آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

رعاية عسير تستخدم البلاك بيري والاي فون في التواصل مع مدرائها

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
قديم 07-12-2011, 07:20 PM
صحي جديد

ماايهااب will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max77
الأخ الكريم ما ايهاب الخادم المطيع لشلة الفساد خل النصب والمدح الكذاب انت شغال معهم ومرسلينك لانهم ماهم قادرين يردون واذا كانو صادقين يطلع الواحد ويصحح الكلام اللي كتبناه ماقد شفت واحد يمدحهم الا وهو منهم انا اقول المحيا ينفع يقعد مكانه الاول ويحاضر ماينفع يكون مدير لانه قد صدر فيه قرار اول يوم كان مدير مركز المنهل من ظافر مطر انه مايمسك اي منصب اداري بعد الخويش اللي صلحه واسأل وتأكد

تحياتي للجميع

max77 :

يأخي لو حلفت لكافر لصدق يالدكتور محمد والزملاء مايعلمون عني شىء وعن ماأكتب

نصيحة اخ جربها ولن تندم :

ردد هذه الدعاء 100 مرة

( اللهم اغفر لي ولكافة المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات من يومنا هذا الى يوم الدين )

ولاتنسونا من دعائكم
من مواضيع : ماايهااب
ماايهااب غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 07:50 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdalkmis
صلو على النبي يا جماعه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdalkmis
الله يهديكم جميعا بلاش مخانقات وفضايح وكشايح
الرعاية في عسير ريحتها فائحه من استلمها الامام اية الله المحيا
المحيا مدير أتوقع انه فاهم السالفة إن طول لحيته تخدمه في المحافل الصحية
فالح رؤويه ورسالة وتعاميمه كلها تدل على الغطرسه والتعقيد وأخرها الإجازات كلها من عنده يعني مدراء القظاعات مطبات صناعيه فكيف مدراء المراكز!
اهم شي مشرفات التمريض لهم كلمه ولا يهونون مشرفات منتدى صحة عسير
الوادعي الله يسامحه ويحاسبه غلط غلطه كبيره وجابه عشان يشخص به ويرد له جمايل مع انه لايفقه في الادارة أي شي بس العواجي تحت الذمه ومشبب الاسمري تاجر الاسواق النسائية والله فكنا منه والله يلحقه الباقين من الشله

الكلام الي شفناه صحيح من ما نسمع ونقرا ونلاحظ ذا اليومين والدليل ما احدر رد للحين غير العواجي بس اظن غير اسمه ابو ايهاب لو ماهي بعيده انه المحيا خميني الرعايه
خميس مشيظ مشاكله من زمان وكل يوم مشكله والسبب أسلوب العمري المتكبر مع الامور
بس المشكلة الاخيره وكانت سبب الثورة في خميس مشيط انه سوا حركه مع الاسمري مدير م صحي التنمية الاجتماعيه وحسب انه بيمشيها له لانه يحسبه مثل مدراء المراكز الصور الباقية للحين ونسي ان الشخص هذا ملفه ابيض ويسانده ظهر كبير في الوزارة ويعرف الامور
في البدايه طلب انه يرابط في واحد من الأعياد قام العمري ورفض وجاب واحد غيره من برا المركز راح الاسمري واشتكى للمحيا قام قال له ارجع ونشوف لك حل والعواجي اخذ المعاملة وحطها في الدرج واتصل على العمري وبلغه بالموضوع زعل العمري وقال له من أنت حتى تشتكيني ويقولون قال كلام ثاني مدري وشو بالضبط عشان اظلم نفسي وافتري
وقام العمري يرسل المتابعة كل يوم عليه قام الاسمري ونقل أخوه بالقوة رغم رفض العمري وبعدها تفرغ لمدير القطاع إلي فيه ثقة زايدة ومتكبر قام العمري وعمم انه يرسل توقيع الدوام كل يوم فاكس بندر الاسمري هو مدير المركز الوحيد إلي ما أرسله ولا قال له العمري ولا كلمه وحده وبعد شهرين وكل يوم المتابعة في المركز كتب بندر تظلم للمدير العام الوادعي بإثباتات ورق وصوت وقام بعض الموظفين والموظفات يشتكون بعده لأنه شكل لجنه
بس المحيا تدخل يوم شاف السالفة كبرت وبتجي عواقبها وخيمة عليه شخصيا لأنه جاب مشتكين للعمري مثل عبدالله نشمي ووقع معه تنازل عشان مايشتكي العمري ونقله وغيره كثير منهم علي السيلعي وفوزية الشهري وكان العواجي واسطتها القوية عشان الزمالة وهي مشرفة على المنتدى صحة عسير ومدري وش بعد ! وقام يلملم الموضوع وسعيد العمار نائب مدير المتابعة يفدي العمري بروحه لأنه زميل قديم وبينهم خساسة قديمه من أيام مستشفى تثليث وخميس مشيط المدني
وقفلو الموضوع شهرين عشان تهدا الأمور تقدم الاسمري للوزارة بشكوى وبعض الشباب
الاسمري طلب نقل رفض العمري قال له بنقل غصب عن عينك ونشوف من الي كلامه يمشي
المحيا اجتمع مع الاسمري وناس معه وقال تنازلوا وأنقلكم لأي مكان تبغون رفض الاسمري وبعدها قلبها تهديد بالنقل وبواسطة مشبب الاسمري منسق الي الاجتماعات
الاسمري والله العظيم من كثر خوف العمري منه إذا جاء القطاع يقول لنا مشو أموره بسرعة وفكونا منه هذا نشبه ومن الخوف عطوه اجازه قديمه أنتها رصيده فيها بس من الخوف بيفتكون وبعد ما رجع حقق العمري مع الشباب وخصم عليهم ثلاث أيام ومنهم نائبه سعد عائض
رفع العمري بعد التنسيق مع المحيا من أوراق الدوام خمسة عشر يوم خروج دون استئذان بس الاسمري كان مصورها
رفضت القانونية القرار بما فيه عقوبة النقل
العمري مات من الحره ما عاد عرف كيف ينتقم من الاسمري قام كلف مدير مركز صحي الزلال مشرف على مراكز تندحه عشان يحميه من الاسمري ما عاد يشوفه لأنه سبب له كابوس خلال ذيك الفترة حتى أن العمري صار يفتح ظروف البريد بنفسه شخصيا عشان ما يدري احد بالمعاملات ويعلم المشتكين لأنه أصبح يشك في كل القطاع
وصار العمري يداوم حتى عشرة في اليلل ويجمع في ذا الدوسيات ويطرد مندوبات الحليب عشان ما يلقون ممسك عليه
جات اللجنة وحققوا مع العمري تحقيق على كيفك واخذ إجازة يرقع الي ما يرقع
الاسمري جات فرصته وغير مقر وظيفته ولا نفذ قرار نقل الي جاء من المحيا وراح على كلام الناس يكمل دراسته في الرياض وحطو حرتهم في الصميلي بس
واليوم واقفين لخالد سياف إلا انه ينقل وما يدرون إن ديوان المظالم بيرجعه ويعوضه مثل غيره
العمري الحين مهزوز وخايف خوف ما عمره حصل عليه
والي استفاد من المشكلة الاسمري لو انه ما اشتكى ما كان فيه أمل ينقل لو يموت
وأزيدكم من الشعر بيت العمري صار منضبط شوي ويداري الأمور زين وخلى العنجره
بس هو متاكد انه اذا راح المحيا بيلحقه ما فيها كلاااااااااااااااااااام
والله ما عمري شفت العمري ذليل ومهان مثل ذيك الأيام لأنه عارف انه وراه مصايب متلتله

المحيا نهايته ولد عود يمده لين يبلع العافية زين وولله ما عاد هي بعيده منه

اخي اسد الخميس :

اولا : الاسد حيوان مفترس وانت رجل والرجل اقوى واشد من الحيوان

وقد سرد كثيرا من الكلام وقصص وروايات

( كل نفس بما كسبت رهينة )

ثانيا : يأخي دع الخلق للخالق وانصرف لاشغالك واستغفر ربك وادعه ان يوفقك فيمدك بالقوة والصحة والعافية والرزق الوفير والخير الكثير

ودع المحيا وشئنه فلن تضره بكلامك او تهديدك ولو وضع الله بيدكم المسئوليه بيدك يوما فلن تنام قرير العين مرتاح خوفا من الله قبل الخوف من الناس

ادعوا لنا وله ولكم بالتوفيق

قديم 07-13-2011, 02:44 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الخميس
ما يهاب خل الكذاااااااااااااااااااااااااااااااااب
والله انك تهاب ولو انك ما تهاب عرفت بنفسك
مايحتاج ترقع شي ما يرقع
الثوب الخرق خرق
المحيا مطوع بريده والعواجي مثله ما هنا فوت الا ان العواجي يعترف بخطاه
مساعد الرعايه د محمد اصبح شخصيه مشوهه لانه صاحب لحية ديكور فقط
مثل مثل العمري موطي راسه على طول والسبب فضيحت شمال المطار (ابو هـ...! )
العمري يسمونه الزير محمد وتشكي منه مراكز الخميس من ايام مانجو وساره
يا رجال خاف الله والله العظيم انه يطلع من الخميس مثل برجس واذكركم وما عاد هي بعيده
والمحيا كل شوي له ولد منكسر ومسوي عمليه وعقباله بسب الظلم لقطاع الخميس
فالح بوفيات وفنادق وخذو جوالي
الله يشافيه والا يبتليانا

واخوي asdalkmis لو سمحت بندر الاسمري ماله داعي تجيب مشكلته وتسردها هنا
الرجال خلاص راح بخيره وشره وقولتك ان وراه احد في الوزاره كذاب مع احترامي لك بس بلا اشعات
قريبه في الديوان الملكي مستشار بس يعني عديم الفائده والشباب الي يعرفهم في الوزاره موظفين عاديين مره كانو زملاء له في القصيم يعني لابيدهم حل و لا ربط ولا غيره بس جب ورق وراجع معامله مثل بدل عدوا
واسطته الوادعي براسه يعرف عمه محافظ ظهران الجنوب سابقا حسب علمي والدليل سحب منه يومين خصم في اخر مرابطه واستدعاه في مكتبه بس الوادعي مخاوز شوي الله حسب الشباب الباقين عليه ويجعله في عياله
اما يساويهم والا يخليهم جميع

الاخ : سعيد

الله يسعد ايامك ويعطيك الصحة والعافية قول امين

اما بخصوص التعريف فلامانع لديه ان اعرف بنفسي ولكن انا واحد وانتم مجموعة

توكلنا على الله ونعرف بأنفسنا وانا كما يعلم الله ناصح

ولم اغلط في حقك او في حق احد فكلكم زملاء ولكم الاحترام والتقدير

عموما الموضوع مفتوح تعالوا لنعرف بأنفسنا كلا حسب رده من اول رد الى اخر رد

ولك ان ترجع لتاريخ تسجيلي وتواريخ تسجيلكم انا متواجد في هذا المنتدى من سنين

قديم 07-13-2011, 02:48 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما هي رؤيتك؟
المحيا في وادي والادارة في وادي الله يستر على طب الاسره هم الي يدبرون كل شي وشلته الاحمري وعواجي يتحكمون في الرعاية كانهم مساعدين للرعاية.
محمد العمري مدير القطاع عليه من الله ما يستحق يعاملنا كاننا طلاب مدرسة عنده لكن الشرهة على المحيا ماهي عليه والا هو مكانه معروف وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيري يا رعاية المحيا والعمري وشله الفساد

ماهي رؤيتك :

فعلا ماهي رؤيتنا ورسالتنا وقيمنا في الحياة

يعطيك العافية

الرعاية في خير والحمد لله ونتمنى ان يكون همنا خدمة الناس

وتطوير انفسنا للاحسن
قديم 07-16-2011, 08:02 PM
صحي جديد

صوت عسير will become famous soon enough
Exclamation

ما يهاب لم نعرف الى ألان ما تصبو إليه وماذا تريد من دخولك على خط المواجهة
هل لك مكرمة في دفاعك عن هؤلا القوم ام انك موعود بمنصب كبير وجهاز ايفون او بلاك بيري
بعض الذين شاركوا كتبو حقائق لاجدال فيها هنا ولا يستطيع احد نكرانها أو تفنيدها وأنت هنا لم تتطرق لشي منها إما بنفي أو توضيح حقائق
أنت فيما يبدو لم تحدد وجهتك ما هي وإنما دخلت لتبجيل تلك الإدارة المتهالكة التي أرى من واقع عملي بينها أنها على مهب الشتات والسقوط القريب
أتيت ناصح وواعظ ديني ثم بدأت تبجيلك وتطبيلك
هل وضعك الدكتور محمد نائب له اثنا فترة إجازته الخارجية التي لم يستطع أن يتمتع بها الا برفقة حاشيته مثل العمري والعواجي في شارع الهرم لاستقطاب الاطباء المزعوم
أخي انصح ان تترك هذه المهزلة الذي تركها قبلك العواجي وغادر لانه لم يستطع ان يكذب ويلفق أكثر مما ذكر
وغادر من هنا متحسر على ما كتبت انامله هنا جعل الناس تنفجر غضبا عليه
من كان به ذرة ليمان فلا يرضى على نفسه ان يظلم احد ولايحابي في الظلم
العواجي في نظري وكما اعرفه جيدا والله حسيبه لا يحب ان يظلم احد ولاكنه قد يكذب ويلفق الحقائق
اما البقية بما فيهم ابو متعز يكذب ويظلم ولا يحترم وعوده
ان كنت تريد الإصلاح فعليك به وأنصحك به
اليوم مشاكل القطاعات في اوجها وطلباتها تتزايد ومشاكلها تتفجر فهل لكم رؤية لحلها
سئمت معاملات الرعاية ودخول الشفاعات في العمل لتخفيف مركزيتهم
وان كنت تريد ان تعرف من انا فانا من شخصية اقدم منك في الرعاية ابتسم كل يوم مما تبنون صباحا وتهدمونه ليلا
هل تريد مقر وظيفتي لنقلي اليه!!! انت غررررررررررررررررررررريب
أبارك لكم تنصيب فتاة عسير مشرفة على منتدى الرعاية كما أبارك لكم الإدارة الحازمة في عدم وضع المشاركات دون موافقة الإدارة الناعمه
ومن تنصيب الى انصب منه؟؟؟

استودعك الله
من مواضيع : صوت عسير
صوت عسير غير متواجد حالياً  
قديم 07-17-2011, 02:30 AM
صحي جديد

ما يهاب لم نعرف الى ألان ما تصبو إليه وماذا تريد من دخولك على خط المواجهة
هل لك مكرمة في دفاعك عن هؤلا القوم ام انك موعود بمنصب كبير وجهاز ايفون او بلاك بيري

اخي العزيز صوت عسير ان ماصبوا اليه هو المحبة والتقدير والاخوة لبعض
بعض الذين شاركوا كتبو حقائق لاجدال فيها هنا ولا يستطيع احد نكرانها أو تفنيدها وأنت هنا لم تتطرق لشي منها إما بنفي أو توضيح حقائق
كل من كتبوا اخوان واصدقاء وزملاء ولوان هناك تكرار في الاسماء
أنت فيما يبدو لم تحدد وجهتك ما هي وإنما دخلت لتبجيل تلك الإدارة المتهالكة التي أرى من واقع عملي بينها أنها على مهب الشتات والسقوط القريب
انا انصح من الظلم وهضم الحقوق لمجهودات الاخرين ادعوا للاصلاح بينكم والحوار بعيدا عن الجدل الذي لايمكن ان يكون له نتيجه فما هاكذا تورد الابل ياصوت عسير
أتيت ناصح وواعظ ديني ثم بدأت تبجيلك وتطبيلك
لازلت ناصح ولازلة اقول الحق فأنا انظر للامور بنظرتي الخاصة وانت تنظر لها من منظورك
هل وضعك الدكتور محمد نائب له اثنا فترة إجازته الخارجية التي لم يستطع أن يتمتع بها الا برفقة حاشيته مثل العمري والعواجي في شارع الهرم لاستقطاب الاطباء المزعوم
أخي انصح ان تترك هذه المهزلة الذي تركها قبلك العواجي وغادر لانه لم يستطع ان يكذب ويلفق أكثر مما ذكر
صبرا جميل والله المستعان يأخي الفاضل هل انت متأكد مما تقول للاسف تأكد من معلوماتك وابعد نفسك عن الظلم فالظلم ظلمات يوم القيامة ودعونا نتكلم بمصداقية يأخي العمري والعواجي موجودين ولم يغادروا نسأل الله العلي القدير ان يصلح قلبك
وغادر من هنا متحسر على ما كتبت انامله هنا جعل الناس تنفجر غضبا عليه
من كان به ذرة ليمان فلا يرضى على نفسه ان يظلم احد ولايحابي في الظلم
العواجي في نظري وكما اعرفه جيدا والله حسيبه لا يحب ان يظلم احد ولاكنه قد يكذب ويلفق الحقائق
ماذكرت عن العواجي سوف تتحاكمون امام من لايضيع حق احد وتقوا دعوة المظلوووم جميعا فليس بينها وبين الله حجاب
اما البقية بما فيهم ابو متعز يكذب ويظلم ولا يحترم وعوده
ان كنت تريد الإصلاح فعليك به وأنصحك به

والله ثم والله لو وجد من ابو معتز مايستحق النصيحة ان اكون اول من ينصحة ومن يخاف الله لا ينخاف منه
اليوم مشاكل القطاعات في اوجها وطلباتها تتزايد ومشاكلها تتفجر فهل لكم رؤية لحلها
سئمت معاملات الرعاية ودخول الشفاعات في العمل لتخفيف مركزيتهم
وان كنت تريد ان تعرف من انا فانا من شخصية اقدم منك في الرعاية ابتسم كل يوم مما تبنون صباحا وتهدمونه ليلا
الله يوفقك ولاتنسى ان عملك خلال فترة خدمتك بالرعاية وماتبقى لنا ولك ليس الا لخدمة الناس وتقديم لهم مد يد العون والمساعده ومن اخذ الاجر حاسبه الله بالعمل
هل تريد مقر وظيفتي لنقلي اليه!!! انت غررررررررررررررررررررريب
أبارك لكم تنصيب فتاة عسير مشرفة على منتدى الرعاية كما أبارك لكم الإدارة الحازمة في عدم وضع المشاركات دون موافقة الإدارة الناعمه
ومن تنصيب الى انصب منه؟؟؟

استودعك الله

الله يهدينا واياك ويصلح لنا امورنا ماخفي منها وماظهر

وفقك الله
قديم 07-18-2011, 11:59 AM
صحي جديد

صوت عسير will become famous soon enough

ما يهاب

انت طالب مجتهد تحفظ ما يلقن لك جيدا ولك مستقبل واعد او بالاحرا منصب كبير
يبدو انك مجاز مع البيقيه وتحاول الهروب من الواقع كما فعل العواجي ال لم تكن انت هو ؟
المحيا اجازه وعلي الاسمري مجاز والذي يدير الامور هو السرحاني
العمري مجاز 15 يوم وسيمدد 45 يوم حتى ياتي المحيا لان العمري لم يعد يدر دفة الامور ولم يعد احد يستمع له في الرعاية نظر لما سببه من مشاكل كبيره للرعاية افقدتها هيبتها الذي يحاول المحيا اعادتها دون جدوا
العمري لديه معامله في جهة امنية كما انه مطلوب لهيئة الرقابة هذه الفتره وهو بحاجه لمساعدة المحيا الذي اتوقع ان يقع معه في اخر الزمان في تلك المشاكل
العمري ليس على ما يرام لان دكتاتورية تلك السنوات العشر بدات في التساقط والانهيار ووقفة الرعاية الظالمه معه سارعت في ذالك الانهيار
لم يقدم المحيا النصح لذلك الرجل بل قال استمر لانه في نظره مورد كبير له حيث جلب الاثاث لمستودعات الرعاية وبدل اثاثه قطاعه بشركات الحليب والصيدليات
المحيا انذهل من تلك القدره لذلك الرجل على التحرك وحجز الاكلات من المطاعم الفخمه
لم ينظر المحيا لماضي العمري الاسود وسبب نقله قبل عدة سنوات عندما كنت زميل له فيه نفس المكتب
اخي دعك من الكلام الذي لافائده منه وتلك المهاترات الجوفا والدفاع الذي لن يفيدك ابدا
لعلك اذا كنت موظف في الرعاية علمت بمشكلة في قطاع رجال المع امس عندما لم يجد مندوب القطاع حل عند الرعاية فتوجه للمتابعه بعد ان علم ان المدير العام والسبب ان الشخص المذكور وعده المحيا منذ ثلاث اشهر بتحسين وظعه الا انه ترك المعامله وفقدت في مكتبه
ووالله ان ابو معتز مريض نفسي ولايفقه في الاداره شي ومنذ توليه المنصب كل يوم اجتماع والموطنون والموظفون هم الضحيه الاولى لمركزيته وادرته الفاشله
ما ايهاب ان هيبة الله فوق كل شي وان لم تهبه فلا تهاب المحيا فانه ذهب عنه مشبب الاسمري الذي كان لايحرك شي دون استشارته وينتظره ليعود وقد يعود وهو في حالة من الجمود!!!
انت تقول انا انصح من الظلم وهضم الحقوق لمجهودات الاخرين ادعوا للاصلاح بينكم والحوار بعيدا عن الجدل الذي لايمكن ان يكون له نتيجه فما هاكذا تورد الابل ياصوت عسير
فكيف تورد الابل يا هذا ؟ وانت لم تكتب كلمة واحده فيها من الصواب حرف واحد
انا لاخلاف لي مع العواجي ولا المحيا ولا العمري ولا محمد زيد ولا غيرهم
انا رجل في مكتبي المتواضع ارى واسمع كل يوم ظلم وجور واستهتار بحقوق الموظفين والتي تنعكس على المواطنيين الذي هم في امس الحاجه للخدمه وليس لرؤية لافائدة منها وانتم لاتبصرون الحقيقة اصلا
من مواضيع : صوت عسير
صوت عسير غير متواجد حالياً  
قديم 07-18-2011, 06:24 PM
صحي جديد

[QUOTE=صوت عسير;615462]ما يهاب

انت طالب مجتهد تحفظ ما يلقن لك جيدا ولك مستقبل واعد او بالاحرا منصب كبير
يبدو انك مجاز مع البيقيه وتحاول الهروب من الواقع كما فعل العواجي ال لم تكن انت هو ؟
صوت عسير السلام عليكم ورحمة من الله وبركات
اخي العزيز بالامس ذكرت في ردك بأن الدكتور المحيا والعمري والعواجي في مصر ( وَمَن يَظْلِم مِّنكُمْ نُذِقْهُ عَذَاباً كَبِيراً ) الفرقان 19 ،
وللاسف اليوم تناقض نفسك بنفسك نسأل الله لك الهداية والبعد عن رمي الناس بالتهم يأخي تراك اشغلت نفسك بمتابعة امور الناس ومن الاجدر ان تشغل نفسك بمايرض الله ورسوله
المحيا اجازه وعلي الاسمري مجاز والذي يدير الامور هو السرحاني
الدكتور السرحاني ونعم الرجل وهو في المكان المناسب والمجازين نتمنى لهم اجازة سعيده
العمري مجاز 15 يوم وسيمدد 45 يوم حتى ياتي المحيا لان العمري لم يعد يدر دفة الامور ولم يعد احد يستمع له في الرعاية نظر لما سببه من مشاكل كبيره للرعاية افقدتها هيبتها الذي يحاول المحيا اعادتها دون جدوا
العمري لديه معامله في جهة امنية كما انه مطلوب لهيئة الرقابة هذه الفتره وهو بحاجه لمساعدة المحيا الذي اتوقع ان يقع معه في اخر الزمان في تلك المشاكل
العمري ليس على ما يرام لان دكتاتورية تلك السنوات العشر بدات في التساقط والانهيار ووقفة الرعاية الظالمه معه سارعت في ذالك الانهيار

هذا بلا ابوك ياعقاب وبلاك العمري ياصوت عسير الله يصلح القلوووب صدقني انني اجزم بأنك احرقت نفسك والعمري في سعة من امره الله يسعده ويعينه على اداء واجبه والله ابو سعد من الإداريين المميزين وله بصمته في الخميس وفي الرعاية سابقا واتمنا من الله ان نرى بصمتك انت ايضا قريبا ( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) التوبة 105
لم يقدم المحيا النصح لذلك الرجل بل قال استمر لانه في نظره مورد كبير له حيث جلب الاثاث لمستودعات الرعاية وبدل اثاثه قطاعه بشركات الحليب والصيدليات
المحيا انذهل من تلك القدره لذلك الرجل على التحرك وحجز الاكلات من المطاعم الفخمه
لم ينظر المحيا لماضي العمري الاسود وسبب نقله قبل عدة سنوات عندما كنت زميل له فيه نفس المكتب
وعندما نقل عاد دليلا على جدارته ومن الاجدر وقفتكم معاه ومساعدته
اخي دعك من الكلام الذي لافائده منه وتلك المهاترات الجوفا والدفاع الذي لن يفيدك ابدا
لعلك اذا كنت موظف في الرعاية علمت بمشكلة في قطاع رجال المع امس عندما لم يجد مندوب القطاع حل عند الرعاية فتوجه للمتابعه بعد ان علم ان المدير العام والسبب ان الشخص المذكور وعده المحيا منذ ثلاث اشهر بتحسين وظعه الا انه ترك المعامله وفقدت في مكتبه
وننتقل من الخميس الى رجال المع وماذا بقي ؟
ووالله ان ابو معتز مريض نفسي ولايفقه في الاداره شي ومنذ توليه المنصب كل يوم اجتماع والموطنون والموظفون هم الضحيه الاولى لمركزيته وادرته الفاشله
المهم والاهم هو المدير الأن والله يمده بيد العون ويوفقه لمايحبه ورضاه

لـولا المشــقةُ سـادَ النـاسُ كُـلَهم *** الجـــودُ يُفقِــر والإقــدامُ قَتَّــالُ
وإنمــا يَبلُــغُ الإنســانُ طاقَتَــهُ *** مــاكُــل ماشِـيةٍ بِـالرّحلِ شِـملالُ
إنــا لَفِـي زَمَـنٍ تَـركُ القَبِيـحِ بـهِ *** مِـن أكـثَرِ النـاس إِحسـانٌ وإجمـالُ

ما ايهاب ان هيبة الله فوق كل شي وان لم تهبه فلا تهاب المحيا فانه ذهب عنه مشبب الاسمري الذي كان لايحرك شي دون استشارته وينتظره ليعود وقد يعود وهو في حالة من الجمود!!!
انت تقول انا انصح من الظلم وهضم الحقوق لمجهودات الاخرين ادعوا للاصلاح بينكم والحوار بعيدا عن الجدل الذي لايمكن ان يكون له نتيجه فما هاكذا تورد الابل ياصوت عسير
فكيف تورد الابل يا هذا ؟ وانت لم تكتب كلمة واحده فيها من الصواب حرف واحد

اذا كان كا ماذكر في ردودنا من ايات قرأنية واحاديث نبوية وقصائد لشعراء وماذكرنا عن الاصلاح والبعد عن الحسد والغيبه والمحبة بيننا البين فماذا تريد ان نقول

انا لاخلاف لي مع العواجي ولا المحيا ولا العمري ولا محمد زيد ولا غيرهم

وهذا مانريد ونتمناه وفقنا الله واياك
انا رجل في مكتبي المتواضع ارى واسمع كل يوم ظلم وجور واستهتار بحقوق الموظفين والتي تنعكس على المواطنيين الذي هم في امس الحاجه للخدمه وليس لرؤية لافائدة منها وانتم لاتبصرون الحقيقة اصلا

بالنسبة للرؤيا والرسالة والقيم

اذا كان لافائده منها حسب قولك

فأن الفكر لازال بالفكر القديم والادارة ادارة مركزية دكتاتورية ديبقراطية

اخي الفاضل كل منظمات ومؤسسات العالم تتجهة للجودة الشاملة ولاهمية وجود رؤيا ورسالة وقيم لكل مؤسسة حسب الخطط والاستراتيجيات المنشود مدى فعالياتها وتطبيقها

ومن المفترض والمهم ان يكون لنا نحن كأفراد رؤية ورسالة وقيم في الحياة

اخي الحبيب اخواني الاعزاء : العفو والصفح من شيم الكرام وقال الله تعالى :{ فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ } [الشورى : 40].
يقول تعالى: (خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ) [الأعراف: 199].

هنا يتوجب عليكم معاملة الآخرين مثلما تحبون أن يعاملوكم ، الحسنى بالحسنى وأن تكونوا الصدر الرحب الذي يستقبل الأخرين بكل ود وبحسن الظن بهم ومسامحتهم وإن أسائوا لكم .

وأخيراً اخواني وزملائي الاحبة :

هل تقبل بنصيحة الله لنا ولكم؟؟! إذا أردنا أن يعفو الله عنا وعنكم يوم القيامة فاعفُوا عن البشر في الدنيا! يقول تعالى مخاطباً كل واحد منا:

(وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ) [النور:22]

مع امنياتي ان تكون هذه الاية الكريمة اخر مانختم ونقفل به هذا الموضوع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وللتواصل [email protected]
قديم 07-18-2011, 10:20 PM
صحي جديد

ما هي رؤيتك؟ will become famous soon enough

رعاية عسير من جرف إلى دحديره تظيييع للمعاملات والسرحاني لو كان فيه فائدة منه كان فاد القطاع الي اشتغل فيه
بدل العدوى لازم يوقعه المحيا شخصيا ونهايه الاسمري ؟؟؟؟؟!!!!! لا تعليق
ما يهاب رد على كتبوه الشباب في العمري وقضيته الاخلاقيه
وين عواجي ما يرد على المشاركات خايف؟؟؟
يا بلادي كم على شانش ....!!!!!
دمتم بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود،،،،
ما هي رؤيتك؟ غير متواجد حالياً  
قديم 07-18-2011, 11:50 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما هي رؤيتك؟
رعاية عسير من جرف إلى دحديره تظيييع للمعاملات والسرحاني لو كان فيه فائدة منه كان فاد القطاع الي اشتغل فيه
بدل العدوى لازم يوقعه المحيا شخصيا ونهايه الاسمري ؟؟؟؟؟!!!!! لا تعليق
ما يهاب رد على كتبوه الشباب في العمري وقضيته الاخلاقيه
وين عواجي ما يرد على المشاركات خايف؟؟؟
يا بلادي كم على شانش ....!!!!!
دمتم بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود،،،، :d

لقد أسمعت لوناديت حيا ولكن لإحياة لمن تنادي
ولو نارا نفخت بها أضاءت ولكن ننفخ في رماد

الله المستعان
موضوع مغلق