آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

بخصوص وظائف مجمع ألامل بالرياض

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 431 ]
قديم 04-19-2011, 12:34 PM
صحي نشط
 

عسؤؤل جدة will become famous soon enough
افتراضي

تخيلو انه الهواء صار ماء {{{{ حكمه مهلوس
يعني الحين مجمع الامل للنفسيه ويقول المثل من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم... في عاداتهم واسلوبهم

اؤل مانزل على موقع المجمع نزلو لنا 72 وظيفة ممرض رجال .. واللي حضر الاختبار حوالي 800 ونجح منهم 160 ودخلو المقابله الشخصيه ونجح منهم 72 وبعد كم اسبوع نقصه العدد واصبح يطلبون 50 ممرض .. وبعدها بيوم نزل رقمين وصارو يطلبون 47 ممرض .. الحين ابي افهم شنو القصه

تتطمون وارتاحوا ياغالين مافي وظائف شكل اللي منزل الوظائف في الموقع هكر موسوس من مرضى المجمع







هههه فرفوشة الصباح
من مواضيع : عسؤؤل جدة
عسؤؤل جدة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 432 ]
قديم 04-19-2011, 12:38 PM
صحي نشط
 

الامبراطــور will become famous soon enough
افتراضي

متىَ إْدخـَل موٍضوٍع ::بخصوص وظائف مجمع ألامل بالرياض
وألقىً وآحد كآتب ..أبشرٍكم نزَلت النتآيج !!؟
<- هَلوس
من مواضيع : الامبراطــور
الامبراطــور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 434 ]
قديم 04-19-2011, 01:11 PM
صحي جديد
 

خريج محتار will become famous soon enough
افتراضي

أخوي أبو دانة

لو تفكنا من ردودك الله يجزاك خير


الشباب يبون يقدمون لنا خدمة مشكورين ,,,, و حضرت جنابك تستضرف عليهم ؟؟

لذلك لو سمحت ,,,,, اقرا و أنت ساكت
خريج محتار غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 435 ]
قديم 04-19-2011, 01:12 PM
صحي نشط
 

أبودانه is on a distinguished road
افتراضي

وش رايكم نقط ونبني مستشفى ونشتغل فيه ..
وكل واحد يمسك الشغله اللي يحبها
وإعلان الأسماء تكون حسب رغبة كل اللي بيتوظفون
يعني عسؤل جده يبي يصير فني يعلن عن نفسه وهكذا ..
من مواضيع : أبودانه
أبودانه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 436 ]
قديم 04-19-2011, 01:18 PM
صحي نشط
 

عسؤؤل جدة will become famous soon enough
افتراضي

ههههه لا ابشرك خلاص غسلت يدي بديتول من وظائف الصحه ... قاعد افكر الحين كيف اكسب من استقدام الممرضات الفلبينيات عن طريق الفيزا .... لكي لايسائلوني من اي لك هاذا ؟!! هههه

افهمها يافهيم
من مواضيع : عسؤؤل جدة
عسؤؤل جدة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 438 ]
قديم 04-19-2011, 01:21 PM
صحي نشط
 

أبودانه is on a distinguished road
افتراضي

شكل مشروعك خطير يا عسؤؤل ^_^
من مواضيع : أبودانه
أبودانه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 439 ]
قديم 04-19-2011, 01:26 PM
صحي نشط
 

عسؤؤل جدة will become famous soon enough
افتراضي

هههه اول مرهـ اشوف موظف في دائرة ............ راتبه مايجيب بانوراما بس عنده خبره ولغه فلبنيه .... ههههه وحنا نتظر متى الوظيفه يارب ...
من مواضيع : عسؤؤل جدة
عسؤؤل جدة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 440 ]
قديم 04-19-2011, 01:31 PM
صحي نشط
 

عسؤؤل جدة will become famous soon enough
افتراضي

ياشباب ترى نزلت موضوع في صفحة الوظائف يتكلم عن حالنا المزري ... لو تكرمتو ممكن تتفظلوا وتروح تقراءه ... هههه
من مواضيع : عسؤؤل جدة
عسؤؤل جدة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر الأخبار عن وظائف مجمع الأمل بالرياض حيلهم بينهم ملتقى التشغيل الذاتي 2 06-12-2011 09:53 PM
وظائف : مجمع طبي راقي : للجنسين: الرياض إدارة اعمال ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 1 02-17-2011 11:24 AM
وظائف : مجمع طبي : الرياض إدارة اعمال ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 1 02-11-2011 12:29 AM
وظائف في مجمع طبي بجده حي السلامه باسم امير ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 0 04-30-2010 02:26 AM
بديل في مجمع الملك سعود بالرياض اخصائي واثق من نفسه تخصص مختبر 4 08-31-2009 03:29 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:09 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط