آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

صحة حفر الباطن ,,,,,,,,,إلى متى الارقام الوظيفية

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 06-05-2011, 02:36 PM
صحي نشط
 

الجنراااال will become famous soon enough
افتراضي

النقد الهادف هو عن طريق المقابلة او المكاتبه ام توجيه سهام النقد الجارح إلى شخص واحد

ألا تعتقدون أن نظام لخدمة المدنية المتخلف والرجعي هو سبب المشكلة


أتمنى أننا نبتعد عن الامور الشخصية التي ليس لاحد مصلحة فيها سوى التجريح في أخيك المسلم


تقبل أرق وأعذب تحية

أخوووووووووك

الجنراااااااااااااااااال
من مواضيع : الجنراااال
الجنراااال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 06-06-2011, 06:22 AM
صحي جديد
 

مشعل الحفر will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنراااال
النقد الهادف هو عن طريق المقابلة او المكاتبه ام توجيه سهام النقد الجارح إلى شخص واحد


ألا تعتقدون أن نظام لخدمة المدنية المتخلف والرجعي هو سبب المشكلة


أتمنى أننا نبتعد عن الامور الشخصية التي ليس لاحد مصلحة فيها سوى التجريح في أخيك المسلم


تقبل أرق وأعذب تحية

أخوووووووووك


الجنراااااااااااااااااال



اخي الجنراااال

لم اجرح بأحد اواذكر اي شخص بالاسم بالاسائه بالموضوع آمل قرائته جيداً!!!؟

اما النقد الهادف!!
هل تعتقد لو ذهبت إلى المسؤلين في صحة حفر الباطن وقلت لقد خالفتو النظام سيقلون جزاك الله خيراً نعم خالفنا وسوف نقوم في تصحيحه!!؟؟؟


هنا في الملتقى منسوبي الصحه نلتقي لكي نرتقي ونتناقش لما فيه المصلحه العامه

من مواضيع : مشعل الحفر
مشعل الحفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 06-08-2011, 06:05 AM
صحي جديد
 

مشعل الحفر will become famous soon enough
افتراضي

ممرض السعاده
سمع الله منك وانزل الغيث الذي يزيل الاوساخ المتراكمه على صحة حفر الباطن
من مواضيع : مشعل الحفر
مشعل الحفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 06-12-2011, 01:44 PM
صحي جديد
 

مشعل الحفر will become famous soon enough
افتراضي

شكرً اخي رئيس جمهورية نفسي على المرور
من مواضيع : مشعل الحفر
مشعل الحفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 36 ]
قديم 06-13-2011, 04:13 PM
صحي جديد
 

الناصر33 will become famous soon enough
افتراضي

يا جماعة الخير هدو أعصابكم .... من فيكم يبغى يشتغل بعيد عن اهله (زوجته - اولاده- عائلته ) أعتقد ماكو احد... يمكن واحد يقول خذ معاك زوجتك ... طيب و إذا الزوجته عندها إلتزام دراسي او وظيفي ... من فيكم يبغى يشتغل في مكان يدفع فيه إيجار وفي المقابل عنده بيت أو شقة في ديرته مجانا من فيكم يبغى يقطع كل أسبوع او كل شهر 400 كيلو او أكثر عشان يروح يشوف امه و أبوه ومن فيكم يبغى يجلس في منطقة ما فيها عمران ... يعني ماكو أسواق ما كو مطاعم ماكو مكتبات ... يعني لو جبت واحد من الشرقية على سبيل المثال وقلته يروح الحفر على سبيل المثال ... اعتقد بمقارنة بالشرقية ما فيها إي مزايا تخلي الواحد يستقر ويقضي حياته فيها مع إحترامي للحفر و إلى اهلها ... انا أشوف من حق الموظفين خارج ( الشرقية والغربية والرياض ) أن يطالبوا بالانتداب من يوم المباشرة لهم في العمل ...
من مواضيع : الناصر33
الناصر33 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 37 ]
قديم 06-13-2011, 10:01 PM
صحي جديد
 

مشعل الحفر will become famous soon enough
افتراضي

اخي الناصر 33

اليس الشخص عند التقديم او الموافقه على الوضيفة يعلم انه سيعمل في منطقة حفر الباطن وقراها ويخدم مواطنيها الجواب نعم!!

لماذا يوافق؟ وبعد التوظف يطالب في الندب!!


عزيزي المشكلة في صحة حفر الباطن بختصار

عند نزول ارقام من الوزارة وظائف او عن طريق التوظيف المباشر ينتدب اصحابها إلى مناطق آخرى وتبقى مستشفياتها تعاني من النقص.

عندك مستشفى القيصومه مثلاً يشكو من قلت الموظفين ولو رجعنا إلى المظفيين التي ملاكهم على المستشفى تجدهم منتدبيين إلى خارج المنطقه.


يقول المثل (( لا يحس بالنار إلا واطيها))
من مواضيع : مشعل الحفر
مشعل الحفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 38 ]
قديم 06-13-2011, 10:42 PM
صحي نشط
 

مهديم will become famous soon enough
افتراضي

اخوي مشعل المديريات جميعها بنفس الطريقة تعمل لااعلم ماسبب هذا التحامل المثير للعجب على صحة حفر الباطن اذا كانت لديك مشاكل شخصية لاتتاخد اسلوب التعميم يعني مافي مشاكل في المديريات الحفر اوغيرها الاالندب والانتداب يعني الناس تقطع ارزاقها ولاتوافق على الانتداب علشان الرقم والاخلاص في العمل خلي تفكيرك واقعي وليس مثالي
من مواضيع : مهديم
مهديم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 39 ]
قديم 06-15-2011, 01:59 PM
صحي جديد
 

مشعل الحفر will become famous soon enough
افتراضي

اخي مهديم

تعقيباً على ردك
- أنا لا اتحامل على صحة حفر الباطن بالظلم والعياذ بالله اتكلم عن شئ يعرفه الكثير غيري.
- أم المشاكل الشخصيه هذه شماعه ترمى على من يطالب بتطبيق النظام .
- أنا اتكلم بما اعرف ولك ان تتكلم بالمشاكل الأخرى التي تعرف فتطبيق النظام حق للجميع.
- ليس هناك قطع للأرزاق لونظرنا إلى حرس الحدود لو أن كل جندي قال اريد ندب لمنطقتي لما بقي حد يحرس الحدود فكلنا في منطقه واحده في دوله واحده.

تقبل تحياتي......
من مواضيع : مشعل الحفر
مشعل الحفر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 40 ]
قديم 06-28-2011, 01:22 AM
صحي جديد
 

مشعل الحفر will become famous soon enough
افتراضي

للرفع,,,,,,,, لاحول ولا قوة إلا بالله
من مواضيع : مشعل الحفر
مشعل الحفر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا الارقام الوظيفية الفنية المعتمدة قليلة جدا للمدينة المنورة مقارنة بالقصيم وجدة لماااااح ملتقى المواضيع العامة 14 06-01-2011 11:59 PM
لعبة البس والفار في المديريات واخفاء الارقام الوظيفية No One ملتقى المواضيع العامة 12 04-14-2011 05:03 PM
ليش كذا ياوزير ...... الارقام الوظيفية في المديريات؟؟؟؟ ابوفهد 2005 ملتقى المواضيع العامة 22 04-06-2011 04:09 AM
استفسار بشان الارقام الوظيفية الشاغره marhoonn ملتقى شؤون الموظفين 4 02-06-2011 10:12 PM
الارقام الكوديه لأهم الادويه.. صيدلاني شمالي ملتقى الرعاية الصيدلية 2 05-18-2009 03:39 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:14 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط