsho0oD will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

معاكم من قلب الحدث اخوكم : مرشد ناصر Rsho0oD aka خريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء biggrin.gif<< مسوي انجلش وانا من جنبها بس مشو حالكم لازم الفلفسة ههههههه ع فكرة لحد يفكرها كلجة انا ابغى اكتبها كذا فلفسة خريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء biggrin.gifخريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء biggrin.gif

صباح الخير للي يقرا موضوعي في الصبااح/ ومساء الخير للي يقرا موضوعي في المسااء

كيف الحال للعموم وشخباركم انشاءالله كل شي تمامووو واموركم زينه <<<اقول اخلص تراك زودتهاا بالمقدمه قول الي عندك واخلص علينا

الموهم لي 3ايام ناوي اروح للكلية وكل يوم اكسل اقول بكره واكبر المخده وانام تعرفون عاطل والسهر ذبحني ونظاامي نظام اي مواطن سعودي عاطل سهر في الليل ونووم طوول النهااارخريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء biggrin.gif
الموووهيييم
عشان اسئل عن التجسير ووش صار علية وامس الثلاثاء الحمدلله وبالقوة دب فيني النشاط والحماس

وتوجهنا انا و((بووشا)) خويي للكلية ع قولته كولج ابو دووق

واحنا في الطريق عااد جينا من ورا من عند دوار كلية المجتمع القديمة ووالله زمان يا فن عن هذا الطريق اخر مررره جيته يوم رحت للكلية واستلمت الوثيقة من سبعة اوثمانية شهوور على ما اعتقد
وهالطريق لو معي اياام اليييييمة اكثر من مررره يغيت اسوي حوادث فيه خاصتاا من عند تقاطع الموووت تجي عالم طالعه من التقاطع الله لا يوريكم اذا صرت قريب منهم طلعوا في وجهك
انا اسميهم ابو هجمة
عااد انا معروووف دااايم متأخرخريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء biggrin.gif واجي على نهاااية الوقت وما باقي شي عن المحاااضره وطاااير بالطريق
كاان الدكتووور الوحيد الي ما اتاخر عندوو واحضر لووه بدري هوا الدكتور عصاام السويدي وكلكم عااارفينه ما يتفااهم على طووول طرررد اما الباااقي اموري زينه معهم

وصراحة الكلية فيها تتطور اول ما تدخل زرعوو لهم كم نخلة ميبسة والدوار ردموه حتى صار مرتفع شويتين حطوو فيه نخلة ميبسة و15 ورده او 18 ورده ما عديتهم بس تخمين كذا خريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء biggrin.gifالمهم انها ما تتعدا 20 ورد ما علينا اكمل لكم الاحداث

كنت مستغرب من شغلة في حااارس امن دااايم اتخااصم معووه واسميه قااائد القواات مستغرب ما لقيته متعب نفسووه مسوي فيها انا حامي حمى الجامعه وتلقااه في كل مكاان في الجامعة هههه

الحين اتركوكم من الكلام الكثير الي فوووق ونجي للموهم والاهم وللموضوع الي انا ابغااكم عشاانووو

دخلت وقابلت الاستاذ: احمد صباح الي زي منتو عااارفين انووه هوا الحين صااار رئيس قسم السجلات في الكلية بعد د. رمضان الله يذكره بالخير ويستر علية وين ما كاان

وسئلنااه واستفسرنا منه عن المووضوع قال التجسير رااح يفتح انشاءالله ع السنه الجاايه

لكن للاسف مافيه سجلات طبية وقال ممكن انهم يفتحون تخصص ادارة صحية وهوا اقترح عليهم تخصص ثاتي اسمووه خدماات طبية

وهذي التخصصات ممكن اننا نكمل عليها وكل شي لسا بااقي تحت الدراسة

صحيح ان الخبر حطمنا شويتين خريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء frown.gifخريجين كلية مجتمع تبوك الرجاء frown.gif

انا الحمد الله كونت علاقة طيبة خلال فترة دراستي في الكلية سوءا مع موظفين القبول والتسجيل و موظفين مكتب مدير الجامعة والدكااترة الي درسوني

وجلست مع شخصين كل واحد منهم عطااني فكره احلى من الثاانية وحمسونا لها الله يجزاهم بالخير

انا مرااح اذكر اساميهم عشاان ما اسبب لهم احرااج
الي جلسنا معه من القبول والتسجيل وسئلنا عن الموضوع قال سجلات مرااح نفتح تجسير بس عندكم حل واحد
وهو انكم تكتبوو معروض وتجمعوا اكبر عدد من دفعتكم وتكتبوا اساميكم وارقامكم الجامعية والسجل المدني وواحد منكم يدخلووه على مدير الجاامعة هوا مخصص يوم الاثنيين على ما اعتقد يستقبل فيه مشاااكل الطلاب في الججامعه وانشاءالله انووه ما يقصر معكم وحركووو الناااس بموضوعكم وانشاءالله تتيسر اموركم وتتوفقون

الثااني الي جلسنا معه هوا دكتوور وهوا الي ماسك ملف التجسير بالجامعة

وكلمناه بالموضوع قال انا بعطيكم فكره كمان حلووه قال انا حضرت اخر ندوة للامير :فهد بن سلطان وكانت مخصصة لطلاب وطالبات جامعة تبوك وانو اي شخص عندوو مشكلة في الجامعة يتوجه لسموه هوا انشاءالله مراح يقصر معه وراح يحل له مشكلتة
والامير الله يطول بعمره مخصص يوم الثلاثااء لأبنااه الطلاب والطالبات فقط
قال اكتبوو له معروض واشرحوو له وضعكم واجمعوا اكبر عدد واكتبوا اسمائكم وارقامكم الجامعية والسجل المدني
وانشااءالله تتيسر اموركم وتزين ويفتحووو تجسير للتخصص سجلات طبية

فأجتمعنا انا والشباب وقررنا اننا نكتب معروضين واحد لمدير الجامعة وواحد لأمير تبوك الله يحفظة

فالي انا ابغااه الحين منكم تتكاتفوو معنا ونجمع اكبر عدد من شباب وبناات كلية المجتمع بتبوك
عشان نكتب اساميكم في المعرووض

وخلاص سلمنى المعروض لأبو واحد من الشباب الله يجزاه بالخير وقال خلاص انا اكتبة لكم

ولا تخااافون على المعروض لان ابوي خوينا رجااال متعلم ومثقف وانشاءالله رااح يكتب لنا معرووص ومرتب ومحترم

الي موافق يرسل لي رسالة خاصة

باسمة الكامل
والسجل الاكاديمي
والسجل المدني
وسنة التخرج

ويلا يااعالم تحركوو لمتى نجلس ننتظر كل شي يجي لعندنا وعلى قولتهم ربعن تعاونوا ما ذلوو

وقال رسولنا الكريم علية افضل الصلاة والسلام بمعنى الحديث (اسعى يا عبدي وانا اسعى معك )

فعشان كذا خلونا نسعى خلونا نحاااول مو خسراانيين شي بس الموهم اننا حاولنا سوينا شي
تعبنا وانشاءالله ما يضيع تعبنا عند الذي لا يضيع عنده شي

وحتى لو ما صااار شي بس الواحد يكون مرتااح من جوااه وانووه سوا شي بس الله ما اراد

وحتى لو كمان مصار شي بس على الاقل تحركنا والقينى الضو على موضوعنا وراح يحطوو موضوعنا تحت الدراسة

والي ما يبغى يحط اسمو معنى او خاايف من شي اقل شي يشاركنا بدعواته

ودعواتكم معنا يا جماعة والله يوفق الجميع

مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : Rsho0oD
قديم 03-02-2011, 10:46 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكي المطر
ابشرررررر
انا خريجة كلية المجتمع بتبوك سجلات طبية

هلا اختي حكي المطر هذا العشم ويعطيك العااافية بس ارسلي بينااتك ع الخااص

ويلا يا عالم تحركوو شوية وخلوكم معنا مو محتااجين منك الا اساميكم وبينااتكم بس والباقي انا والشباب
متكفلين فيه من كتابة المعروض وتدخلية على الامير ومدير الجاامعة

يلا همتكم معنا
من مواضيع : Rsho0oD
Rsho0oD غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2011, 11:06 PM
بروفيسور صحي

عالي إحساس will become famous soon enough

الله يوفقكم ان شاءالله وفعلا كلام سليم اخ مرشد

والله يجزاك خير على ماتقومون به لخدمة اخوانك واخواتك

تحياتي
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2011, 11:29 PM

هلا فيك اخوي

انا فني سجلات طبية خريج كلية المجتمع بجازان

يوم استلمنا الوثيقة قالوا لنا سجلوا ارقامكم الجامعية والسجل المدني ورقم الجوال و

وسجلنها والي يومك هذا ماصار شي جديد

طبعا الي انا متاكد منه انه حتى لوا سمحوا للتكملة ماراح تكون الا بعد تخرج اول دفعة بكالوريوس علشان يسون

موازنة بحيث يشوفون المواد الي تكملها وعدد الساعات الي تكملها
من مواضيع : فني سجلات طبية * *
فني سجلات طبية * * غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 12:26 AM
صحي نشط

حكي المطر will become famous soon enough

اخ مرشد شيك على الخاص
اسمين الى الان
والجااااي اكثــــــــــــــــر
من مواضيع : حكي المطر
حكي المطر غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 03:11 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي احساس
الله يوفقكم ان شاءالله وفعلا كلام سليم اخ مرشد

والله يجزاك خير على ماتقومون به لخدمة اخوانك واخواتك

تحياتي

ويجزاك بالخير اخوي والي نسوية انا والشباب مو بس فايدة لنا فايدة لنا ولغيرنا والله يوفق الجميع يارب

ولا تنساانا من دعواتك

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني سجلات طبية * *
هلا فيك اخوي

انا فني سجلات طبية خريج كلية المجتمع بجازان

يوم استلمنا الوثيقة قالوا لنا سجلوا ارقامكم الجامعية والسجل المدني ورقم الجوال و

وسجلنها والي يومك هذا ماصار شي جديد

طبعا الي انا متاكد منه انه حتى لوا سمحوا للتكملة ماراح تكون الا بعد تخرج اول دفعة بكالوريوس علشان يسون

موازنة بحيث يشوفون المواد الي تكملها وعدد الساعات الي تكملها

احنا بنسوي الي نقدر علية وانشاءالله ربك يقدم الي فيه الخير واحنا متفائلين خير بإذن الله

يعطيك العافية اخوي ودعواتك

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكي المطر
اخ مرشد شيك على الخاص
اسمين الى الان
والجااااي اكثــــــــــــــــر

يعطيك الف عاافية خيتوو اهنيك على حمااسك استمري

وابشرك ابو خويي اليوم بيكتب المعروض انشاءالله ع الجمعة او بالكثير السبت يكون المعروض جاهز
وانشاءالله ما ينتهي الاسبوع الجااي الا واحنا ودينا لهم المعاريض ودخلناها عليهم

ووينكم يا خريجين مجتمع تبوك يلا همتكم يا جماعة

ودعوااتكم
قديم 03-03-2011, 04:10 AM
صحي جديد

ووينكم يا خريجين مجتمع تبوك يلا همتكم يا جماعة لان المعروض شبة جاهز وانشاءالله السبت يكون جاهز و كامل فعشان كذا عجلوا بطرح اساميكم عشان نجمع اكبر عدد من المتخرجين والاسبوع الجاي بإذن الله راح نخلص كل شي
قديم 03-04-2011, 04:50 PM
صحي متميز

سالم العنزي will become famous soon enough

خطوه مهمه ولكن انا خريج من الاكاديميه الدوليه يمديني معكم واشكرك على مجهودك
من مواضيع : سالم العنزي
سالم العنزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق