آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

حملة المطالبة ببدل غلاء المعيشة ...... دعوة للمشاركة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-22-2011, 03:55 PM
صحي نشط
 





ربنا على المفتري will become famous soon enough


أخواني ...........أخواتي

حقكم لا يضيع والمثل يقول " ما ضاع حق وراه مطالب "

كل الدوائر الحكومية ستصرف الراتبين بالنظام الجديد "أي بإضافة بدل غلاء المعيشة " ماعدا وزارة الصحة " حسب ماسمعنا ".

فالواجب علينا المطالبة بحقوقنا أسوة بغيرنا .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ربنا على المفتري
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-22-2011, 04:02 PM
افتراضي

مصادرك يا عزيزي
من مواضيع : ربنا على المفتري
ربنا على المفتري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-22-2011, 04:45 PM
صحي متميز
 

صريح جدا will become famous soon enough
افتراضي

ماتسوى هالمكرمه
كل مالهم يقصرونها
الحين بدون غلاء معيشه
والمره الجايه بيقصون التقاعد
والله يستر من اللي بعدها
من مواضيع : صريح جدا
صريح جدا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-22-2011, 04:50 PM
صحي جديد
 

راما 15 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي فارما
غير صحيح
كل الدوائر الحكومية سواسية ولن يصرف بدل الغلاء

طيب على أي أساس مايصرف بدل غلاء المعيشه
الى هذي الدرجه صعب تثبيته
قرار المكرمه جاء بعد قرار ضم البدل بشهر تقريبا
>> مو مشكله يأخرونها بس تنزل كااااااامله
من مواضيع : راما 15
راما 15 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-22-2011, 04:55 PM
أخصائي اشعة-تصوير طبقي
 

مروض القلم will become famous soon enough
افتراضي

ننتظر حتى نرى التعميم بذلك ... ولانستعجل الاحداث
من مواضيع : مروض القلم
مروض القلم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-22-2011, 05:05 PM
 

رحال بدون عنوان will become famous soon enough
افتراضي

[quote=صيدلي فارما;517835]غير صحيح
كل الدوائر الحكومية سواسية ولن يصرف بدل الغلاء[/quot




سوف يصرف الراتبين لجميع الوزارات باضافة بدل الغلا ما عد وزارة الصحه
والخبر منقول عن طريق مدير شوون الموظفين بالرعايه احمد العوفي
من مواضيع : رحال بدون عنوان
رحال بدون عنوان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-22-2011, 06:10 PM
مشرف سابق
 

أشعاعي will become famous soon enough
افتراضي

يا اخوان ما ينفع هالكلام والمنتدى ما راح يسوي شي


خلونا نجتمغ وندخل على الوزير بكره او السبت بالكثير
من مواضيع : أشعاعي
أشعاعي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 03-22-2011, 06:24 PM
صحي نشط
 

therapeutic strategy will become famous soon enough
افتراضي

ما اعتقد بيكون هناك تفرقه بين الموظفين لانهم عارفين ان مراح يسكتون

وان كان صحيح واستبعد هذا الشيء فالواجب رفع قضية فساد مالي

اول قضية فساد مالي وفي مكرمة ملكية من لدن خادم الحرمين الشريفين ورئيس العصابة لازم يتحاسب

وين يعني تروح مستحقاتنا !!
من مواضيع : therapeutic strategy
therapeutic strategy غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 03-22-2011, 07:34 PM
صحي متميز
 

وليد الشهري will become famous soon enough
افتراضي

بالبدل او بدووون اهم شيئ ما يصرف لناس دون ناااس ..
من مواضيع : وليد الشهري
وليد الشهري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر مستجدات حملة المطالبة ببدل العدوى والسكن __ والنقل عزووز الرياض ملتقى المواضيع العامة 1 05-03-2012 07:23 AM
مسابقة : تعرف على الصحابة الكرام ؟ دعوة للمشاركة فواز الظفيري ملتقى النفحات الإيمانية 4 04-19-2008 10:26 PM
...سؤال...لماذا المتخصصين بعلم النفس غير معترف فيهم....؟؟؟؟؟دعوة للجميع للمشاركة.... نفــ أخصائيه ــسيـة ملتقى المواضيع النفسية 5 04-19-2008 09:50 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:25 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط