آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مستشفى شقراء

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-13-2011, 12:17 PM
صحي جديد
 



تهاني شقراء will become famous soon enough


انا مواطنة داست كرامتها بالتراب بسبب طبيب مصري ******
ذهبت للمستشفى عندي مشكلة نساء وولادة حامل في الشهر الرابع وجاءاني دكتور رضا سيء الذكر
وبديت أصف المشكلة سألني أسئلة جريئة صعقت حين بدأ يتحرش بي يمسك الثديين ويتحرش بالمهبل وانقض علي كالوحش
مجرم جعل المهنة وسيلة لاشباع شهواته جننت صصرخت وخرجت مهروعة
خبرت زميلاتي بالعمل قالن رضا حق حريم؟؟؟؟
الرجل أخذ راحته وبدون رقيب ويمارس الزنا من خلال المهنة والله على ماأقول شهيد وهناك من وقعن وسقطن في الهاوية
نحن بنات البلد وأعراضننا تنتهك نريد حقنا من هذا المجرم









السلام عليكم
الأخت العزيزة/ سيتم إرسال الموضوع إلى إدارة المستشفى بالتنسيق مع الزملاء ليتم التواصل معك ان شاء الله للتحقق من الموضوع.. سيتم ارسال رقم صاحب الصلاحية.
المشرف العام


شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : تهاني شقراء
التعديل الأخير تم بواسطة Abdullah ; 03-14-2011 الساعة 01:08 AM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-13-2011, 12:48 PM
صحي متميز
 

وليد الشهري will become famous soon enough
افتراضي

لعنت الله عليه وعلى كل من يتستر عليه ووالله لو ان ديارك قريبه مني او يمكني الوصول اليه
والله ثم والله لاجعل منه عبرة لكل الكائنات الحيه ولارتكب فيه ابشع جريمه تذكر عبر التاريخ البشري
والله اني اشعر بان الارض تهتز من تحتي ...
سبحان الله هالبشر صارو مثل الخنازير لا غيرة ولا رجوووله ..
وين أهلك وين زوجك ووين أهل شقراء ...؟؟؟؟؟
تكفين يا بنت الاجواد ... لا يروح حقك ... ولا تتركينه ... لا تتركونه يتمادى على اعراضنا وبناتنا ..
روحي للوزير شخصيا .. للملك .. لوزير الداخلية .. لحقووق الانسان .. للجرايد ..
تاخذين حقك يعني تاخذينه ...
من مواضيع : وليد الشهري
وليد الشهري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-13-2011, 12:56 PM
صحي متمرس
 

al-otaibi will become famous soon enough
افتراضي

قد اشهدتي الله على ماقلتي
اذا لماذا لاتخبرين أحد من اهلك

وانا هذا المساء سقوم بنشرة في احد منتديات شقراء ان كان يوجد بها منتدى

ولكن الواجب عليكم عدم السكووووووت سواء مصري او سعودي
لديكم اداره ولديكم متابعه ولديكم رجال المنطقه ولديكم شرطه

والله يحفظكم ويستر عليكم جميعا
من مواضيع : al-otaibi
al-otaibi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-13-2011, 01:04 PM
صحي نشط
 

الثامر will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-otaibi
قد اشهدتي الله على ماقلتي
اذا لماذا لاتخبرين أحد من اهلك

وانا هذا المساء سقوم بنشرة في احد منتديات شقراء ان كان يوجد بها منتدى

ولكن الواجب عليكم عدم السكووووووت سواء مصري او سعودي
لديكم اداره ولديكم متابعه ولديكم رجال المنطقه ولديكم شرطه

والله يحفظكم ويستر عليكم جميعا

ابشر اخوي العتيبي
انا مدير موقع شقراء الرسمي(( غالي شقراء))
لتأكد قبل النشر... وهذه امانة في عنقي ...

لن يتجرأ هذا المجرم مره ثانية ..

شكرا لكم لتكاتفكم ضد هذه الشرذمة الخبيثة التي تعيش في بلادنا
من مواضيع : الثامر
الثامر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-13-2011, 01:15 PM
صحي متميز
 

وليد الشهري will become famous soon enough
افتراضي

أخي الكريم ( الثامر ) ...
هذا الموقف لا يحتاج الى نشر ...
بل يحتاااج الى موقف رجووووولي
هذه الفتاه استنجدت بكل غيوووور يحمل معاني الرجوله ..
اتجهوا لهذا الطبيب وعلموه المثل اللى يقول ( يا غريب كن اديب ) ولا ربيناك ..
لو وصلت هذى القضيه الى جهات رسميه لن يشفى غليلها ..
لانه راح يتحاسب حساااب يسير .. ( يسفرونه من هنا ) .. ( ويلقى له عقد جديد من هنا ) ..
خذو حقها وحقكم بأيديكم ..
من مواضيع : وليد الشهري
وليد الشهري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-13-2011, 02:02 PM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل عابث

بيض الله وجهك يا الثامر وجعل الموضوع امانه في رقبتك وان شاء الله قده وقدود
ربي يوفقك
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-13-2011, 03:05 PM
Banned عضو موقوف
 

ابوارجوان will become famous soon enough
افتراضي

هذا بارك الله فيك
الحل فيه سحبه بأي طريقه ووضعه في برميل مندي لكي يعرف الله
حسبي الله علييييييييه،عليكم فيه بارك الله فيكم
من مواضيع : ابوارجوان
ابوارجوان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-13-2011, 04:11 PM
 

ألا ليت الزمن يرجع will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني شقراء
وانقض علي كالوحش



حسيت أنك في غابة أخت تهاني .. وين المراجعين والموظفين

ما سمعوا صوتك .. وليش رفضتي الشكوى لـ إدارة المستشفى

وبعدين كيف متابعة حمل عند دكتور !!!




اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني شقراء



نحن بنات البلد وأعراضننا تنتهك نريد حقنا من هذا المجرم



صورة بدون تحية لوزارة الصحة
من مواضيع : ألا ليت الزمن يرجع
ألا ليت الزمن يرجع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 03-13-2011, 08:47 PM
صحي نشط
 

أبو سـليمان will become famous soon enough
افتراضي

الأخت تهاني :

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وصلت رسالتك ونأمل الحضور إلى إدارة المستشفى ( مكتب مدير المستشفى / عبد الله المنيع ) وإحضار محرم معك ( زوجك ــ أخوك ــ والدك ) لتسجيل أقوالك وبيناتك حسب المتبع لكل شكوى ليتم التحقيق مع الطبيب ورفع الشكوى للجهات المختصة للتحقيق معه وإصدار العقوبات الرادعة في حقه .

نأمل سرعة ذلك وأي تأخير ليس في صالح الشكوى .

ملاحظه : رفع الشكاوى ليست بهذا الأسلوب ( الكتابة في المنتديات ) يجب تقديم شكوى رسمية وحضور الشاكي لإدارة المستشفى مع وجود محرم في حال كان الشاكي امرأه . وشكراً

كما أن مثل هذه الأمور تكون سرية للغاية وأستغرب من نشرها في المنتديات إذا كانت صاحبة الموضوع تريد حقها كما ذكرت ولا تريد الكشف عن أسمها الحقيقي .

وللمعلومية لن ينظر لهذا الموضوع إلا بعد تقديم شكوى رسمية وأخذ أقوال الشاكي ومعلومات الأتصال به أو من ينوب عنه في الحضور .

عبد العزيز : مدير موقع مستشفى شقراء العام
من مواضيع : أبو سـليمان
أبو سـليمان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 03-13-2011, 09:20 PM
صحي جديد
 

hnbn will become famous soon enough
افتراضي

خايف علي سمعة المستشفي وتقول سرية واللة الذي رفع السماء بلا عمد لو أني قريب من المستشفي لا أروح ألعن أبو هذا الخبيث بس واللة أني في الطائف وين نخوتكم يا أهل شقرا وأنتي يا أختي وين زوجك وأخوانك لا تسكتي روحي لمدير المستشفي وشوف وش يطلع معاة وروحي وأعطي الدكتور بل الحذيان قدام الناس أذا ما عندك أحد واذا المدير ما سوي شئ أكتبي في هذا المنتدي واللة يعينني أحجز طيارة وأروح العن أبو الدكتور
من مواضيع : hnbn
hnbn غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من مستشفى شقراء العام إلى المنطقة الغربية healthy00 تخصص تخدير 3 03-20-2011 10:24 PM
فني علاج طبيعي في مستشفى ثادق يرغب بالنقل الى شقراء saudi pt تخصص علاج طبيعي 2 05-28-2009 09:24 PM
ممرض في مستشفى شقراء العام أرغب ببديل في مستشفى حوطة سدير أو الغاط فارس هنا تخصص تمريض 0 11-24-2008 10:38 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:41 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط