آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

عاآاآاآجل ومهم الى خريجي الكليات الصحيه الحكومية دفعة <1429_1430هـ>(موازي)

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-27-2011, 09:27 AM
صحي نشط
 





فني الطائف will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

زملائي واخواني خرجي الكليات الصحيه دفعة <1429_1430هـ>(موازي)

أنا من مدينة الطائف ومعي مجموعه ومتواجدين اليوم بالرياض بسبب الآتي:::::

لدي موضوع هاآاآم جداً جداً جداً بخصوص حقنا في التعيين ولِما نراه من الظلم من قبل وزارة الصحة..

لقد قمنا بتقديم شكوى لجمعية حقوق الإنسان ضد وزارة الصحه بخصوص موضوع التعيين , ووجدنا تفاعل من رئيس الجمعيه , ووعدنا بإرسال خطاب صريح لوزير الصحة والبت بموضوعنا.

وطلب منا رئيس الجمعيه بتكوين عدد من الخريجين لتقديم شكوى لديوان المظالم.

ونرجو منكم التعاون معنا بأسرع وقت ممكن.....

ولتواصل معنا :::

0508546013

0553317970

0565511176

0559473994
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني الطائف
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-27-2011, 05:02 PM
صحي جديد
 

faahhaad will become famous soon enough
افتراضي

التواصل بس للموازي
من مواضيع : faahhaad
faahhaad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-27-2011, 11:02 PM
صحي جديد
 

ابو عناز 1 will become famous soon enough
افتراضي

يعطيكم العافيه ماقصرتم من حقنا نطالب بحققونا
من مواضيع : ابو عناز 1
ابو عناز 1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-27-2011, 11:12 PM
صحي نشط
 

الثبات is on a distinguished road
افتراضي

يعني ماتوظفتوا ؟سؤال غبي بس والله ماني فاهم السالفه
من مواضيع : الثبات
الثبات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-28-2011, 01:19 AM
صحي نشط
 

pharmacistforever will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
شباااب يؤسفني أني اقول لكم هذا الكلام
الى متى والواحد مقابل وجه أمه والا وجه أخته ما يستحي كل يوم وهو عالحال عيب عليكم
الواحد جالس ويقول الرزق على الله <<انا ما عندي إعتراض على هالكلام بس صعبه يجيك الرزق وانت حاط رجل فوق رجل والإ يقول يارجال الشباب إلي هناك قصده الرياض يكفون والله إذا جلس الواحد يقول كذا كلام يتم عمره جالس مع امه في البيت إذا ما اجتمعنا في خلال الاسبوع هذا راح تأكلون؟؟؟؟؟ وافهم يافهيم الى متى أعذار ماعندي فلوس ماعندي سيارة الرياض بعيد عني والله الرجال إلي يخاف على مستقبله ما يعرقله شيء في طريقه
انت رجال ما تقدر تدبّر نفسك والله عيب عليكم
وعلى ما قال المثل ((ما يَحِين الإ اللاش)) يعني ما تضيق الإ على الرخمّه او السلفعه.

شباب أنا بالنسبة لي أنا خريج سنة 1430 شهر رمضان الكريم من كلية ابها تخصص صيدلة شباب الي يقرأ الموضوع ينسق مع فني الطايف ضروري.........
وكمان انا كلمت فني الطايف وجاري التنسيق بيني وبينه.
[/size][/center]
من مواضيع : pharmacistforever
pharmacistforever غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-28-2011, 02:25 AM
افتراضي

الله يوفقكم وينصرركم ياااارب ...( وربي حررام عليهم انتم اولى من غير )
أميرة تنتظر أميرها غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خريجي الكليات الصحيه دفعات 29 و30 وادي بنا ملتقى الخريجين 5 03-27-2011 10:38 PM
خريجي الكليات الصحية الحكومية صيدلة & أشعة في الصحف p r i n c e ملتقى الخريجين 7 05-22-2010 12:53 AM
نداء لـ خريجي المعاهد الصحيه المطوره و الكليات الصحيه موّعوّد ملتقى تبادل الخبرات 4 01-07-2009 03:11 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط