آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

فكره حلوه راح تضمن لكم نسبة 80 % في التعيين

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-20-2011, 03:56 PM
صحي جديد
 




المارد الجنوبي will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم
انا راح ادخل في الموضوع دغري اول شي انا خريج دفعه مستقله اشعه وتخيلو الا الحين لم يتم تعيين احد من هالدفعه باقي يعينوون في قوائم الانتظار طيب حن ايش ذنبنا
على العموم الله يجازي من كلن السبب ---
بس انا عندي فكره وان شاء الله يكون لها تأثير واضح جدا وراح اعطيكم نسبة من
70 الى 80 % يكون لها تاثير في زيادة عدد الارقام ,,,,,,,,,,,
الفكره هي مراجعة الوزاره يوميا من الساعه 9 الى الساعه 12 والمطالبه بمقابلة الوزير
ولمدة اسبوعين وراح نكون على مجموعات مختلفه المهم ان كل مجموعه تكون اكثر من 5 طلاب واذا اتيحة الفرصه لمقابلة الوزير راح يكون هناك خطاب مع كل مجموعه يبين فيه
تظلمنا من الوزاره والتأخير في توضيفنا وراح ان شاء الله انزل الخطاب -- وان شاء الله تكون مثمره على العموم انا ومجموعه من زملائي راح نكون اول مجموعه وراح تكون يوم السبت
الموافق 21 / ربيع الثاني / 1432هـ يعني من بداية الاسبوع القادم --
راح انتظر المجموعه الثانيه ليوم الاحد وارجو ان يكون لها منسق وارجوا ان تكون الاخبار
على هالموضوع وبالنسبه لمجموعتنا راح انزل لكم كل الاخبار ان شاء الله يوم السبت بعد
الدوام الشي الي حبيت ان انوه عليه لما نكون في الوزاره لازم نطالب بتوضيفنا والضغط
عليهم وعدم الخروج من الوزاره حتى يتم اخذا معلومات موؤثوقه هذا والله يحفظكم

اخوكم المارد الجنوبي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المارد الجنوبي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-20-2011, 04:00 PM
صحي جديد
 

المارد الجنوبي will become famous soon enough
افتراضي

ياليت من المشرفين تثبيت الموضوع بس اسبوعين فقط
من مواضيع : المارد الجنوبي
المارد الجنوبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-20-2011, 06:42 PM
صحي متميز
 

دموع المطر will become famous soon enough
افتراضي

يااااااااااااااارب يكون فيه نتيجه

الله يوفقنا جميع


تسلم اخوي
من مواضيع : دموع المطر
دموع المطر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-20-2011, 07:13 PM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

ما اتوقع ان هاذي الطريقه هي الي بتطلع وظائف
مجرد راى الشخصي
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-20-2011, 08:17 PM
مستشار صحي
 

للاسف عاااطل will become famous soon enough
افتراضي

والله طريقه مره ممتازه
وش يقول المثل كثرة الطق يفك اللحام
ياليت نتكاتف ونتساعد والله يكتب لنا الخير
من مواضيع : للاسف عاااطل
للاسف عاااطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-20-2011, 08:33 PM
صحي متمرس
 

al-otaibi will become famous soon enough
افتراضي

طريقه مجررررررررربه وممتااااااااازه

الله يقويكم
من مواضيع : al-otaibi
al-otaibi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-21-2011, 12:14 AM
صحي جديد
 

ماجد الرشيدي will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفقكم ياخي حاولوا وحنا معكم طلاب الكليات الصحية اللي تبرت منا الوزارة الله لايوفق من كان السبب واقول الله يذكر المانع بالخير عزاللهانك ماتحس بقيمة الشي الا إذا فقدته
من مواضيع : ماجد الرشيدي
ماجد الرشيدي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدكتور عصام حموه مساعد للرعاية بمكه صحتك بالدنيا منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 3 06-04-2011 06:22 PM
نصــــــــــــــــائح حلوه المكينزي ملتقى ترفيه الأعضاء 10 07-01-2010 08:36 AM
اليوم تعيينت هل اقدر الغي التعيين وانتظر مع التعيين القادم رويال600 ملتقى شؤون الموظفين 6 01-11-2010 07:29 PM
صباح الخير و نصيحة حلوه على الصبح.. ام داوود ملتقى النفحات الإيمانية 16 09-25-2008 12:17 PM
الفرف بين بنت اخلاقها حلوه وبين بنت شكلها حلو ..... mosa ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 2 06-18-2007 10:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط