آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

أخبار من ادراة التدريب والأبتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 03-17-2011, 01:49 PM
مشرف سابق

kamal O.R will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموت اوصل
اخوي الكريم
ارجوا ان يكون هذا اخر نقاش بيننا لانك بصراحه من الناس اللي لازم تكتب له كثير عشان يفهم نقطه صغيره
وانا مو فاضي لك بصراحه

بالنسبه لكلامك فانا يكفي اني اكتشفت الحقيقه على الاقل ومامشت علي الاعيب المضللين في المنتدى من افراد الاداره ومن موظفي الاداره عند مكالمتهم
ويكفي انني تكلمت هنا ولم اتزلف مثلك وتحدثت بماحصل معي دون ظلم او اتهام
حتى توصلت للمعلومات اللتي اريد وترى انت ان الشجاع من يحصل عليها

ولكن كان كلامي كله هنا لماذا لاتصل لي المعلومه دون ان انتزعها انتزاع؟؟

ولكن انت يا اخي الكريم انسان غريب الاطوار فمره تدخلها في مسألة امانه واتهامات ومره شجاعه وجبن ومره الصبر وعدمه ووووو

ولكن في الاخير الناس هنا يعرفون هل انا اتهم الناس ام اكتب حقائق حدثت معي

وسبق اني كتبت ماحدث معي في مكتب الوزير ولم اخشى احدا ويكون في علمك انني لا اخشى احدا الا الله مادمت على الحق وقد ذهبت الى الوزير عدة مرات وذهبت للدكتورين علي الغامدي والقحطاني وذهبت الى مدير ادارة المستشفيات وخاطبت من قابلت منهم بكل مايحدث دون خوف ولوحدي ولم انتظر ان يقوم احد بذلك عني كما تفعل انت وامثالك ممن يتقون خلف الصفوف فان كسبوا كسبوا وان خسروا خسروا

علما اني لست قريبا من الرياض ولو كنت قريبا لقلبت وضع هذه الاداره رأسا على عقب وكشفت تلاعبهم بكامل تفاصيله
علما ان لدي اثباتات على كل حرف اذكره ولست ممن يتبعون الاشاعات دون دليل
وقد اثبت ماقلت امام من قابلت من المسؤولين وصعقهم كل الاثباتات اللتي لدي وقد جنيت من ذلك مكاسب ولله الحمد رغم انها ليست المأموله ولكن في الاخير كسبت شيئا ولو كان بسيط
افضل ممن لم يكسب شئ
وقد طالبت هنا كثير ودعوت الى ان يجتمع خلفي لو عشره اشخاص فقط وسأتكفل بكل شئ فقط يحضرون باجسادهم وانا سأتكلم وامام من شاؤوا واخرج كل مالدي من الاثباتات ولكن لا اعلم ماذا يجري لبعض المتخاذلين في هذا المنتدى لم يصلني الا رسالتين او ثلاث وكان اصحابهم يشعرونك انهم لن يذهبوا معك
وقد طالبت بذلك لان تأثير عشره لن يكون مثل تأثير شخص واحد(رغم ان الكلام اللذي سيقال هو واحد ومن شخص واحد)ولكن لم انتج بشئ
مما اظطرني للذهاب لوحدي والتحدث بأسمي فقط ويعلم الله اني قدجنيت مكسبا شخصيا (ايا كان نوعه||)لكن كنت اتمنى ان يكون النفع للجميع وللاعوام القادمه

فلذلك يا اخي الكريم
انصحك ان لا (تجلس تنطط) من موضوع الى آخر لكي تعارض وتناقض دون ان تعلم حيثيات وخفايا الامور
فقد اعلم شيئا لاتعلمه والعكس صحيح
ثم اني كنت سأقبل كلامك لو كنت مهذبا في طرحك وابين لك كمابينت للاخوه المهذبين في موضعنا هذا وفي مواضيع اخرى ولكن كنت تبدأ كلامك دائما بعبارات سخيفه وهجوم غير مبرر وبامكانك مراجعة اقدم مشاركه لك في احد مواضيعي وسترى ماقلت في بداية ردك
لذلك يكون ردي عليك من جنس كلامك

ووالله اني لازلت مصرا على الذهاب مع اي مجموعه واكون متحدثا لهم بما اعرف وبمالدي من المعلومات الدقيقه والخطيره(رغم ان اموري خلصت ولله الحمد وملفي ماشي في التمام الآن)وسأعيد ماقلته في المرات السابقه وذلك لاني لست انانيا ابحث عن مصلحتي فقط فأنا ارغب في العدل للجميع وارغب في توضيح الامور للجميع والتعامل مع الناس بالنظام في كافة مجالات الحياه والا تكون المسأله مسألة اهواء واجتهادات شخصيه وقبلها الواسطات وتلاعب غير مقبول لان هذا سيجعل الجميع مرتاحا

اتمنى ان اكون وضحت للجميع ولو شيئا بسيطا يثبت كلامي ويرسم الطريق وخارطته ويكون الناس في صوره واضحه ويفهموا المغزى من كل ماذكرت

شكري للجميع

ياأخي الله يهنيك ويوفقك دنيا وآخره
للمعلوميه اخوي أموت أوصل ماإنت بحاجه لذكر مطالباتك وقصصك مع أعضاء الوزاره عشان يرضى عنك ويقتنع أخونا خالد الطائف والمفروض انت تخلص امورك وتروح في حالك من مبدأ (( إستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان)) مادام على قولك ان كل اللي بالمنتدى جبناء ومافي واحد يقدر يروح معك للوزارة للمطالبه بحقوق الراغبين بالابتعاث
اخوي اموت أوصل توقعت اشوف اسمك الحقيقي بدل النك نيم المشارك به نظراً للجرأة التي تمتلكها والبرئ يمشي جرئ ومايهمك الا رب العالمين

ياأخي مهما صار التوكل على الله مهم مهم مهم وإذا الله كاتب لنا الإبتعاث بيحصل رغماً عن أكبر واسطه

بصراحه نتمنى اسلوبنا يرتقى في الحديث ونبتعد عن الجدال اللي مايزيدنا غير اخبار مغلوطه وانتقاص من بعضنا البعض وتشكيك في الاخرين

والمنتدى فيه اخبار صحيحه وفيه العكس مثلاً ينزل خبر بإنعقاد لجنه ونتصل على إدارة الابتعاث ويقومون بالنفي لذلك المنتدى فقد مصداقيته ولكن المهم ان الشخص يأخذ المفيد ويترك الشي اللي مايعجبه بدون جدال وانتقاص في الاخرين لأننا في الأخير محاسبون محاسبون محاسبون أمام رب العباد

أتمنى وصلت الفكره للعموم
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2011, 04:16 PM
phc
صحي نشط

phc will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعقيباً على ما قاله الأخ/أوموت أوصل فقد حدث معي موقف وأترك الحكم لكم 0000

تم ترشيحي من قبل إدارتنا وتم إرسالي ملفي إلى إدارة التدريب والإبتعاث الكلام هذا منتصف شهر8 وكان الملف جاهز من جميع النواحي حتى القبول الجامعي كان موجود لكن بعد عيد الفطر جاني إتصال من إدارتنا تخبرني بوجود نواقص على الملف سألت أيش النواقص قالوا لا يوجد قبول جامعي قلت مستحيل أنا متأكد من وجود القبول داخل الملف قالوا الكلام هذا ما يفيدنا بشئ قلت المطلوب؟
قالوا لازم تجيب لنا القبول بأسرع وقت0قلت :ياجماعة الخير أنا من خارج الرياض 0فأعطوني إيميل أحد الأخوان وتأكدت هاتفياً من وصول القبول 0
في شهر 1 ذهبت بنفسي لإدارة التدريب وسألت عن ملفي قالوا ملفك يحتاج تصديق قبول قبل دخول اللجنة قلت تمام كم ياخذ وقت القبول عشان يتصدق قالو على حسب إجتهاد الملحقية من الممكن خلال 3أيام أو أسبوع وهنا تكمن المشكلة حيث أنني ومنذ ذلك التاريخ وأنا كل أسبوع أتصل عليهم ولم يصل شيئ حتى تاريخ 10/4/1432 بينما كنت جالس ومشغول الفكر والبال قلت خليني أتصل على الملحقية وأتأكد بنفسي وهنا كانت الصدمة حين أتصلت على الأخ/الطاهر محمد عبدالله المسئول عن تصديق القبولات الجامعية ولما عطيته الأسم قال القبول هذا تم إرساله إلى ادارة التدريب والإبتعاث بتاريخ 11/2/1432 أي بعد إرسال طلب التصديق بأربعة أيام وكل ما أتصل عليهم نفس الإجابة لم يصل شيئ 000

سؤالي هنا :- من المسئول عن تأخير إرفاق القبول المصدق وعدم إرفاقة مع المعاملة الخاصة بي:confuse d:؟

الأخ/أموت أوصل صراحة بعد كل هذا السيناريو العجيب أرى من وجهت نظري بأن كلامك عين الصواب و100%00
من مواضيع : phc
phc غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2011, 06:15 PM
صحي جديد

ياليل ما اطولك will become famous soon enough

يا اخوان والله انا احترانا في هذي الادارة يعني انا اتصلت على احد الاخوان في ادارة الابتعاث وبدون ذكر اسماء على شان ما يزعل خالد الطائف ولما اعطيته معلوماتي قال لسى باقي لك وقت طبعا انا معدي اللجنه من زمان المقصود باقي وقت للبند المالي لكن قال ان شاء الله اوراقك بتنتهي قريب ولا تحتاج الى تأجيل ثاني ( اخوكم سبق انه اجل ) قلنا خير والله يجزاك بالخير وبعد فترة من باب المتااابعه رجعت كلمة نفس الشخص اسأله عن ما استجد في المعامله والصدمه الكبري قال انت ما حولك صبح يمكن تحتاج تأجل مرة ثالثه ورابعه واحمد ربك اذا خلصت بداية السنه الجديده .. بالله هذا كلام هذا تعااامل هذا احترام للبشر
اما بخصوص الدكتور يزن
فيا اخي الغالي تقول الموظف مو فاضي يقوم من كرسيه
والله يا اخوي راسلنا جامعات في اخر العالم وقاموا الاخوه عن كراسيهم وجابوا لن قبول اذا كان الموظف ماله خلق يقوم الله لا يهينهم يفعلون خدمة الويب عندهم واي شخص حاب يتابع المعامله يدخل على صفحتهم ويشوف ايش الجديد ويحطون خانه لطالبي التعديل أو التجديد او الاضافة او الحذف تراها مو صناعة صورايخ بعيدة المدى صفحه عااادية يعني مو اختراع
ويحددون الاسماء بالترتيب ويحددون تاريخ متوقع لانتهاء المعامله
بس والله بس ترااها مو صعبة
من مواضيع : ياليل ما اطولك
ياليل ما اطولك غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2011, 10:22 PM
صحي مبدع

اموت اوصل will become famous soon enough

اشكر جميع الاخوان المشاركين من ايدني ومن عارضني ومن طرح شيئا جديدا

واتمنى من الله ان يصلح احوال العباد في كل مكان
وان يجعل اخواننا في الابتعاث يستشعرون المسؤوليه ويحاولون التعامل مع الناس بمهنيه وضمير وان يعجلوا باجراءات الناس دون مماطله مالها سبب

شكرا للجميع
من مواضيع : اموت اوصل
اموت اوصل غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2011, 11:00 PM
صحي نشط

خالد_الطائف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموت اوصل
اشكر جميع الاخوان المشاركين من ايدني ومن عارضني ومن طرح شيئا جديدا

واتمنى من الله ان يصلح احوال العباد في كل مكان
وان يجعل اخواننا في الابتعاث يستشعرون المسؤوليه ويحاولون التعامل مع الناس بمهنيه وضمير وان يعجلوا باجراءات الناس دون مماطله مالها سبب

شكرا للجميع

اللهم امين ,,,,,
من مواضيع : خالد_الطائف
خالد_الطائف غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 01:27 PM
صحي جديد

fahd000 will become famous soon enough

اه من الابتعاث مرررررررررررض
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : fahd000
fahd000 غير متواجد حالياً