آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الحل النهائي لبدل السكن للفنيين

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 03-02-2011, 09:13 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـ qanasـاص
شكرا لك والله يجزاك خير
اتمنى تعطينا وقت محدد لـرد المحامي واذا انت كلمته تحاول تتصل عليه الان وتشوف ايش وضعه لانه ليس من المنطق ان ننتظر اشهر او سنوات اخرى ..القضية ما يبي لها بدل يصرف لكل الكادر للفنيين الاجانب بمعدل ثلاث رواتب سنويه ومؤخراً صرف للاطباء السعوديين فمن الظلم ان يعطل البدل للفنيين

اخوي القناص مقدر انفعالك وهذا شي طبيعي بما له من حق لك
ويجب عليك ان تصبر كي تاخذ حقك بشكل راقي وقانوني وليس بالعجله
اخي الكلام ذا له تقريبا ثلاث ايام من الحوار الذي دار بيننا وبين المحامي
ومن الطبيعي انه راح ياخذ وقت يدرس القضيه من جميع النواحي وذلك لما فيه المصلحه لنا جميع وله هو ايضا كي لا ندفع ونخسر وفي الاخير تذهب مع الرياح لذا انا ادعوكم جميع بالصبر والتصرف بحكمه وعقلانيه
اشكركم وانا ادعو الله ان ياخذ كل ذي حق حقه
وابشرو بالخير في حكم الله ثم حكم ابو متعب ربي يسلمه ويحميه من كل مكروه
دام ابو متعب موجود فالحق موجود باذن الله
من مواضيع : فني مختبر الرعايه
فني مختبر الرعايه غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2011, 09:24 PM
صحي جديد

Dr. yasser will become famous soon enough

انا معكم في الموضوع لانكم من جد تستاهلون وتشتغلون وهذا حق من حقوقكم ليش يصرف للاجانب ولايصرف للسعوديين الفنيين انا معكم بأي شي تطلبونه مني يالفنيين والى الامام وبالتوفيق للجميع بس اهم شي محامي ذو كفاءه
من مواضيع : Dr. yasser
Dr. yasser غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2011, 10:02 PM

اخصائي مختبر 1985 will become famous soon enough

جزاكم الله خير....
واحنا كلنا نأيد هذا الشي .... واحنا جاهزين للمساهمة في هذه الموضوع
من مواضيع : اخصائي مختبر 1985
اخصائي مختبر 1985 غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2011, 11:00 PM
صحي جديد

alfaris2005 will become famous soon enough

السلام عليكم .. بصراحة اخواني نحن الفنيين مظلومين جدا في وزارة الصحة من ناحية ساعات العمل ومن ناحية بدل السكن اللذي هو حق من حقوقنا
الاجانب يصرف لهم من اطباء وممرضين من زمن طويل والان تم صرفه للاطباء السعوديين
... اذ1ا من تبقى هو نحن الفنيين والممرضين السعوديين ...
واذا احصينا عدد العاملين الذكور في وزارة الصحة من فنيين وممرضين فأعتقد ان العدد ليس بكبير جدا ليؤثر على ميزانية وزارة الصحة وأيضا من ناحية باب المعاملة بالمثل لجميع العاملين في الوزارة ...
عموما انا معكم واي شيء توافقون عليه انا مستعد معنويا وماديا ...
أخوكم فني اشعة من مجمع الدمام الطبي
alfaris2005 غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2011, 11:46 PM
صحي جديد

ابو جلنار will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير على اجتهادكم وأضم صوتي لأصواتكم وجهدي لجهودكم
ولكن عندي نقطة اود التعليق عليها
وهي انه عند توقيع مسوغات التعيين وصدور قرار التعين لايوجد بند بدل السكن
ثانيا الفنيين في وزارة الصحة تحت نظام الخدمة المدنية يعني زيهم زي موظفي الدوائر الحكومية بمختلف القطاعات وبناءا عليه فان جميع موظفي الدولة من حقهم يطالبون ببدل سكن مثلهم مثل الفنيين بوزارة الصحة وهذي اعتقد ثغرة كبيرة شوي
فما ادري اذا كانت النقطة هذي في صالح الوضوع او ضده
مجرد رأي
ولكم تحياتي
من مواضيع : ابو جلنار
ابو جلنار غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 12:23 AM
صحي جديد

ابوخااالد will become famous soon enough

وانا معكم انشالله
والله يكتب مافيه الصالح
من مواضيع : ابوخااالد
ابوخااالد غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 02:01 AM
صحي جديد

عـبد العزيز will become famous soon enough

انا معكم لكي نتساوى مع الغير
من مواضيع : عـبد العزيز
عـبد العزيز غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 02:21 AM
صحي نشط

القـ QANASـاص will become famous soon enough

اقتباس
اخوي القناص مقدر انفعالك وهذا شي طبيعي بما له من حق لك
ويجب عليك ان تصبر كي تاخذ حقك بشكل راقي وقانوني وليس بالعجله
اخي الكلام ذا له تقريبا ثلاث ايام من الحوار الذي دار بيننا وبين المحامي
ومن الطبيعي انه راح ياخذ وقت يدرس القضيه من جميع النواحي وذلك لما فيه المصلحه لنا جميع وله هو ايضا كي لا ندفع ونخسر وفي الاخير تذهب مع الرياح لذا انا ادعوكم جميع بالصبر والتصرف بحكمه وعقلانيه
اشكركم وانا ادعو الله ان ياخذ كل ذي حق حقه
وابشرو بالخير في حكم الله ثم حكم ابو متعب ربي يسلمه ويحميه من كل مكروه
دام ابو متعب موجود فالحق موجود باذن الله

حياك اخوي مو انفعال بقدر اننا نضيع اوقاتنا بدون فائده تعرف بداية تعييني حوالي 6 سنوات وانا اداوم الخميس كـ حال بقية الفنيين في الاخير اكتشفو ان فيه خطأ واصبحنا نداوم خمس ايام بالاسبوع من السبت اللى الاربعاء والغو دوام الخميس مكافئات المعهد اول سنه بعد ما تخرجنا بكم سنه اتصلو علينا واستلمناها وكان فيه خطأ و من يتحمل الخطأ هو التقصير وعدم معرفة الحقوق والواجبات ..
بالعوده للموضوع من هو المحامي اللي راح يشوف القضيه وكم يبي له يدرسها اسبوع اسبوعين اذا انت من كلم المحامي تمام .. ننتظر وانت توافينا بالمستجدات

الاخ خالد المفرج ارسلت له بالخاص وعدني خير وان شاء الله راح يتعاون معنا ويعمل هو حاليا على الموضوع ليخرج بشكل ايجابي
من مواضيع : القـ QANASـاص
القـ QANASـاص غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 02:31 AM
صحي نشط

القـ QANASـاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جلنار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير على اجتهادكم وأضم صوتي لأصواتكم وجهدي لجهودكم
ولكن عندي نقطة اود التعليق عليها
وهي انه عند توقيع مسوغات التعيين وصدور قرار التعين لايوجد بند بدل السكن
ثانيا الفنيين في وزارة الصحة تحت نظام الخدمة المدنية يعني زيهم زي موظفي الدوائر الحكومية بمختلف القطاعات وبناءا عليه فان جميع موظفي الدولة من حقهم يطالبون ببدل سكن مثلهم مثل الفنيين بوزارة الصحة وهذي اعتقد ثغرة كبيرة شوي
فما ادري اذا كانت النقطة هذي في صالح الوضوع او ضده
مجرد رأي
ولكم تحياتي

وعليكم السلام والرحمة والاكرام
احنا نعمل على الكادر الصحي ولسنا كـ باقي الموظفين المدنيين كما ان القرار ان صدر ان شاء الله ما راح ينظرون لها النقطه لسبب بسيط اننا نعمل وفي مكان واحد وبنفس المهام مع الفنيين الاجانب والاطباء وكلهم يصرف لهم البدل ..ولا تنسى ان الاطباء لم يتم صرف البدل لهم الا بعد مطالبات كثيره وتحركات في كافة الاتجاهات
عموما لن نتحرك قيد انمله في هذا الموضوع حتى نرى رأي المحامين المختصين في هذا المجال فالبتأكيد ان التخصص في مثل هذه المواضيع مهم جدا وهم اصحاب الكلمة الفصل في الاستمرار من عدمه لتكون النتائج وفق التطلعات
من مواضيع : القـ QANASـاص
القـ QANASـاص غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 09:45 AM
صحي جديد

majeddd will become famous soon enough

اخواني الموضوع اكبر من طلب بدل السكن بكثير بل الموضوع مؤامرة على الفنين بجميع حقوقهم هل تعلمون ان الفني ظلم في كل الزيادات والبدلات
بمعنى ان الزيادات لا تخدم الا الاستشاريين والاطباء فقط والتوصيات على العلاوات لا ترفع الا للاستشارين والاطباء ابتدا من الزيادات والبدلات منها بدل التفرغ وبدل الساعات وبدل الندرة وبدل التميز وبدل الاشراف وبدل التدريب وبدل فرق الساعات وبدل السكن بل حتى الزيادات تأتي للاستشاريين والاطباء اما الفنيين فقط نسبة بسيطة لتسكيتهم وأنه من باب ( اهو ما نسيناكم ) فبالله كيف يكونو موظفين عاملين تحت كادر واحد تأتي لهم الزيادة بنسب متفاوتة ومتباعدة كل البعد
فعندما تأتي الزيادات الأولى 30% للاستشاريين والأطباء على رواتبهم المرتفعة و15% للفنيين على رواتبهم المتدنية ثم بدل المعيشة 15% على كلا الراتبين والتي توضح لنا هذه العلاوات أنها تخدم الاستشاريين و الأطباء دون الأخصائيين و الفنيين فمثلا راتب الطبيب 30.000 ويأخذ عليه بدل 30% يعني 9.000 زيادته وراتب الفني 10.000 وزيادته 15% فتكون زيادته 1.500 هل هذا يكون عدلا فوالله لا نعرف إن هنالك دراسة لزيادات لمواطنين في العالم لنفس السلم تكون مختلفة ؛ فلو كانت الزيادة متساوية فهذا لا يمنع المحافظة على ترتيب سلم للكادر الصحي وفقا لشهادات الموظف - بكل بساطة بمعنى أن تضاف 30 % لجميع فئات الكادر الصحي كلا على مستواه و درجته وبذلك يكون مثال : من راتبه 30.000 زيادته 30% أي يكون أصبح راتبه 39.0000 ومن يكون راتبه 10.000 وزيادته أيضا 30% يصبح راتبه 13.000 .
ثم يأتي بدل السكن أيضا للأطباء والاستشاريين بمبلغ 50.000 ( خمسون ألف ريال ) يصرف سنويا. و يتناس المسئولون في وزارة الصحة الأخصائيين و الفنيين وكأنهم لا أسر لهم وأبناء وعندما يصرف بدل السكن للأطباء أليس من الأولى أن يصرف لمن لا يستطيعون دفع أجارات سكنهم والذين لا يملكون منازل والساكنين في إحياء وقرى بعيدة.
ثم تأتي بدلات صحية جديدة تصل إلى 30% للاستشاريين و20% للأطباء و15% للصيادلة .
وبدلات أخرى كبدل التميز وبدل ندرة و بدل الإشراف وبدل التدريب تاركين ومتناسيين الفنيين تماما وكأن لا أهمية لهم بل انه لا وجود لهم في هذه الزيادات والبدلات .
و أخيرا , لا يخفى عليكم حرماننا من إكمال تعليمنا و تحصيلنا العلمي حيث أن إكمال الدراسة فقط لما بعد البكالوريوس و لا يوافق للفنيين على الحصول على الشهادة الجامعية ( البكالوريوس). علماً بان اقل حقوق الإنسان بصورة عامة و المواطن بصورة خاصة هو التعليم.
فمن يا ترى تخدم هذه التوصيات
من مواضيع : majeddd
majeddd غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق