آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

والله العظيم بأشد الحاجه لكم بعد الله عز وجل

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 03-24-2011, 06:01 AM
صحي جديد

swish will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد :
باختصار يا اخوان .

انا موظف بوزارة الداخلية على بند 105 اعمل مساعد اداري وكما تعرفون اتى التثبيت ولله الحمد هذه السنه من ملك الانسانية خادم الحرمين الشريفين .
يا اخوان طلع اسمي من ضمن المرشحين بوزارة الخدمة المدنية انه تم تعييني على فني مدير مركز رعاية صحية اولية بعيييييييييييد جدا عن مدينتي انا بالغربية واتى تعييني بالجنوب . الاسئلة هي كالتالي :

1- هل من الممكن تحويل وظيفتي الجديده الى وضيفتي حقت وزارة الداخلية ؟
2- هل من الممكن تعييني على كادر صحي في وزارة الداخلية بالخدمات الطبية اذا تثبت ؟
3- هل باستطاعتي اذا قبلت ان اذهب الى وظيفتي الجديده باستطاعتي تحويلي من الصحة الى الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ؟
يا اخوان والله العظيم انني في حيره الوالد كبير بالسن ولا له بعد الله الاانا وهو مريض بالقلب وانني الان في حيره وظيفتي الجديده على الكادر الصحي المستوى الثاني الدرجة الاولى لكن وظيفتي التي على بند 105 لا اعلم هل سوف يثبتوني على مرتبة ام على مستويات وسؤالي ايضا هل لو ثبتوني على مراتب في وضيفتي التي على بند هل استطيع ان احول على كادر صحي .

كل الرجاء منكم التفاعل معي قبل ان اتخذ قرار باي وظيفة سوف ابقى ارجوكم والي يخليلكم والدينكم جميعا والله العظيم انني بحير من امري .

استغفر الله استغفر الله واتوب اليه . لا اله الا انته سبحانك .
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : swish
قديم 03-24-2011, 06:28 AM
صحي نشط

صوت الارض will become famous soon enough

فعلاً موضوعك محير ويحتاج للتفكير واتخاد الشي المناسب

ان شاء الله يردو عليك اصحاب الخبر ويحاول مساعدتك ..

موفق ان شاء الله ..
من مواضيع : صوت الارض
صوت الارض غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2011, 06:30 AM
صحي جديد

fra4994 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swish
باختصار يا اخوان .

انا موظف بوزارة الداخلية على بند 105 اعمل مساعد اداري وكما تعرفون اتى التثبيت ولله الحمد هذه السنه من ملك الانسانية خادم الحرمين الشريفين .
يا اخوان طلع اسمي من ضمن المرشحين بوزارة الخدمة المدنية انه تم تعييني على فني مدير مركز رعاية صحية اولية بعيييييييييييد جدا عن مدينتي انا بالغربية واتى تعييني بالجنوب . الاسئلة هي كالتالي :

مستحيل الا اذا يوجد رقم شاغر في وزارة الداخلية
2- هل من الممكن تعييني على كادر صحي في وزارة الداخلية بالخدمات الطبية اذا تثبت ؟
ممكن في حاله رفعت طلب بتحسين الوضع الوظيفي ووجود رقم شاغر خاص بملاك وزارة الداخلية
3- هل باستطاعتي اذا قبلت ان اذهب الى وظيفتي الجديده باستطاعتي تحويلي من الصحة الى الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ؟
نفس الاجابة للسؤال الاول في حالة وجود رقم شاغر خاص بوزراة الداخلية او النقل بالبدل
يا اخوان والله العظيم انني في حيره الوالد كبير بالسن ولا له بعد الله الاانا وهو مريض بالقلب وانني الان في حيره وظيفتي الجديده على الكادر الصحي المستوى الثاني الدرجة الاولى لكن وظيفتي التي على بند 105 لا اعلم هل سوف يثبتوني على مرتبة ام على مستويات وسؤالي ايضا هل لو ثبتوني على مراتب في وضيفتي التي على بند هل استطيع ان احول على كادر صحي .
شوف شئون الموظفين راح يطلبون منك اخر شهاداتك التي حصلت عليها قبل الامر الملكي اسئل شئون الموظفين اللي انت تابع له اذا فيه مجال انهم يثبتونك على الكادر التابعه للداخلية ممتاز او الله يعينك ويشافي ابوك تقبل بوظيفتك بالصحة وانت حاول انك تتقطس وتزرق للخدمه وتشوف هل فيه ارقام مطلوبه للداخليه ككادر صحي اذا كان موجود حاول تدخل عليهم وتشرح وضعك وممكن يساعدونك بهالشي

كل الرجاء منكم التفاعل معي قبل ان اتخذ قرار باي وظيفة سوف ابقى ارجوكم والي يخليلكم والدينكم جميعا والله العظيم انني بحير من امري .

الله يفرج همك ويسهل لك امرك ويبارك لك بالوظيفه الجديده

..............
fra4994 غير متواجد حالياً  
قديم 03-25-2011, 12:39 AM
صحي نشط

روح الامان will become famous soon enough

الله يعينك وضعك محير

اسال الله ان يختار لك الافضل لك فى دينك ودنياك وعاقبه امرك
من مواضيع : روح الامان
روح الامان غير متواجد حالياً  
قديم 03-25-2011, 01:02 AM
صحي نشط

مناهل.. will become famous soon enough

الله يسهل امورك يارب.. وتحويل الوظيفه سهل باذن الله اذا حصلت رقم شاغر على ملاك وزارة الداخليه

نصيحتي لك يا اخوي عصفور باليد ولا عشره على الشجره..انت الان بيدك شئ واضح وبين
لاتضيع الفرصه اللي جات لحدك

ولو فرضنا ماقبلتها الوظيفه وانتظرت الترسيم حسب الامر الملكي ..

انت ما تعلم الغيب احتمال يرسموك واحتمال لااا

بالنهايه استخير الله والله يكتب اللي فيه الخير
من مواضيع : مناهل..
مناهل.. غير متواجد حالياً  
قديم 03-25-2011, 01:20 AM

سكرتير طبي (new) will become famous soon enough

" نصيحتي توكل على الله و خلك عند والدك وبر فيه الله يطول في عمره والله يعوضك خير منها وأدع ربك "
من مواضيع : سكرتير طبي (new)
سكرتير طبي (new) غير متواجد حالياً  
قديم 03-25-2011, 05:38 AM
صحي جديد

swish will become famous soon enough

والله العظيم اني اشكر شخص شخص رد على موضوعي والوقوف في حيرتي هذه كل الشكر لكم واتمنى من الله العلي القدير ان ييسر اموركم ويوفقكم لما يحبه ويرضاه .

طيب يا اخوان اذا رفضتها وقدمت في برنامج جدارة في الخدمة المدنية هل يتم قبولي اذا شاء الله .

وانا قدمت طلب نقل في قسم البديل ( اريد النقل من الباحة الى المدينة المنورة ) المسمى ( فني مدير مركز رعاية صحية اولية ) ياليت يا اخوان تبحثون اي شخص يريد المناقلة

الله يستر عليكم .
من مواضيع : swish
swish غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2011, 07:22 AM
صحي نشط

اخصائي سونار will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swish
باختصار يا اخوان .

انا ارى انك تاخذ وظيفة الكادر واستاجر بيت وخذ والدك معك انت اذا تحسن وضعك راح تريح اوبك معك ويرجال كثير زيك اللي جا بندب واللي جاء نقل تتيسر الامور لكن لاتفوت الفرصه وقبولك بالوظيفه لاينافي بر والديك بالعكس اذا راتبك زاد راح توفر لابوك اللي ماكنت تقدر توفره هذا رايي ولاخاب من استخار
من مواضيع : اخصائي سونار
اخصائي سونار غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2011, 10:39 AM
صحي نشط

وزين*الروح will become famous soon enough

اخوي الغالي انت بالخدمه المدنيه وش حطيت رغباتك بالنسبه للمدن ... ان كانت مخالفه لرغبتك الاولى بامكانك الاعتذار والسبب ان الوظيفه ماهي بمدينتك اللي ترغب فيها .. ولا راح يضرك بشي راح سراك يمشي على نفس المدينه
وياليت لو تتاكد وتريح بالك من خلال زيارة اقرب فرع للخدمه المدنيه
غيرها ياغالي وظيفتك الحاليه على البند فالتثبيت راح يحسب شهادتك وخبرتك وعن كل 3 سنوات مرتبه فاحسبها صح وشوف اي وحده فيهم افضل لك
ونصيحتي استخير وشاور وباذن الله تفرج لك من واسع ومبروك بكل الاحوال وان شاء الله هذا اول الخير
من مواضيع : وزين*الروح
وزين*الروح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق