ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى الشؤون المالية (http://www.e-moh.com/vb/f234/)
-   -   الان تم ادرج راتب الشهرين (المكرمة) بدون غلاء معيشة (http://www.e-moh.com/vb/t92906/)

عبدالهادي الخليفة 03-21-2011 09:17 AM

الان تم ادرج راتب الشهرين (المكرمة) بدون غلاء معيشة
 
الان تم ادرج راتب شهرين (المكرمة) فى النظام الالى بدون غلاء المعيشة
اى الراتب الاساسى فقط

والصرف قريبا أن شاء الله

مرحبا999 03-21-2011 09:24 AM

معقول بدون غلاء المعيشه

متى قرار ضم غلاء المعيشه مع الاساسي اخوي عبدالهادي .؟؟

شكرا لك

عبدالله الداوود 03-21-2011 10:46 AM

عاجل( متابعة)-
كشفت مصادر مطلعة بوزارة المالية عن صرف راتب الشهرين لجميع موظفي الدولة المدنيين والعسكريين مع راتب الشهر المقبل جمادى الأولى، فيما سيتم الصرف للمتقاعدين في منتصف الشهر نفسه.
راتب الشهرين لـ 900 ألف موظف مشمولاً بغلاء المعيشة
وأوضحت المصادرالصحفية اليوم بحسب صحيفة اليوم , أن الصرف يحتاج مراجعة دقيقة للمسيرات المالية وطريقة الصرف وتعديل البرمجيات في نظام سريع لتحويل المبالغ المستحقة لكل موظف إلكترونيا وهو ما يتطلب مزيدًا من الوقت وبالتالى لا يمكن الصرف مع الشهر الحالى نظرا لقرب موعد إيداع رواتب الشهر الحالى خلال اليومين المقبلين، وقالت المصادر: إن صرف الراتبين سيكون استنادا إلى الراتب الأساسي لكل مرتبة أو رتبة أو مستوى بعد إضافة بدل غلاء المعيشة 15 بالمائة لأصل الراتب الحالي، مؤكدا أن الوزارة لن تدخر جهدا في إنجاز هذه الأمور فى أسرع وقت ممكن حتى يتمكن المواطن من الاستفادة من الأمر الملكي، وأكد المصدر أن مكافأة الطلاب والطالبات الجامعيين سيتم إيداعها فورا في حسابات الجامعات لتتمكن من صرفها الأسبوعين المقبلين، ويقترب عدد موظفي الدولة من 900 ألف موظف على مختلف المراتب فيما يقدر عدد الطلاب المستفيدين من المكافأة حوالى مليون طالب وطالبة.

http://www.burnews.com/news-action-show-id-20891.htm

عبدالله الداوود 03-21-2011 10:53 AM

كشف مصدر مطلع بوزارة المالية في تصريح لـ “المدينة” أنه سيتم صرف راتب الشهرين المكافأة لجميع موظفي الدولة المدنيين والعسكريين مع راتب الشهر المقبل جمادى الأولى ، فيما سيتم الصرف للمتقاعدين في منتصف الشهر ذاته.وأوضح المصدر أن صرف المكافأة يحتاج إلى مراجعة دقيقة للمسيرات المالية وطريقة الصرف وتعديل البرمجيات في نظام سريع لتحويل المبالع المستحقة لكل موظف إليكترونيا موضحا أن ذلك يتطلب مزيدًا من الوقت وبالتالى لا يمكن الصرف مع الشهر الحالى نظرا لقرب موعد إيداع رواتب الشهر الحالى خلال اليومين المقبلين. وقال المصدر إن صرف الراتبين سيكون استنادا إلى الراتب الأساسي لكل مرتبة أو رتبة أو مستوى بعد إضافة بدل غلاء المعيشة 15% لأصل الراتب الحالي، مؤكدا أن الوزارة لن تدخر جهدا في إنجاز هذه الأمور بأسرع وقت ممكن حتى يتمكن المواطن من الاستفادة من الأمر الملكي. وأكد المصدر أن مكافأة الطلاب والطالبات الجامعيين سيتم إيداعها فورا في حسابات الجامعات لتتمكن من صرفها خلال الأسبوعين المقبلين. يذكر أن إجمالى عدد موظفي الدولة يقترب من 900 ألف موظف على مختلف المراتب فيما يقدر عدد الطلاب الذين يستفيدون من المكافأة قرابة مليون طالب وطالبة.

منسوب 03-21-2011 10:56 AM

غير يعقدونها

واافي 03-21-2011 11:00 AM

سبحان الله

شهر مارس 03-21-2011 11:04 AM

هذي أجل مخالفه صريحة للأمر الملكي ( الاول ) بخصوص تثبيت غلاء المعيشة ..!

والراتبين ( صدرت بعد ) صدور الامر الاول ..!! ..

وبيني وبينكم ان صحت هذه الاخبار .. ( صرف المكرمه ) بدون تثبيت غلاء المعيشه
اشم ريحة (( فساد )) مالي ...
بأن يتم الصرف بدون غلاء المعيشة بينما الاوراق ( مع غلاء معيشة )
والفرق يتم تقاسمه بين ( المسئولين )

طبي 03-21-2011 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الداوود (المشاركة 516534)
كشف مصدر مطلع بوزارة المالية في تصريح لـ “المدينة” أنه سيتم صرف راتب الشهرين المكافأة لجميع موظفي الدولة المدنيين والعسكريين مع راتب الشهر المقبل جمادى الأولى ، فيما سيتم الصرف للمتقاعدين في منتصف الشهر ذاته.وأوضح المصدر أن صرف المكافأة يحتاج إلى مراجعة دقيقة للمسيرات المالية وطريقة الصرف وتعديل البرمجيات في نظام سريع لتحويل المبالع المستحقة لكل موظف إليكترونيا موضحا أن ذلك يتطلب مزيدًا من الوقت وبالتالى لا يمكن الصرف مع الشهر الحالى نظرا لقرب موعد إيداع رواتب الشهر الحالى خلال اليومين المقبلين. وقال المصدر إن صرف الراتبين سيكون استنادا إلى الراتب الأساسي لكل مرتبة أو رتبة أو مستوى بعد إضافة بدل غلاء المعيشة 15% لأصل الراتب الحالي، مؤكدا أن الوزارة لن تدخر جهدا في إنجاز هذه الأمور بأسرع وقت ممكن حتى يتمكن المواطن من الاستفادة من الأمر الملكي. وأكد المصدر أن مكافأة الطلاب والطالبات الجامعيين سيتم إيداعها فورا في حسابات الجامعات لتتمكن من صرفها خلال الأسبوعين المقبلين. يذكر أن إجمالى عدد موظفي الدولة يقترب من 900 ألف
موظف على مختلف المراتب فيما يقدر عدد الطلاب الذين يستفيدون من المكافأة قرابة مليون طالب وطالبة.






ارجو التفسير والتوضيح من الاخ خليفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يتم الصرف مع بدل الغلاء او لا

اسير الاحــــزان 03-21-2011 11:49 AM

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اذا كان هالكلام صحيح

ياعالم احنا راتبا نصفه بدلات وكمان تحسدونا

على 15% غلاء المعيشه

الموضوع فيه رائحة الفساد

ارجو ان تكون هذه اول قضيه لدى وزير مكافحة الفساد الشريف

مردك لي 03-21-2011 11:54 AM


بعد الاطلاع على قرار مجلس الوزراء رقم (11) وتاريخ 19/1/1429هـ القاضي باعتماد عدد من الإجراءات لمعالجة ظاهرة ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة ، ومنها إضافة بدل يسمى "بدل غلاء المعيشة". وبعد الاطلاع على الأمر رقم 8527/2 وتاريخ 10/12/1431هـ. أمرنا بما هو آت: أولاً: تقوم اللجنة الدائمة بالمجلس الاقتصادي الأعلى بوضع الترتيبات اللازمة على تثبيت بدل غلاء المعيشة ومقدارها (15%) ضمن الراتب الأساسي في مدة أقصاها ثلاثة أشهر من تاريخه ، والرفع لنا عما يتم التوصل إليه. ثانياً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.



راتب الشهرين بدون بدل الغلاء لأنه ماتثبت الى الآن ,, الا اذا بيأخرون المكافأة الى شهر 6 ،،،


الساعة الآن 04:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط