آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

لجنة 1/4/1432 وكل مايتعلق بها

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 03-23-2011, 04:53 PM
أخصائي صحي
 

champion11 will become famous soon enough
افتراضي

ممكن
تعرضونا الاسماء
انا اتصلت على ادارة التدريب و الابتعاااث لاكن ماااحد يرد
و المسافة ماهي قريبة 1200 كم

بالله عليكم ساااعدوني
جعلة الله في موازرين اعمالكم
من مواضيع : champion11
champion11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 03-23-2011, 06:06 PM
مشرف سابق
 

kamal O.R will become famous soon enough
افتراضي

اخواني واخواتي المحضر الخاص بأسماء المرشحين للجنة 1-4 توقع من الوزير ورجع على ادارة الابتعاث لإنتظار البند المالي

الشخص الذي يرغب فب معرفة إن اسمه من ضمن المرشحين في محضر هذه اللجنة يتصل بإدارة التدريب والابتعاث تحويله 832 او 811

وفق الله الجميع وعجل بالبند المالي
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 33 ]
قديم 03-23-2011, 07:20 PM
صحي نشط
 

pharmacist 2008 will become famous soon enough
Wink

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal o.r
اخواني واخواتي المحضر الخاص بأسماء المرشحين للجنة 1-4 توقع من الوزير ورجع على ادارة الابتعاث لإنتظار البند المالي

الشخص الذي يرغب فب معرفة إن اسمه من ضمن المرشحين في محضر هذه اللجنة يتصل بإدارة التدريب والابتعاث تحويله 832 او 811

وفق الله الجميع وعجل بالبند المالي

البند المالي الله يجيبه بالسلامة
:d
من مواضيع : pharmacist 2008
pharmacist 2008 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 03-25-2011, 02:45 PM
 

ابو عبدالعزيز5050 will become famous soon enough
افتراضي

تكفون يا شباب اللي يعرف سرى الصيدلة بعد لجنة1 /4 كم وصل يفيدنا

علما بان رقمي83
من مواضيع : ابو عبدالعزيز5050
ابو عبدالعزيز5050 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 03-25-2011, 02:50 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

صيدلي 11 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالعزيز5050
تكفون يا شباب اللي يعرف سرى الصيدلة بعد لجنة1 /4 كم وصل يفيدنا

علما بان رقمي83


الى الان عرض 23 ملف للصيدلة ويوجد عند الزميع ملفات اخرها رقم 29 هذا غير الملفات المتخلفة واللي عليها نواقص يعني تقريباحتى اللجنة القادمة ما اعتقد تدخل ملفات جديدة للصيدلة حتى الانتهاء من السابقة
والله اعلم
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 36 ]
قديم 03-26-2011, 08:03 AM
 

ابو عبدالعزيز5050 will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيك العافية صيدلي 11

مشكووور وماقصرت
من مواضيع : ابو عبدالعزيز5050
ابو عبدالعزيز5050 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 37 ]
قديم 03-29-2011, 07:26 AM
صحي مبدع
 

اموت اوصل will become famous soon enough
افتراضي

وش صار على اللي عدوا هذي اللجنه

هل من جديد
من مواضيع : اموت اوصل
اموت اوصل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 38 ]
قديم 03-29-2011, 01:40 PM
أخصائي صحي
 

champion11 will become famous soon enough
افتراضي

يااا شباب هل احد يقدر يفيدني عن اسمي هل هو موجووود معهم
انا اتصلت على ادارة التدريب و الابتعااث ول يرد احد

الله يجزاهم خير
و الله اني عاارف انهم مشغوولين
الله يعينهم \

ارجووو المساااعدة
من مواضيع : champion11
champion11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 39 ]
قديم 03-30-2011, 04:53 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة champion11
يااا شباب هل احد يقدر يفيدني عن اسمي هل هو موجووود معهم
انا اتصلت على ادارة التدريب و الابتعااث ول يرد احد

الله يجزاهم خير
و الله اني عاارف انهم مشغوولين
الله يعينهم \

ارجووو المساااعدة


المثل يقول مايحك جلدك مثل ضفرك حبيبي حاول توصل للمعلومه بشتى الطرق

تحويلة 811 دق عليها من سبعه ونص الى ثمانية دائما يرد بالوقت هذا

الله يوفقك
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 40 ]
قديم 04-03-2011, 02:41 PM
صحي نشط
 

فـني will become famous soon enough
افتراضي

الذي يريد يعرف هل عدى لجنة 1/4
يتصل على رقم ادارة التدريب واتلابتعاث بالوزارة
4066662/01 تحويلة 823 الاخ ابراهيم
وراح يخبرك هل اسمك من ضمن الاسماء التي عدت اللجنة
من مواضيع : فـني
فـني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
1/4/1432, مايتعلق, لجنة, بها, وكل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء من وافقت عليهم لجنة الخدمة المدنية 04-06-1432 NSMOO ملتقى التدريب والإبتعاث 31 08-20-2011 06:12 AM
لجنة 4/6/1432 IUPUI USA ملتقى التدريب والإبتعاث 16 05-10-2011 01:41 PM
ما حدث في لجنة 26/2/1432 البارع ملتقى التدريب والإبتعاث 4 01-31-2011 11:18 PM
هنا تجمع من ينتظر لجنة الخدمة المدنية المرتقبة و الذين سقطت اسمائهم من لجنة 1431/11/8 ashomrani ملتقى التدريب والإبتعاث 23 11-06-2010 12:24 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:48 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط