آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

للمسؤلين في الوزارة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-29-2011, 12:23 AM
صحي جديد
 




ابومـحـمـد will become famous soon enough


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ام بعد اخوانى انا اشوف وزارة الصحة

مهتمه كثير بالكادر الطبي والتمريض بالرواتب والبدلات وكثرت التعديلات والزيادات عليها انا ما احسدهم الله يبارك لهم في كل مايجيهم بالعكس اخوننا في نفس الوزارة والله يهنيهم بس ينحرق قلبي لما اشوف الموظفين الادريين مره ولا كن الوزاة تشفهم يشتغلون ولا كانهم محسوبين من وزارة الصحه الله يهديها ولا عشان المسؤلين دكاتره واطباء وكل واحد يشوف مصلحت نفسه زي المثل الى يقول انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب الموظف الاداري الي يخص الوزارة وكذلك الى يخص التشغيل الذاتى

قبل الراتب باسبوعين يتسلف واذا استلم الراتب سدد دينه ومستمر على كذا طيب نتمنا من المسئولين في وزارة الصحه يفكر شوي بقول الرسول عليه الصلاة والسلا م عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري و مسلم . الشرح حرص الإسلام بتعاليمه وشرائعه ياناس الدوله مش مقصره والميزنيه كبيره واخص وزارة الصحه عطي موظفينك دلعيهم خليهم يحسون بنهم بشر يستلمون روتب مثل الناس
يعنى المسؤل بيتحاسب على كل صغير ه وكبيره في رعيته قال رسول الله حدثنا ‏ ‏قتيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الليث ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عمر ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏ألا كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته فالأمير الذي على الناس راع ومسئول عن رعيته والرجل راع على أهل بيته وهو مسئول عنهم والمرأة راعية على بيت بعلها وهي مسئولة عنه والعبد راع على مال سيده وهو مسئول عنه ألا فكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ‏" والله يفقهم في الدين ويعطون كل واحد حقه وما يقصرون مع زملائهم الأدارين في نفس الوزرة واسف اذا غلطة بشي بس حبيت اوضح وشكر لكم وكذلك عشان ما انسا الامر الملكي واضح في ترسيم التشغيل الذاتى لكل البنود وكل موظفين الدوله الي يستلمون رواتبهم من الدوله والتشغيل الذاتى يستلم راتبه من الدوله يعنى من وزارة الصحه المرسوم واضح وننتضر شوي ونشوف والا باب خادم الحرمين الشريفين مفتوح للجميع بس توضح له الصورة ويستقبل المواطنين في الاسبوع يومين بس طال عمره لانه ما قصر مع احد بضح الاموال بالمليارت الله يجعله في ميزان حسناته لانه يتمنى للجميع الخير وودي بعد المسؤلين على الدوائر يقتدون بولى الامر و ييتمنون لموضفيهم الخير بعد وننتضر ونشوف ان شاء الله الترسيم احس انه جاي وجزكم الله خير
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابومـحـمـد
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-29-2011, 12:38 AM
 

عبد الله الجطيلي will become famous soon enough
افتراضي

مشكور اخي اتمنى ان يصل صوتك للمسؤلين
واشير الى امر غريب ان الأطباء والفنيين يأخذون الزيادات والعلاوات وفي النهاية يتهربون من اعمالهم الى الأعمال الادارية بمباركة الوزارة نفسها ، وتقدم لهم الدورات التأهيلية ليتعلموا الادارة لأنهم بالأساس لم يتعلموها في الجامعات (اي انهم اميين في هذا المجال).
من مواضيع : عبد الله الجطيلي
عبد الله الجطيلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-29-2011, 02:02 PM
صحي جديد
 

ابومـحـمـد will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيك العافية اخوي عبد الله على المرور وكلمك على متمه هذا الي ساير يالله خلها

على الله ويعطون كل واحد حقه ان شاء الله وش تسوي عسى نشوف رد شافى للموضوع
من مواضيع : ابومـحـمـد
ابومـحـمـد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-29-2011, 02:31 PM
صحي متمرس
 

ابويحيى will become famous soon enough
افتراضي

اتمنا لكم التوفيق
من مواضيع : ابويحيى
ابويحيى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-29-2011, 02:46 PM
صحي جديد
 

ابومـحـمـد will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيك العافية اخوي ابو يحي على المرور
من مواضيع : ابومـحـمـد
ابومـحـمـد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل للمسؤلين عن الصحه نريد حل - صــحـــة جـــــازان غيووور منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 10 05-21-2011 02:04 PM
سؤال للمسؤلين بالمنتدى مع التحية الملتاع 9 ملتقى المواضيع العامة 2 02-28-2011 02:52 AM
عاجل للمسؤلين عن الصحه نريد حل - صــحـــة جـــــازان غيووور ملتقى المواضيع العامة 0 02-02-2011 12:49 AM
هام وعاجل للمسؤلين في شؤن الموظفين خربوط ملتقى تبادل الخبرات 1 04-17-2007 08:53 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:06 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط