آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

سؤال و أرجوا الإجابة الله يجزاكم خير

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 03-19-2011, 08:40 PM
صحي جديد

algisaar will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا كنت متعين في أحد المناطق على وظيفة مساعد صحي ،علماً أنا البداية كانت3 أشهر تدريب ومن ثم التقسيم إلى المستشفيات، و المراكز الصحية ،و لكني خلال فترة التدريب وهو قد شارف على الأنتهاء تقريباً لم يتبقى سوى شهر حدث لي مرض وصرت ما اذهب إلى المستشفى في الوقت المحدد مع العلم ان وقت الدوام كان الساعة السابعة صباحاً ولم أدر ما أصابني وصرت أكره المستشفى والذهاب إليه مع اني كنت في أول 3 شهور درجة التدريب بتقدير ممتاز وبدا بالنزول إلى الأسوى حتى المسؤلين على التدريب استغربوا من التقييم حتى جاء آخر يوم وشارف التدريب على الأنتهاء حتى كدت أن أموت حتى الراتب ينزل بدون ما احس فيه وكان ذلك عام 1430 هـ
وانا الآن في عام 1432 هـ وأريد أن أرجع إليها ( بس إلى الآن لم أدري وش اللي حصلي إلى الآن ) هل ممكن يكون عين

وآسف على الأطالة لكن من القهر اللي فيني والله .
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : algisaar
قديم 03-20-2011, 09:33 PM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algisaar
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا كنت متعين في أحد المناطق على وظيفة مساعد صحي ،علماً أنا البداية كانت3 أشهر تدريب ومن ثم التقسيم إلى المستشفيات، و المراكز الصحية ،و لكني خلال فترة التدريب وهو قد شارف على الأنتهاء تقريباً لم يتبقى سوى شهر حدث لي مرض وصرت ما اذهب إلى المستشفى في الوقت المحدد مع العلم ان وقت الدوام كان الساعة السابعة صباحاً ولم أدر ما أصابني وصرت أكره المستشفى والذهاب إليه مع اني كنت في أول 3 شهور درجة التدريب بتقدير ممتاز وبدا بالنزول إلى الأسوى حتى المسؤلين على التدريب استغربوا من التقييم حتى جاء آخر يوم وشارف التدريب على الأنتهاء حتى كدت أن أموت حتى الراتب ينزل بدون ما احس فيه وكان ذلك عام 1430 هـ
وانا الآن في عام 1432 هـ وأريد أن أرجع إليها ( بس إلى الآن لم أدري وش اللي حصلي إلى الآن ) هل ممكن يكون عين

وآسف على الأطالة لكن من القهر اللي فيني والله .

أخى العزيز,,,
ان شاء الله لا توجد لديكـ مشكلة
اتمنى منكـ مراجعة جهة عملك (المديرية) وعرض الموضوع على مدير شؤون الموظفين وتقديم كل ما يثبت مرضكــ بتلك الفترة
بالتوفيق
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2011, 05:59 PM
صحي جديد

algisaar will become famous soon enough

بس يا اخوي عبد الهادي الخليفة ما معي ولا شيْ يثبت جتني عين على الوظيفة اللي كنت عليها ابي تفيدني كيف اثبت له ذلك .
من مواضيع : algisaar
algisaar غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق