آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

رعاية عسير تستخدم البلاك بيري والاي فون في التواصل مع مدرائها

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-27-2011, 11:54 PM
صحي جديد
 


العواجي will become famous soon enough


في سابقة من نوعها عمدت إدارة الرعاية الأولية والطب الوقائي بمنطقة عسير الى استخدام تقنية البلاك بيري والآي فون في التواصل مع مدراء إداراتها وقطاعاتها الصحية لغرض التواصل مع مدراء إداراتها وقطاعاتها الصحية على مدار الساعه حيث تم إنشاء مجموعة العصف الذهني برئاسة سعادة المساعد للرعاية د/ محمد بن حسين ال محيا وعضوية جميع مدراء إدارات الرعاية الأولية والقطاعات الصحية وذلك لمناقشة جميع المستجدات والمواضيع الهامة والطارئة التي كان لها الأثر الملموس في تجويد العمل وهي تعتبر سابقة في تطويع التقنية بما هو نافع




من موقع منتديات صحة عسير
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : العواجي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-28-2011, 12:20 AM
صحي نشط
 

ممكن؟ will become famous soon enough
افتراضي

شيء جميل وأمل ان يحتذى بهم في جمع قطاعات المملكه للرقي بالخدمه الصحية
من مواضيع : ممكن؟
ممكن؟ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-28-2011, 12:51 AM
صحي جديد
 

سعيد العباسي will become famous soon enough
افتراضي

سبحان الله

في نظري ماله داعي فيه اشياء اهم من البلاك بيري والاي فون ياصحة عسير الي يشوفكم ماشاء الله محصلين اختراع
تحياتي
من مواضيع : سعيد العباسي
سعيد العباسي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-28-2011, 02:35 AM
صحي جديد
 

ناقد صريح will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العواجي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العواجي
لمناقشة جميع المستجدات والمواضيع الهامة والطارئة التي كان لها الأثر الملموس في تجويد العمل وهي تعتبر سابقة في تطويع التقنية بما هو نافع





هلا بيك اخوي العواجي
الموضوع لي فيه اكثر من وجهة نظر
من ناحية التطوير ومواكبة التطور فهذه خطوة ممتازة
ومن ناحية اخرى
اعتقد بان المسئول او مدير احد الادارات
رايح ينشغل عن عمله الاساسي ويتفرغ لهذه الخدمة
فليس من المعقول ان يتم الاجتماعات و مناقشة امور عبر هذه الاجهزة
لماذا لم يتم استبدالها بلقاء او اجتماع صحي يجمع جميع المفكرين واصحاب الخبرات كل شهر مرة واحده ويتم مناقشة جميع الامور
يعني بالعامي ( مش رايح تمشي امور هذه الرعاية إلا بهذه الخدمة ام هي للفشخره وزيادة مال؟؟!! )
ومناقشة هذه الامور يجب ان تكون بشكل رسمي وليست عن طريق امور غير رسمية فمن يثبت انه تم مناقشة امر ما عبر البلاك بيري
يعني بتصورون البلاك بيري وترسلونه فاكس على جميع المراكز
مثل ما يقول المثل ( كلام الراس ولا القرطاس )


انا هذه وجهة نظري
واعتقد بانها خدمة صورية منها الشكل وليس فيها تلك الفايده




نهاية
اتخيل بانني ادخل على مسئول لاوقع اوراق واجده منشغل مع جهازه
فمن الاحق هذا الجهاز الغير رسمي ام اوراق ومعاملات رسمية يجب انهائه
ا


اتمنى من الجميع المشاركة في طرح رائه
لابحث عن نفسي هل انا مخطئ ام على شبه من الصواب
من مواضيع : ناقد صريح
التعديل الأخير تم بواسطة ناقد صريح ; 03-28-2011 الساعة 02:41 AM.
ناقد صريح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-28-2011, 09:34 AM
صحي جديد
 

الجالدق will become famous soon enough
افتراضي

لا يا صحة عسير


ياليت أن يكون التطور من درجه الى درجه وليس من درجة الى السطح !!!!


أين موقعكم الرسمي على الإنترنت ؟؟

مجرد سؤال
من مواضيع : الجالدق
الجالدق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-04-2011, 11:41 AM
المراكز الصحية

الصورة الرمزية عزام السنان
 

عزام السنان will become famous soon enough
افتراضي

اسأل الله لهم التوفيق
شئ جميل الاستفادة من التقنية الحديثة في مجال العمل .
من مواضيع : عزام السنان
عزام السنان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-13-2011, 02:07 AM
صحي جديد
 

النادري will become famous soon enough
افتراضي

فعلا فشخره
من مواضيع : النادري
النادري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-16-2011, 01:12 AM
صحي جديد
 

عاشق الرعاية will become famous soon enough
افتراضي على مين تلعبها يالعواجي

مع احترامي للعواجي هذا من سابع المستحيلات.
كيف هذا يحصل هذا التطور وهناك مركز من المرحلة الثانية شبه منتهي وما بقي الا الكهرباء علما أن معاملته بشركة الكهرباء وما خلصت علشان تأكيد اعتماد المناقصة رغم وجوده من السنة المالية الماضية وما يحتاج إلا لتأكيده.
اقول يالعواجي اهتموا بالاساسيات وخلوا الفخشرة والكماليات ماهي نافعتكم بشيء
ولكم تحياتي
من مواضيع : عاشق الرعاية
عاشق الرعاية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-19-2011, 01:49 PM
صحي نشط
 

قصى111 will become famous soon enough
افتراضي

صح لسانك ياخوي فارس الاحلام ... وزارات عندنا متقدمه جداً في نظام المعلومات... وزارة الصحة شغلها الشاغل مكاتبات.. وصادر.. وارد.. وين ملاك الوظيفة .. وشلون تريد خدمات في المراكز الصحية والمستشفيات متقدمة وحسن أستقبال وهذه خدمات المديريات والوزارة لموظفيها
لذا... نأمل أن تكون جميع قطاعات الوزارة والوزارة في خدمة موظفي المستشفيات والمراكز الصحية وتسهيل جميع الأمور لكي تتقدم خدماتنا الصحية و شكراً0
من مواضيع : قصى111
قصى111 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-03-2011, 03:02 PM
صحي نشط
 

سعودي12 will become famous soon enough
افتراضي

ياحب مسؤلي الصحة الترزز امام وسايل الاعلام وحب الظهورومشاكل المستشفيات والمراكز ليس لها اي اهتمام يامسولي الرعاية بعسير انظروا الى مختيرإدارة الامراض الطفيلية وكيف المبنى والنظافة الادارة بلا شركة نظافة منذ أكثر من 5 أشهر ومبنى آيل لسقوط وحشرات وفئران.. ومركزر دوم وذهب والفرشة ووادي الحياةوفرشاط والربوعة وغيرها بالعشرات.............انظروا الى مصلحة الوطن والمواطن المراجع مايهمة بلاك بيري المدير يهمة التخفيف من مرضة لا زيادتة
من مواضيع : سعودي12
سعودي12 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية الغاء خدمة البلاك بيري ( سوآ ) RX ملتقى الجوال والاجهزة الكفية 2 06-16-2011 09:27 AM
كل ما تحتاجه عن البلاك بيري طلال الحربي ملتقى الجوال والاجهزة الكفية 12 05-19-2011 03:40 PM
الي عنده خبره في البلاك بيري يرد مخبريه وبس ملتقى الجوال والاجهزة الكفية 4 05-05-2011 07:33 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:32 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط