آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

الان على القناة السعوديه الوزير العساف .. سوف يتم صرف راتب الشهرين في اسرع وقت

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 03-19-2011, 01:15 AM
 

ابو سلطان اخصائي will become famous soon enough
افتراضي

ربي يفرج هم الغير موظف
ويسعده بخبر حلوو
ابو سلطان اخصائي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 03-19-2011, 01:19 AM
صحي جديد
 

عبدالله دغريري will become famous soon enough
افتراضي

الله يفرج همك يا الصيدلي وان شاء الله تتعين في اقرب وقت باذن الله والله يسعدك متي بصرفون الراتبين
من مواضيع : عبدالله دغريري
عبدالله دغريري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 03-19-2011, 01:38 AM
صحي نشط
 

^--^ will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي فارما
النظام واضح
بدون بدلات فقط الراتب الأساسي

مصدرك وشكرا لك
من مواضيع : ^--^
^--^ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 03-19-2011, 02:25 AM
صحي جديد
 

ishaqleen will become famous soon enough
افتراضي

مبروك لكم جميعا
بس اذا امكن معرفته هل يشمل الراتبين المتعاقدين من الدول الاخره غير السعوديين
وشكرا لكم
من مواضيع : ishaqleen
ishaqleen غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 03-19-2011, 03:02 AM
صحي نشط
 

الملتاع 9 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ishaqleen
مبروك لكم جميعا
بس اذا امكن معرفته هل يشمل الراتبين المتعاقدين من الدول الاخره غير السعوديين
وشكرا لكم

القرار يشمل السعوديين فقط .
من مواضيع : الملتاع 9
الملتاع 9 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 03-19-2011, 03:30 PM
صحي نشط
 

أبوالعز will become famous soon enough
افتراضي

الله يفرج همك يا صيدلي
والله ييسر امرك في ناس متخرجين من عام 1419 ولالحين ما تعينوا
الله يضيق عليك قبرك ياوزير الخدمة المدنية
من مواضيع : أبوالعز
أبوالعز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-19-2011, 05:38 PM
صحي جديد
 

halimona will become famous soon enough
افتراضي

مبروك على جميع الموظفين لدي استفسار هل تشمل الاطباء الاجانب الذين يعملون مع وزارة الصحة لانو نص الامر الملكي جميع الموظفي الدولة ولم يحدد السعوديين هذا موجه للعضو صحي جديد وبعدين الاهم رجعة ابو متعب بخير وسلامة اهم من صرف الراتبين للاجانب لانو الخير يعم الجميع والمثل يقول < ان كان جارك بخير فأنت بخير< والله يديم ابو متعب فوق روسنا ويكون بالف صحة وسلامة والفلوس تروح وترجع بس الملك ابومتعب الله يطول بعمرو بطاعة الله مايتعوض ومبروك علينا وعليكم والسلام ختام والله يرزق الملك ابو متعب قصر باللجنة قولوووووووووووا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
طبيب سوري متفائل
من مواضيع : halimona
التعديل الأخير تم بواسطة halimona ; 03-19-2011 الساعة 05:40 PM. سبب آخر: خظا
halimona غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-19-2011, 05:54 PM
صحي جديد
 

halimona will become famous soon enough
افتراضي

مبروك على جميع الموظفين لدي استفسار هل تشمل الاطباء الاجانب الذين يعملون مع وزارة الصحة لانو نص الامر الملكي جميع الموظفي الدولة ولم يحدد السعوديين هذا موجه للعضو صحي جديد وبعدين الاهم رجعة ابو متعب بخير وسلامة اهم من صرف الراتبين للاجانب لانو الخير يعم الجميع والمثل يقول < ان كان جارك بخير فأنت بخير< والله يديم ابو متعب فوق روسنا ويكون بالف صحة وسلامة والفلوس تروح وترجع بس الملك ابومتعب الله يطول بعمرو بطاعة الله مايتعوض ومبروك علينا وعليكم والسلام ختام والله يرزق الملك ابو متعب قصر باللجنة قولوووووووووووا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
طبيب سوري متفائل
من مواضيع : halimona
halimona غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 03-19-2011, 07:03 PM
صحي نشط
 

مجنوٍن نت will become famous soon enough
افتراضي

في نآس تقول الاسآسي ومدري وش ..

يآخوي الكلآم وآضح رآتب شهريـن .. يعني ينزل رآتبك بالبدلآت بكل شئ ..

الآ اذا بدآ التلآعب في الوزآرآت وجلسو يآكلوون فلوس العآلم هذآ شئ ثآني ..


يآليت يتم الضرب بيـد من حديد على هؤلآء المفسديـن الذي يآكلون اموآل النآس بالبآطل ..

انآ موظف والحمد لله الحآل ميسـورهـ..

بس والله انبسط اذآ شفت تعينآت ..

سمعنى امس ان 16 مليآر ريآل لوزآرهـ الصحه ..

وبنآء وترميم وووووآلخ

تخيل في تقريبآ 4 مستشفيآت بتكون 200 عيآدهـ ..

اتوقع لو تم توظيـف الذين على الديوآن .. والذين في الفلبيـن وفي شبه القآرهـ الهنديه مآتوقع يكفـي

يعني اذا مآصآر توظيف السنه هذي للعآطلين والله في سرق وحرآميه في وزآرهـ الصحه ..

وكل شآف قبل سنه تم القبض على مسكيـن سرق مليون بس .. ولم يتم القبض على الذين سرقوو اموآل الدولهـ


حسسبي يالله ونعم الوكيــل على كـل حرآمي . وعلى كل مفسـد .. وعلى كـل متمآطل


نريـد الشعـب يتوظـف ويفتح بيـت مآنبي عآطلين والله حرآم نآس معهم شهآدآت وبالاخيـر عآطله


والله منقهـر بالشئ هذآ .. لآني جلست 9 اشهر عآطل وكل يوم والثآني امل من حيآتي .. يعني الوآحد يفكر بالنآس
من مواضيع : مجنوٍن نت
مجنوٍن نت غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راتب الشهرين ... ياسرر ملتقى التشغيل الذاتي 8 04-15-2011 06:13 PM
راتب الشهرين اودعت الان بالحسابات frng47 ملتقى الشؤون المالية 13 04-03-2011 03:16 PM
الان تم ادرج راتب الشهرين (المكرمة) بدون غلاء معيشة عبدالهادي الخليفة ملتقى الشؤون المالية 113 03-25-2011 08:37 PM
وزير الصحة الربيعة الان مباشرة على القناة السعوديه صوت الارض منتدى وزارة الصحة 4 03-23-2011 08:33 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:44 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط