ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى التشغيل الذاتي (http://www.e-moh.com/vb/f154/)
-   -   هااااام جدااا .... اين بدل السكن ؟ (http://www.e-moh.com/vb/t91982/)

م . احد بالمدينة 03-14-2011 07:25 AM

هااااام جدااا .... اين بدل السكن ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

امل من الإخوة المشرفين على هذا المنتدى الرائع والمسئولين في ادارة التشغيل الذاتي افادتي لماذا لم يتم صرف بدل السكن رغم أن لائحة التشغيل الذاتي في بند البدلات والمادة 91 تقر أن "يصرف للعامل بدل سكن سواء يحدد من قبل المنشأة وفقاً للراتب الأساسي على أن لا يقل بدل السكن عن ثمانية الاف ريال ولا يزيد عن خمسين الف ريال اذا لم تؤمن المنشأة للعامل سكناً عينياً".
كما ارجو توضيح المعادلة التي يتم عليها تقدير بدل السكن حسب الراتب الأساسي ام هيه بطريقه مزاجيه حسب مدير المنشأة ولا توجد لها ضوابط .

ولكم جزيل الشكر والتقدير ,,,,

سري ويعمم 03-14-2011 11:44 AM

لا يشملكم اطلاقاً

على قولة الشبانات

م . احد بالمدينة 03-18-2011 12:10 PM

عفوا اخي الكريم .....

لو كان ما يشملنا بدل السكن لماذا لم يتم تعديل اللائحة وحذف المادة 91 والا الشغله مزاجيه وانا ما اعترف بكلام الشبانات مع احترامي له او مهما يكن نحن جميعا موظفين دولة وبيننا لوائح وانظمة وليس كلام شفهي غير مثبت وانا اود اجابه من الاخوه المشرفين مثبته بالمواد وبنص اللائحة اذا كان لديهم ما يخالف المادة 91 والا فسيكون موضوعي دعوة لجميع منسوبي التشغيل الذاتي لتوكيل محامي وكذلك رفع برقية عاجلة لخادم الحرمين الشريفين لنرفع له القصور من عدم تطبيق مواد اللائحة الخاصة بالتشغيل الذاتي ومنها ايضا المواد 108 _ 109_ 110_ 111 إضافة للمادة 91 وكذلك المواد الخاصة بالتدريب والابتعاث وغيرها من المواد المهمله....

موظف تشغيل ذاتي446 03-18-2011 04:26 PM

وعليكم السلام

أنا موظف إداري بالتشغيل الذاتي ويتم صرف بدل السكن مع الراتب

م . احد بالمدينة 03-18-2011 04:31 PM

نعم اخي ولكن المشمولين بالكادر الصحي لم يصرف لهم رغم ان المادة 91 لم تحدد الاداريين بلالصرف دون غيرهم

شكرا بابا عبودي 03-18-2011 05:06 PM

بدل السكن بأثر رجعي ومحاسبه المسؤؤل عن هضم حقوقنا بالكامل ثم ترسيمنا هذا العـــــدل

م . احد بالمدينة 03-19-2011 11:53 AM

وين ردودكم يا الكشرفين

فني مختبر والرزق على الله 03-19-2011 04:53 PM

مفروض نوكل محامي ونطالب ببدل السكن بأثر رجعي حسب اللائحة المنظمه للتشغيل الذاتي
مافيها شي نوكل محامي او نتصل بحقوق الانسان وهم يوكلون لنا محامي
ونتصل بالهيئة الرقابيه
وهيئة مكافحة الفساد
ونحاكم الشباته وغيرهم طبعاا
وبعدين اللي يقول (ان صرف السكن مع الراتب ) فهذا معناته ان فيه تلاعب واضح في عقود التشغيل الذاتي

لانه ذكر في العقد بدل النقل ...
وبدل غلاء معيشه ...

وانا اتسآل ليه ماذكر بدل السكن ... اذا كان يصرف مع الراتب !!

م . احد بالمدينة 03-20-2011 06:56 PM

يا استاذ عبدالهادي الخليفة ويا باقي المشرفين وين رايكم على الموضوع واهتمامكم

الممرض دحباش 03-20-2011 07:17 PM

وين الناس يا م - احد بالمدينة سبحان الله كنت صاجنا وين السلم تبع التشغيل يا شباب نبي نتوحد ونطالب بتطبيق السلم الجديد للفنيين على التشغيل يوم طبقوة عندكم في المستشفى سحبت علينا ولاعاد شفناك مع اني ارسلت لك على الخاص اكثر من مرة لكن انت مطنش لانك استلمت رواتبك كاملة وشلك ودوخة الراس مع الاعضاء
على العموم انا كلمت نياف االمطيري المسئول عن التشغيل الذاتي عندكم في المستشفى وقال انه تطبق من العام الماضي وقلت له ارسل لي التعميم الي جاكم من الوزارة وعلى ضوئة طبقتوا السلم الجديد ورفض مع الاسف

على العموم موضوعك انا اقولك الحس كوعك ان شفت بدل السكن

الساعة الآن 03:01 AM