آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

الى كل الاعضاء والمشرفين..تعالوا..

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-28-2011, 07:13 PM
كبار الشخصيات
 




عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough


الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. ACl43210.bmp

الابتسامة . .|~


لها مَعانيِ و آثار يَبْقى تَأْثيرَها لِمُدّةْ طَويلَةْ و قَدْ تَبْقى و تَبْقى

و لا تَزوُلْ . . إنّ الابتسامة هِيَ مِنْ أَهَمْ مَفاتيحْ كَسَبْ قُلوبْ الآخرينْ . .|~

الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. ط§ط¨طھط³ظ….jpg

إذاُ لِماذا لا تَبْتَسِـــــمْ ..؟!

ابْتَسِمْ وَواجِهْ الْحَياةْ عانِدْها . .|~

عانِدْ الدُّنْيا الرّديئَةْ و ابْتَسِمْ . .|~

إنّ بعد اللّـــــيلْ . .|~



صبحْ يَرْتَسِـــــمْ . .|~



وَ مَتى تَبْتَــــسِــمْ ؟!في كُلِّ الأَوْقـــاتْ . .|~



نَعَمْ في كُلِّ الأَوْقاتْ . .|~



بِسَبَبْ و بِدوُنْ سَبَـــبْ . . !



الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. images?q=tbn:ANd9GcQyvij7zE3_YUbCKBdBkkLxzHxJmKLq4KnMcTKbYiq6DI-1Bs3akw&t=1


::::::



فَإذا كانَ الضَّـــحِكْ مِنْ غَير سَبَبْ قِلّـهْ أَدَبْ ..فَـــ الإبْتِسامَة ْ. . |~

بِغَيْرِ سَبَبْ هُوَالأَدَبْ بِعَيْنِهْ ... !

و أفْضَلْ وَقتْ للابْتِســـامْ ...



وقت الحـــــزن ...!!


الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. images?q=tbn:ANd9GcS8mw27H4-Lwa0kb5q0AcTc03o9kLIVBDb3qWWHOpCEvAg4m3gP0w&t=1

أَتَعْلَمْ لِمـــــاذا .. ؟!


لأنّكْ حينَها تَظْهرْ مَدى قوُتكْ في تَحَمُّلهْ .... . |~

لأنّكْ تُسَخِّرْ مِنْ هَذِه الْحَياةْ عِنْدَما تَبْتَــــسِمْ في وَجْهِها .... . |~

ابْتَسٍـــمْ في الْهَمْ و الإِحْباطْ و الْيأسْ .... . |~

لأنَّ الابْتِسامَةْ حينَها تُمَثّلْ عَزاءْ ..



تُمَثّلْ دافِعاً للاسْتِمْرارْ ...~

إذاً ماذا تَنْتَظِرْ ابْتَسِــــمْ .. !
الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. draw-a-smile.jpg

أعْلَمْ أنّ لَها تأثيراً .. . . |~

ُيلامِسْ الْوَتَرْ الْحَسّاسْ في الآخرينْ ... . |~

فَهَلْ التّجَهُّمْ و النَّظْرةْ الْجادَّةْ في كُلْ الأموُرْ تُحَببكْ مِنْ الآخرينْ .... . |~



دائِماً يُقالْ الابْتِسامَةْ أَسْهَلْ أَمَرْ تَسْتَطيعْ فِعْلُهْ ...



فَلِماذا تَبْخَلْ بِذلِكْ ..؟!الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. 113242.gif



... ابْتَسِمْ حَتّى و لَوْ كانَ قَلْبُكَ يَنْعَصِرْ مِنْ الألَمْ ...


لَوْ كُنْتَ في اشَدْ حالاتْ الألَــــمْ ...

و عانِدْ هَذِه ِالْحَياةْ الْفانِيَةْ .... . |~


و تذكــــــــر ..

الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. 1214.gif

هَلْ تَسْتَحِقْ الْحَياةْ كُلْ هذا ... . . |~



إنّها أَحْقَرْ مِنْ أَنْ تَجْعَلْنا بِالْحُزنْ نَرْتَسِمْ .. !!


ابْتَسِـــــمْ و أحْجزْ لَكَ مَكاناً ..

في قائِمَةْ الأَقْوِياءْ الذّينَ لَمْ تُبَعْثِرْهُمْ الْحَياةْ يَميناً وَ شمالاُ وهُمْ مُسْتَسْلِموُنْ لَها .... . |~



الذّينَ لَمْ يَجْعَلوا مِنْ الْحُزنْ رَمْزاً لِيوْمِهِمْ و غَدِهمْ و مُسْتقْبلِهمْ .. !



الذين قامُوا و صَمدُوا بِكُلْ شَجاعةْ ... . |~



الذّين ابْتَسمُوا بِكلْ مَحَبّةْ ..!!



الذّين تَبْتَسِمْ قُلوبُهمْ قَبْلَ شِفاهِهِمْ ... . |~

الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. d8a7d8a8d8aad8b3d985.gif?w=455&h=343

لـــذآلكـ ..,



فـَــ ابْتــَــسِمْ ثُمّ ابْتَسِـــمْ ثُمّ ابْتَسـِــمْ ..



وَ هــــٌيا ..... . |~.



قِفْ و ارْمي كُلْ هَذه الْهُمومْ في اقْرَبْ

مَكانْ بَعْدَ أنْ تَسْتَخْلِصْ العِبرَةْ .... . |~

الاعضاء والمشرفين..تعالوا.. kjo10.gif

ارْمِها في الْماضي وعِشْ حاضِركْ بِتفاؤلْ .... . |~

و ابْتَسِــــمْ ...فَــليْسَ هُناكِ أرْقى مِنْ الابْتِسامَةْ ولامل بالله.... . |~

وابْتَسِمْ ودَعْ الْجِراحْ تَلْتَئِمْ ..




اتمنى قراءة الموضوع للنهايه ولو لم يتم الرد عليه يكفيني تشريفا قراءتك...
<< عارفه بتقولون رايقه وماتحس!!
لا والله لو ماني حاسه بمعاناتكم ماكنت طرحت الموضوع,,وما اريده هي ابتسامة تفاؤل من الجميع..واتمنى لكم التوفيق والسعاده..
تحياتي القلبيه
( عفـــــــويه)
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عفويه
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-28-2011, 07:43 PM
صحي نشيط
 

مل الصبر مني will become famous soon enough
افتراضي

ابتسم
والله مو مصبرنا عالغربة الا هالكلمة
الابتسامة مفعولها اكبر واقوى من مفعول السحر نفسه
تقبلو مني هذه الانشودة ع هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=iB1-IUpmOzc

تحياتي للعفوية وهذي هدية بسيطة
من مواضيع : مل الصبر مني
مل الصبر مني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-28-2011, 07:43 PM
صحي نشط
 

ممكن؟ will become famous soon enough
افتراضي

موضوع يستحق القراءة
فالوجه البشوش المبتسم دائما احسن من الوجه العبوس
من مواضيع : ممكن؟
ممكن؟ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-28-2011, 08:34 PM
M9M
صحي نشط
 

M9M will become famous soon enough
افتراضي

يعطيش العاافيه والله لا يهينش >>> ابتسمي ارجوش يا عفويه :d
كلامي باللهجة النجرانيه :d
احترامي وتقديري
من مواضيع : M9M
M9M غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-28-2011, 09:11 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مل الصبر مني
ابتسم

والله مو مصبرنا عالغربة الا هالكلمة
الابتسامة مفعولها اكبر واقوى من مفعول السحر نفسه
تقبلو مني هذه الانشودة ع هذا الرابط



تحياتي للعفوية وهذي هدية بسيطة


أحلى هديــه واشكرك ع تفاعلك اخوي صيدلي!!!

>>> اتوقع قلت للعاطلين ههههه
يالله بمشيها انت مغترب!!!
الله يسلمك توقعت اني ( بتهزئ))
الله يجبر بخااااطركم
تحيااتي لاخلاقك
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 03-28-2011, 09:46 PM
صحي متميز
 

فهد الشتيلي will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافيه يا عفويه
بصراحه انا ما احب اقراء المواضيع الطويله
بس اسلوبك اجبرني اكمل
ع العموم مشكوره وكلامك في محله
من مواضيع : فهد الشتيلي
فهد الشتيلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 03-28-2011, 11:38 PM
بروفيسور صحي
 

شهر مارس will become famous soon enough
افتراضي

هذا المستخدم لايبتسم إلا يوم 25 من كل شهر فقط
/
والشهر هذا راح أبتسم 3 مرات ..
( مع الراتبين ) + ( الراتب الشهري )
من مواضيع : شهر مارس
شهر مارس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 03-28-2011, 11:43 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممكن؟
موضوع يستحق القراءة
فالوجه البشوش المبتسم دائما احسن من الوجه العبوس

تسلم اخوي الكريـــــــم...
اشكرك ع المرور سعدت بتواجدك

دمت بود
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 03-28-2011, 11:44 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهر مارس
هذا المستخدم لايبتسم إلا يوم 25 من كل شهر فقط

/
والشهر هذا راح أبتسم 3 مرات ..

( مع الراتبين ) + ( الراتب الشهري )


ابتسامه دايمه ماتفارق محياك اخوي شهر مارس..
اهم شي تبتسم بس!!
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 03-28-2011, 11:47 PM
صحي مبدع
 

شعلان will become famous soon enough
افتراضي

الابتسامة مايحتاجها العاطل كلنا محتاجين لها
والان تعتبر عملة نادرة نادرا ما تشاهدينها
يعني على قولة المثل الشعبي((نفس شينه بجلد مروح))
من مواضيع : شعلان
شعلان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله يرحم والديكم ووالدي والديكم اللي يعرررررف يرررد عليه من الاعضاء والمشرفين؟ جدة بلا ضنك باذن الله ملتقى شؤون الموظفين 10 05-26-2011 05:35 AM
للمراقب والمشرفين في المنتدى alkanani ملتقى المواضيع العامة 4 04-18-2011 01:08 PM
الرجاء الافائده من الاعضاء والمشرفين .... ممرض مطيري ملتقى التشغيل الذاتي 3 01-22-2011 02:52 AM
الاعضاء والمشرفين اهل مكة ملتقى التشغيل الذاتي 4 04-29-2010 01:41 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط