آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

برنامج التوظيف الإلكتروني الحكومي ( جدارة )

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 04-10-2011, 06:30 PM
صحي جديد

ماجد المرنقي will become famous soon enough

شكرا على مرورك وردك
لكن انا لاحظت انه الدرعيه والخرج برضه مكتوبه من الرغبات
انا اتووووووووووووووقع ان الرياض قصدهم بالمستشفيات اللي بالرياض ووووومركز الرياض (المراكز الصحيه اللي بالرياض) ومــــدري ايش قصدهم من ذلك

مع التوفيق يااخ النصيب يصيب
من مواضيع : ماجد المرنقي
ماجد المرنقي غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2011, 07:25 PM
صحي مبدع

النصيب يصيب will become famous soon enough

ويآك يارب
وممكن تسئل اقرب مكتب للخدمه المدنيه وتنفع الاخوان كلهم
من مواضيع : النصيب يصيب
النصيب يصيب غير متواجد حالياً  
قديم 04-22-2011, 04:17 PM
صحي جديد

عبدالله الجهني will become famous soon enough

يااخوان ابغى اسئل كيف طريقة تسجيل لخريجات الكليه الصحيه الي مدة دراسه
ثلاث سنوات ونصف قسم (قباله نساء ولاده )
من مواضيع : عبدالله الجهني
عبدالله الجهني غير متواجد حالياً  
قديم 05-06-2011, 10:58 PM
صحي جديد

nasser-m will become famous soon enough

شباب الله لايهينكم انا الى الحين مادري اكتب تاريخ التخرج او تاريخ الامتياز ..
وبعدين لو الواحد على الرس العمل في التشغيل الذاتي متعاقد يعني هل يكتب على راس العمل ولا لا ..؟
من مواضيع : nasser-m
nasser-m غير متواجد حالياً  
قديم 05-07-2011, 01:22 AM
مشرفة سابقة

عواطف will become famous soon enough

انا برضو اتوقع مركز الرياض المراكز الصحية التابعة للرياض الموجوده في الاحياء يعني المراكز الصحية
من مواضيع : عواطف
عواطف غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2011, 01:59 AM
صحي نشط

(وبائيات) will become famous soon enough
افتراضي للأهمية تاريخ التخرج في جدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني كثر الحديث حول تاريخ التخرج بالنسبة لطلاب الكليات والمعاهد الصحية وصرنا تايهين

وكل شخص يقول أنا رحت للخدمة المدنية وقالولي تاريخ الإمتياز والثاني يقول رحت للخدمه

وقالولي تاريخ الوثيقة والثالث يقول قالولي سجل أي تاريخ والرابع يقول قالولي سجل آخر تاريخ عندك

أسألكم بالله بذي الحالة وش نسوي المفاضلة مابقى عليها شي وزي ماأنتم عارفين أي خطأ في

تاريخ التخرج على طول وبدون رحمة إستبعاااااااااااااااد من المفاضلة والخدمه راح تستغل هذي

اللخبطة اللي صايره بين الخريجين لصالحها وبتستبعد أكبر عدد منهم وبتروح علينا الوظايف

وبنخسر الإستفادة من الأمر الملكي بالتوظيف ونقعد ننتظر المفاضلة اللي بشهر 1 بسبب غلطة تافهة

طبعا أنا دخلت على موقع الخدمة المدنية ونسخت لكم الرابط اللي يخص تاريخ التخرج :

س ـ ما هو تاريخ التخرج الذي يؤخذ به عند تسجيل طلب التوظيف ؟
ج ـ تحديد تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة متطلب أساسي لاعتماد المؤهل ، وعدم اكتمال تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة سيؤدي إلى عدم اكتمال متطلبات دخول المفاضلة ، ولإيضاح التاريخ المقصود يمكن الأخذ بالتالي :
1 ــ تاريخ انعقاد مجلس الجامعة المعتمد لنتائج التخرج والمدون في الوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر0
2ــ تاريخ التخرج المحرر بالوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر0
3ــ تاريخ تحرير الوثيقة المدون بها باليوم والشهر والسنة0
4- من لم يتوفر لديهم تاريخ اعتماد الوثيقة من الجامعة أو تحرير الوثيقة وفقاً لما أشير أليه في الفقرة السابقة، فعليهم مراجعة قسم القبول والتسجيل بالجامعة أو الكلية التي تم التخرج منها للحصول على ما يثبت تاريخ التخرج الفعلي باليوم والشهر والسنة.
5- يشترط ألا يكون تاريخ التخرج المدون من قبل المتقدم أو المتقدمة على الأنترنت سابقاً لتاريخ اعتماد مجلس الجامعة للنتيجة أو التاريخ المحدد لكل مفاضلة إذ لن يعتد بأي وثيقة تخرج يكون التاريخ المدون فيها التاريخ المحدد لكل مفاضلة0
علماً أن خريجي الكليات الصحية المطالبين بإنهاء سنة الامتياز تاريخ التخرج هو المدون بوثيقة إنهاء سنة الامتياز وليس وثيقة التخرج

بناء على النقاط التالية وش نسجل أي تاريخ ؟!

شباب الرياض الله يرحم والديكم اللي يسمحله وقته يروح الخدمه المدنية ويجيب العلم من نفس الأشخاص المسئولين عن المطابقة وراح تحصلونهم على طول خصوصا أن يوم السبت راح يكون فيه طلاب التعليم يطابقون يعني بتعرفون الأشخاص المسئولين عن المطالبقة بسهولة .

ومالكم منا إلا الدعاء

من مواضيع : (وبائيات)
(وبائيات) غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2011, 08:49 AM
صحي نشط

تلتيح will become famous soon enough

انا اضم صوتي لصوت اخوي وبائيات تكفوووووون يا شباااااب الرياض
من مواضيع : تلتيح
تلتيح غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2011, 09:41 AM

فني مختبر قصيمي will become famous soon enough

اتوقع التاريخ الي مكتوب على الثيقه فلان بن فلان بتاريخ كذا حصل على

عاد نكتب التاريخ تاريخ التاريخ
من مواضيع : فني مختبر قصيمي
فني مختبر قصيمي غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2011, 02:02 PM
صحي نشط

ماجد المحسن will become famous soon enough

3ــ تاريخ تحرير الوثيقة المدون بها باليوم والشهر والسنة

^^^^^^^^^

انا سجلت ذا
من مواضيع : ماجد المحسن
ماجد المحسن غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2011, 02:20 PM
صحي نشط

ALL STAR will become famous soon enough

أنا سجلت تاريخ إنهاء الإمتياز
بناء على هذا الكلام ( علماً أن خريجي الكليات الصحية المطالبين بإنهاء سنة الامتياز تاريخ التخرج هو المدون بوثيقة إنهاء سنة الامتياز وليس وثيقة التخرج )

ويستحيل يكون إستبعاد بسبب خطأ في تاريخ التخرج وسبب اللخبطة الحاصلة هم الديوان نفسهم لأن المسألة غير موضحة بشكل السليم .. اللي حط تاريخ الوثيقة حجته معاه واللي حط تاريخ إنهاء الإمتياز حجته معاه وكل شي مكتوب في الموقع
من مواضيع : ALL STAR
ALL STAR غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق