آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الى كل الاعضاء والمشرفين..تعالوا..

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 03-29-2011, 12:23 AM
M9M
صحي نشط
 

M9M will become famous soon enough
افتراضي

مدري ليه الاخت عفويه تجاهلت ردي ؟!
هل السبب يوم رديت باللهجة النجرانيه ؟!
اعتذر ان كان هذا السبب وآسف جدا أن كان في مشاركتي السابقة ما يزعل ! .
.................

ولارواحكم الطاهره جميعا اهديكم هذه النكته مع احترامي للجميع لعلها تدخل البسمه وتجعلكم تضحكون :-


تكــــــروني


شاف مصرية تحت عمارة تبكي

سألها : إيش فيكي ؟ قالت : إنا تايهه

قال التكروني : الله أكبر تايهه من فوق عماره وما يموتي
من مواضيع : M9M
M9M غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 03-29-2011, 12:50 AM
صحي جديد
 

الجالدق will become famous soon enough
افتراضي


عندي قاعده ماشي عليها

(( مافيه شي بهالدنيا يحمل إنه يكدر خاطري ))

عندما أزعل .......أسئل نفسي ليش أزعل ؟؟
عندما أخاف .......أسئل نفسي ليش أخاف ؟؟
وعندما ...... وعندما .....وعندما......ولكن !!!!

الى متى ؟؟......... هذا السؤال بدأ يراودني ويخوفني من نتائجه ,,,,,


تشكرين عالطرح الرائع

.... النجراني .....
تشكر عالنووووووووووووكته من جد ضحكت
بس يش معنى تااايهه ....(( ههههههههههههه))


من مواضيع : الجالدق
الجالدق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 03-29-2011, 12:51 AM
صحي جديد
 

الجالدق will become famous soon enough
افتراضي


عندي قاعده ماشي عليها

(( مافيه شي بهالدنيا يحمل إنه يكدر خاطري ))

عندما أزعل .......أسئل نفسي ليش أزعل ؟؟
عندما أخاف .......أسئل نفسي ليش أخاف ؟؟
وعندما ...... وعندما .....وعندما......ولكن !!!!

الى متى ؟؟......... هذا السؤال بدأ يراودني ويخوفني من نتائجه ,,,,,


تشكرين عالطرح الرائع

.... النجراني .....
تشكر عالنووووووووووووكته من جد ضحكت
بس يش معنى تااايهه ....(( ههههههههههههه))


من مواضيع : الجالدق
الجالدق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 03-29-2011, 12:53 AM
بروفيسور صحي
 

بيسان52 will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيك العافيه كلام حلو و اللي كتبته احلى
من مواضيع : بيسان52
بيسان52 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 03-29-2011, 12:56 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الشتيلي
يعطيك العافيه يا عفويه
بصراحه انا ما احب اقراء المواضيع الطويله
بس اسلوبك اجبرني اكمل
ع العموم مشكوره وكلامك في محله


تسلم اخوي فهــد تدري قمت اضبطه واحط الصور
من شاان افتح نفوسكم...
الله لايحرمنا من ابتساامتكم..
تحيااااااتي لشخصك المتواضع
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-29-2011, 12:57 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشرقية











ابتسااااااااااااامه دائمه ياارب
أشكر لك مرورك الهادئ والجميل
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-29-2011, 01:11 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعلان
الابتسامة مايحتاجها العاطل كلنا محتاجين لها

والان تعتبر عملة نادرة نادرا ما تشاهدينها

يعني على قولة المثل الشعبي((نفس شينه بجلد مروح))


يلعن اوووم الامثال اللي ماتلعب ههههه

انا حطيت الموضوع هيك عشااان الكل يدخل....
ولو كنت حاطته ابتسم او الابتساامه....افلقني ان احد قراااه!!
ههههه فيه ناااس ماعمرهم ردوا ع مواضيعي تشرفت بمعرفتهم هنا,,,,
<<< شوووفت الحركات
تحيااتي الشعلان
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 03-29-2011, 01:13 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيسان52
الله يعطيك العافيه كلام حلو و اللي كتبته احلى


الله يحلي أيااامك وشااااكره لمرورك الرائع,,,
ابتساامه ماننحرم منهااا ياارب
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 03-29-2011, 01:15 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجالدق
عندي قاعده ماشي عليها

(( مافيه شي بهالدنيا يحمل إنه يكدر خاطري ))

عندما أزعل .......أسئل نفسي ليش أزعل ؟؟
عندما أخاف .......أسئل نفسي ليش أخاف ؟؟
وعندما ...... وعندما .....وعندما......ولكن !!!!

الى متى ؟؟......... هذا السؤال بدأ يراودني ويخوفني من نتائجه ,,,,,


تشكرين عالطرح الرائع

.... النجراني .....
تشكر عالنووووووووووووكته من جد ضحكت
بس يش معنى تااايهه ....(( ههههههههههههه))



هلابك اخوي وبمبدئك الرائع والعقلاني فإن دل انما يدل
ع ادراك ووعي,,وحلم,,ورويه!!
وانت كذلك...
اشكر لك مرورك وابتساامه ماتفارق محياااك....
دمت بود
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله يرحم والديكم ووالدي والديكم اللي يعرررررف يرررد عليه من الاعضاء والمشرفين؟ جدة بلا ضنك باذن الله ملتقى شؤون الموظفين 10 05-26-2011 05:35 AM
للمراقب والمشرفين في المنتدى alkanani ملتقى المواضيع العامة 4 04-18-2011 01:08 PM
الرجاء الافائده من الاعضاء والمشرفين .... ممرض مطيري ملتقى التشغيل الذاتي 3 01-22-2011 02:52 AM
الاعضاء والمشرفين اهل مكة ملتقى التشغيل الذاتي 4 04-29-2010 01:41 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:18 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط