آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

بدل "العدوى"و"السكن"مطلب مستحق لفنيي وزارة الصحه السعودية

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-07-2011, 10:55 AM
صحي جديد
 




عاشق الماضي will become famous soon enough


بعض الحقوق التي تسبب عدم البت فيها ازعاجا كبيرا لمنسوبي وزاره الصحه



بســــم الله الرحمن الرحيم



نحن شريحة وطنية معنية بالعمل في الحقل الطبي
بوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية .

اردنا بهذه الصفحة المساعدة في اعلاننا عن مانشعر به
انه من حقوقنا ومطالبنا وشكوانا وما يزعجنا ،

ولنخطو خطوه نحو ذالك وايدينا بيد وزيرنا وزير الصحة ،

وايدينا بيد وزير الخدمة المدنية

لتكن مشاكلنا مطروحه على الطاوله و الرفع للمقام السامي

من قبل وزارة الصحه و وزارة الخدمة المدنية

في ماحال دون الحلول بسبب البنود والقرارات وذالك لتعديل او لتغيير في

ذالك .رافضين أي رد ينص على ان هذا قرار او تعميم او بند سبق صدوره من

جهة ما ولا يمكن تسويته والاكتفاء بذالك ،

فالقرارات صناعه بشريه يمكن تطويرها وتحسينها .،

خصوصا اذا كانت تصب في تحسين صحة الانسان

فهذا يجعلها اهم والح واولى من أي شي اخر .


ها نحن اليوم منسوبي وزارة الصحة نتقدم خطوه نحوك ....يا وزير الصحة
لنستعرض لك... مانريده منك ...

اولا : بدل "العدوى" .
وهو موضوع انساني اكثر واكبر من ان يكون كما هو الان ،
حين تستعرض قرارات الخدمة المدنيه ترى انها حددت مواقع وفئات معينه
لتستفيد من بدل الضرر و العدوى وهي الاشعه-الطب الوقائي-المحاجر
الطبيه-مصحات الدرن .
ولو انها أي وزارة الخدمه المدنيه تمعنت النظر قليلا لااكتشفت
ان المريض ماكان ليصل الى هذه المواقع
لولا لم يتم كشفه وفحصه واخذ عينته وفتح ملفه في المراكز الصحيه
واقسام الطوارى التي كل يوم تاتي لنا بجديد في علم مكافحة العدوى ،
ولكم في تساقط التمريض والاداريين بالفلونزا الخنازير اية ودليل ،
ناهيك عن انتقال مرض التهاب الكبد والايدز والدرن والالفونزا .
بمعنى اخر اين حق باقي التخصصات وهي التمريض بمختلف مواقع عمله
-فني العمليات-التخدير-مساعد طبيب اسنان-الصيادلة-السجلات الطبيه.
التي تحتك بشكل ملامس وجماهيري في نفس الوقت .


لذا من المفترض ان يصرف بدل عدوى لكل من يعمل في ميدان او منشأه طبيه ترتاد من قبل المرضى او من عمله يقتضي التعامل مع هذه المنشأه ولا يستثنى بهذا البدل
تخصص او مسمى وظيفي
والرفع للمقام السامي من قبل وزارة الصحه و وزارة الخدمة المدنية بستحقاق
الفئات المذكوره اعلاه لهذا البدل .



ثانيا : بدل " السكن"
نريد منك ياوزيرنا الحق المنطقي بصرف بدل السكن لغير الاطباء ،
فكيف ان يصرف لفئه الاطباء وتهميش باقي التخصصات
التي تعمل مع فئة الاطباء بنفس المبنى ونفس ساعات العمل .
فالكل في تقديم الخدمه واحد ولا يستغى عن أي تخصص فالجميع شركاء
ولاكنهم لا يشعرون بذالك عند هذا البدل ( أي باقي التخصصات) .

لذا يصرف بدل سكن لباقي التخصصات اسوه بغيرهم من الاطباء والفنيين الاجانب العاملين
في نفس الحقل الذين يتقاضون بدل سكن .
والرفع للمقام السامي من قبل وزارة الصحه و وزارة الخدمة المدنية بستحقاق بذلك.




هذا ونحن اذ نؤكد اننا هنا لنتقدم خطوه ....

ثقة منا ان وزير الصحه ووزير الخدمة المدنية سوف يتقدمون لخطى عده ...

وانها لفرصه سانحه لنا ... ولاخواننا الوزراء ،

ان نثبت مدى التعاون بين المسؤل والموظف





ودمتم سالمين

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عاشق الماضي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-07-2011, 02:38 PM
افتراضي

كلام جميل ولكن لابد من المطالبة لكي تحقق مطالبنا

وقيادة خادم الحرمين الشريفين تسعى دوماً لراحة مواطنيها

ادام على هذا البلد امنها واستقرارها يقيادة والدنا ابو متعب اطاال الله عمرة وسدد بالخير

خطاه. الباقي فقط علينا نحن منسوبي وزارة الصحة بالمطالبة بحقوقنا اسؤة بالاطباء من

بدل سكن وبدل تفرغ وبدل عدوى لانه يعتبر حق من حقوقنا.
من مواضيع : الاخصائي ابو سليمان
الاخصائي ابو سليمان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-07-2011, 07:58 PM
صحي جديد
 

صقر الجزيرة will become famous soon enough
افتراضي

أخوي عاشق انت تطالب بحق من حقوقك مسلوب وللأسف بمباركة من المسئولين؟؟ اصبحنا مثل المتسولين ونحن نطالب بحقوقنا هل يرضي ذلك معالي الوزير
من مواضيع : صقر الجزيرة
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-07-2011, 09:01 PM
صحي جديد
 

أخصائي-9 will become famous soon enough
افتراضي

اذا هم بقرارهم صرف بدل سكن للاطباء بضنهم ان المستشفيات قائمه فقط على الاطباء

فياليت نشوف مستشفيات مافيها الا اطباء الي كرموهم واهتموا فيه


وجحدوا الاخصائيين والصيادلة مع ان حكهم جاهم والفنيين اكثر تخصصين مهملين

الاخصائي والفنيين وين بدل السكن
أخصائي-9 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-08-2011, 02:55 AM
صحي متميز
 

ممرضة مظلومة will become famous soon enough
افتراضي

ماينفع الكلام في المنتديات

خلوا مطالبنا على ارض الواقع وبقوة

هذي حقوقنا وانظلمنا فيها

اذا مافيه تفاعل من الجهات المسؤلة اقلها نتقدم بشكوى جماعية لديوان المظالم ..
من مواضيع : ممرضة مظلومة
ممرضة مظلومة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-08-2011, 10:29 AM
صحي جديد
 

عبدالعزيز مطلق will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل والانساني0 00000000000000000000000000000000000 انا فني سجلات طبيه فانا اعمل في الاستقبال واستقبل اكثر من 100 مراجع فهل انا علي حصانه من العدوى 00 وهل التمريض والصيدلانيين نفس الكلام 0 فمن يعمل في المنشأه الصحيه معرض للعدوى 0ولابد ان يصرف لكل من يعمل تحت شعار وزارة الصحه لابدان يصرف له بدل عدوى0000000000000000000000000000 اما بدل السكن//////////// فلماذا يصرف لأطباء ونحن نعمل تحت طابق واحدونفس الساعات فنحن نستحق بدل السكن سواسيه بالأطباء000000000000000000000000000000000000000000 0000000 ****** والله ولي التوفيق*****
من مواضيع : عبدالعزيز مطلق
عبدالعزيز مطلق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-08-2011, 11:51 AM
صحي جديد
 

emad3223 will become famous soon enough
افتراضي

المساواة هي العدل
emad3223 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 03-08-2011, 08:35 PM
صحي جديد
 

mido9 will become famous soon enough
افتراضي

بدل السكن مطلب ضروري لكل الفنيين والاخصائيين اسوة بالاطباء الذين يعملون في نفس المجال.
mido9 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 03-08-2011, 08:40 PM
صحي جديد
 

ابراهيم04 will become famous soon enough
افتراضي

نتمنى ان يكون الصوت مسموع الى من هو يهمه الامر
و على قول المثل الشعبي قوما تعاونوا ما ذلوا)
من مواضيع : ابراهيم04
ابراهيم04 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
"العدوى"و"السكن"مطلب, أستحق, لفنيي, الصحه, السعودية, بدل, وزارة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""""""Currents In Emergency Cardiovascular Care"""""""" المسمسم ملتقى الطوارئ والإسعافات 3 07-06-2013 09:04 PM
بدل "العدوى"و"السكن"مطلب مستحق لفنيي وزارة الصحه السعودية هنا الرياض ملتقى المواضيع العامة 16 04-26-2011 03:52 AM
بدل الاشراف :::::تعميم""""""""""""""::::::::مشرف دوائي"""""" ناصرا ملتقى شؤون الموظفين 2 03-28-2011 04:21 PM
بدل"السكن"و"العدوى"..عاجل‎ xray2012 ملتقى المواضيع العامة 31 03-14-2011 08:35 PM
""" للنساء فقط ::: الختان فوائده وأضراره """ ( الطب الجنسي ) المسمسم ملتقى تبادل الخبرات 1 08-30-2008 03:29 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:04 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط