آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل ما يخص استفسارات الطلاب والموظفين بخصوص التصنيف وغيره ..

خريجي اداة الخدمات الصحيه والمستشفيات

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
موضوع مغلق
قديم 03-31-2011, 07:07 AM
صحي نشط

سعود1 will become famous soon enough

الشكر لك بنت جدة ولكن تبقى جدة غير والوضع عندنا غير ومختلف اسمع الكثير يهربوا من جدة لرياض لسهوله كما ان بعض الزملاء تم تصنيفهم لااخصائيين قبل عام والان يتم التصنيف مساعد اخصائي لمدة سنه ومن ثم اخصائي ........................ الامور سهله انشا لله وبتمشي للجميع بس الصبر والاخلاق بالتعامل
من مواضيع : سعود1
سعود1 غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2011, 10:12 AM
صحي جديد

dode_romance will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود1
الشكر لك بنت جدة ولكن تبقى جدة غير والوضع عندنا غير ومختلف اسمع الكثير يهربوا من جدة لرياض لسهوله كما ان بعض الزملاء تم تصنيفهم لااخصائيين قبل عام والان يتم التصنيف مساعد اخصائي لمدة سنه ومن ثم اخصائي ........................ الامور سهله انشا لله وبتمشي للجميع بس الصبر والاخلاق بالتعامل

قصدك اخصائي مساعد :d
من مواضيع : dode_romance
dode_romance غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2011, 03:05 PM
صحي نشط

اخصائي مساعد ل التقدير ولكني ما فهمت قصدك واتمنى اكون ما ازعجت احد بدون قصد مع العلم ان خبرتي بالنت مثل خبرت وزيرنا بالوزارة الله يحفظه
سعود1 غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2011, 05:55 PM
صحي نشط

ام عبدالله2010 will become famous soon enough

اقتباس
انا رحت بنفسي اليوم حسب الموعد وقالي الموظف الاستاذ فلان غير موجود اليوم ولا نتقدر نعمل فيها شي تعال السبت طبعا انا لي للان شهر مرسلها مع معقب واليوم رحت بنفسي من 200كلم قلت استحمل اخاف ليوم السبت اخاف اخشن معهم ويحولولي على احد يبهذلني عموما الي اسمه العتيق الكل يشتكي منه ومن تقييمه وكثير اسمع انه ما يمشي بحكم انه دارس ببريطانيا وثقافته انجليزيه حتى اسئلته ما هي بالعربي وفيها كل المصطلاحات .. بس لااحد يتحسس ولا يخاف الي الله كاتبه بيكون ومن يسر على المسلمين يسر الله امره
وانتظروني السبت مصبحهم مع العصافير وبردلكم الي نهاية الفلم ما رايح اتركم وبكتب الشين قبل الزين على شان تكون عندكم مناعه من الصدمات ونا صار عمري 35 سنه من عرفة العلم من اختبار بختبار ومن روعه في روعه والي يبغى يكمل ماستر والله يا ينتظره شي انه لينسى حتى عياله وهله بس ااااااه لو محنا بسعوديين كان امورنا تمشي بدون ما نحظر ويلتمس لنا العذر وفي نفسي احصل رد ردو تكفون في حياتكم سمعتم سعودي فصل او تقاعد ورد لدوامه امناتكم ردو على ومقالب هذا السؤال كم متعاقد ينهى عمله ويطوى قيده وبعد اسبوع يجيك بقرار ما تدري من فين جابه تجديد عقد اخرهم امس هذا ابي اعرف كيف... حسيت اني طولت كلي اسف بس فضفضة

الله المستعان ياخ سعود

الشكوى لله لكن أسئل الله أنه يسهل امورك ويسرها يارب

وساعه استجابه ربي يسهل امور الكل يارب
من مواضيع : ام عبدالله2010
ام عبدالله2010 غير متواجد حالياً  
قديم 04-01-2011, 05:58 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode_romance
الانتظام صح انو مهنج واحد بس يفرق طريقة التدريس والكرف الروحة والجية :d

اعرف بس يفرق الانتساب يخلوه اخصائي مساعد

والانتظام اخصائي

مستغرب من قصة الامتحان ؟؟ اللي بتقولي عليه والتقيم

اللي اعرفه يتصنف اخصائي مساعد وبعد سنة خبرة ياخذ اخصائي

انا كنت انتظام كيمياء حيوي بس لظروف خارجه عن ارادتى حولت انتساب

واشوف الانتساب اصعب كتاب وفره من الى والساعات المكتبيه يالله تحصلين الاستاذه

واذا لقيتيها تقول في شىء مو فاهمته اسئلى والى روحى شوفى محاضرات الانتساب

يعنى الله المستعان يارب

اننتظر التقيم الى الان يقولون بيتصلون وحد اتصل
قديم 04-01-2011, 10:15 PM
صحي نشط

تو وصلت .......................اخصائي مساعد .................................................. ........... للاسف انه مافيه تصنيف اقل من شان نصنف عليه
سعود1 غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 01:02 AM
صحي جديد

reactive will become famous soon enough

طيب والقرار الاخير للتعيينات؟

واذا كنت فني اعمل بمستشفى وتم تصنيفي اخصائي او اخصائي مساعد هل اترك العمل الفني؟
من مواضيع : reactive
reactive غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 05:12 PM
صحي نشط

مرحبا لاخوان والاخوات اليوم تم توجيهي لمستشفى الشميسي والامور طيبه ماابي اشرح اكثر حيل حيل ؟ مش بس انا التقيت بعدد من الزملاء كلو تمام واسرعوا قدر الامكان قبل يتغير السيناريو لانا احنا نبحث بالتعقيد لا بالتطوير والا من فين استحدث اخاصائي مساعد الجميع مندهش ولا يعرف من اين فتقوا افكارهم واخترعوه شيئا بالنفس تا خير سنه عموما فالكم التوفيق
سعود1 غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 09:39 AM
صحي نشط

اقتباس
مرحبا لاخوان والاخوات اليوم تم توجيهي لمستشفى الشميسي والامور طيبه ماابي اشرح اكثر حيل حيل ؟ مش بس انا التقيت بعدد من الزملاء كلو تمام واسرعوا قدر الامكان قبل يتغير السيناريو لانا احنا نبحث بالتعقيد لا بالتطوير والا من فين استحدث اخاصائي مساعد الجميع مندهش ولا يعرف من اين فتقوا افكارهم واخترعوه شيئا بالنفس تا خير سنه عموما فالكم التوفيق

بالتوفيق

منتظره يتصلون على ومحد حولى شكلهم نسونى
قديم 04-03-2011, 10:05 PM
صحي جديد

دانيه will become famous soon enough

ياجماعه احس اني جايا من كوكب اخر الحقوووووووووووووني!!

احكيلكم الحكايه من اولها واعتذر مقدماً على الاطاله

انا متخرجة من جامعة الملك عبدالعزيز قسم ادارة الخدمات الصحية و المستشفيات لعام1428هـ انتساب
و قبل التخرج بسنتين حصلت على منحة من صندوق الموارد لدراسة الادارة الصحية بالمعهد السعودي للخدمات الصحية و تخرجت من المعهد 1430هـ بعد التخرج حضر وفد من الهيئة السعودية للتخصصات الى المعهد و اختبرتنا اللجنة و حصلت على رقم التصنيف المهني بمسمى "فنية ادارة صحية" و اشتغلت في عيادة خاصة و مستشفى لمدة سنتين و عندي شهادة cpr

المهم .. انا ماكنت اعرف انو في اختبار للهيئة بعد الجامعة و اني كان المفروض اخد مسمى اعلا من الفنية!! ماحد قاااااااااااالي طيب دحين ايش اسوي؟؟؟
اقدم في الهيئة و الا ايش اسوي؟؟؟

ممكن تساعدوني!!

المشكلة اني ماكنت اعرف انو بعد الجامعة لازم اختبر
من مواضيع : دانيه
دانيه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق