آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

صندوق الالغاز

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 181 ]
قديم 04-29-2011, 03:22 AM
مشرفة سابقة
 

شموع الورد will become famous soon enough
افتراضي

والله انجنيت ...

طيب(( الصوت والعقل مع انها نفس الاجابه ))...بعدت حييييييييييييييل ...هههههههه

يعني اقول الصوت رخيص وهو يبان اول ..لكن العقل غالي وخافيه علومه ...
من مواضيع : شموع الورد
شموع الورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 182 ]
قديم 04-29-2011, 07:07 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه اصابعي غير
>>> طيب

هو عضو والا صفه بالانسان
ياخي كل شي في الانسان غالي!!
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 183 ]
قديم 04-29-2011, 10:00 AM
Banned عضو موقوف
 

العـــود الأزرق will become famous soon enough
افتراضي

بما انه الحراره لاعبه فيني والزكمه مسببه لي صداع عظيم وضغط بالتجاويف الانفيه مما يؤثر ذلك على

الاعصاب المغذيه عن طريق المخ والمخيخ التي قد تصيب الشخص بهلوسه

وحاله غير متزنه تجعل صاحبه يقوم باعمال هو غير مدرك لها







فانا احس اني وصلت هالمرحله






والجواب هو






الكلام والصمت



ومنهو الرخيص والغالي




المثل يقول

( اذا كان الكلام من فضه فالصمت من ذهب )





شكرا لمن حاول وهم اثنين الي قربوا من الاجابه







شموع الورد كانت اقرب وحده



والي بعدها








المميزه





والقديره




والذكيه دائما









جدة عفويه خخخخخخخخخخخخخخ


اما انتي ياعفويه قسم بالله داجه ماعندك ماعند جدتي هههههههههههههههههههههههه






انتظرونا مع لغز اخر وفعلا راح تكون في جوائزه قيمه من الكويت خخخخخخخخخخخخ




برب منديل تايم
من مواضيع : العـــود الأزرق
العـــود الأزرق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 184 ]
قديم 05-11-2011, 06:11 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

الذكيه تقدم لكم لغز جديد انسألته قبل كم يوم وحبيت اطرحه عليكم...

واحد توفي لقوه كاتب بيده سبب الوفاة اللي هو

no843days

يالله الحلو الشاطر اللي يقولي شنو كان سبب الوفاة؟؟؟
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 185 ]
قديم 05-12-2011, 01:31 AM
صحي نشيط
 

مل الصبر مني will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفويه
الذكيه تقدم لكم لغز جديد انسألته قبل كم يوم وحبيت اطرحه عليكم...


واحد توفي لقوه كاتب بيده سبب الوفاة اللي هو

no843days

يالله الحلو الشاطر اللي يقولي شنو كان سبب الوفاة؟؟؟


جاكم الحلو و الشاطر في نفس الوقت

no843days

صاحبنا الله يرحمه
فهمها غلط
لا تاكل لمدة ثلاثة ايام

اجابة صحيحة وتستاهل صفقة


من مواضيع : مل الصبر مني
مل الصبر مني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 186 ]
قديم 05-12-2011, 01:41 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اجابه صحيحه لم يأكل لمدة 3 أياام

<<< أنا ذكيه رجعت الموضوع عشان تدخل!!


طيب .....................أحد يجيب لغز!!
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 187 ]
قديم 05-12-2011, 01:55 AM
مشرفة سابقة
 

شموع الورد will become famous soon enough
افتراضي

الله يديم الذكاء لكم...
طيب مافهمت اللغز....لا تأكل ثلاث ايام وما اكل ومات ...
طيب وبعدين ..
وايش هو الي صح...>>ماعليش تحملوها جايه بعد غيبه ناسيتكم؟؟؟
من مواضيع : شموع الورد
شموع الورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 188 ]
قديم 05-12-2011, 03:20 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

يا سستر شموع ركزي شوي
السبب

نو ايت فور ثري دييز
يعني لم يأكل منذ ثلاث أيام
ومات!!!!
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 189 ]
قديم 05-12-2011, 03:25 AM
مشرفة سابقة
 

شموع الورد will become famous soon enough
افتراضي

اهااااااااااااااااااااااااااااا
من مواضيع : شموع الورد
شموع الورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 190 ]
قديم 05-12-2011, 04:20 AM
Banned عضو موقوف
 

العـــود الأزرق will become famous soon enough
افتراضي

طيب عطونا لغز ياحلوين


والمفروض الي يحل اللغز يحط لنا لغز بداله
من مواضيع : العـــود الأزرق
العـــود الأزرق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيه احد ياخذ بدل صندوق امين الصناديق ملتقى التشغيل الذاتي 3 03-07-2011 03:01 PM
عاطل داخل صندوق خشبي sultan123456 ملتقى الخريجين 2 02-09-2010 12:13 AM
صندوق ( شنطة ) الاسعــافات الأولـيــــة نسناس ملتقى الطوارئ والإسعافات 0 11-14-2008 04:48 PM
][®][^][®][التخسيس ويكشف صندوق أسراره ][®][^][®][ ام داوود ملتقى الأمراض 4 11-12-2008 09:47 PM
امين صندوق لبيه يا منادي تخصص تمريض 1 11-02-2007 12:17 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:14 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط