آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

تم التواصل مع محرر صحفي بخصوص تحويل الموظف الإداري إلى فني سجلات

ملتقى إدارة المعلومات الصحية
موضوع مغلق
قديم 03-29-2011, 02:32 PM
مشرف سابق

مصـلح الشهري will become famous soon enough

سلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم | مسائكم الله بالخير

اليوم قابلت محرر صحفي بإحد الصحف المحلية وأخذت معه بالكلام
وكان يكلمني عند مقالاته ومن ضمن مقالاته الي كتبه بالصحيفه وهو مقال عن مرض السكري
فكلمته بخصوص القرار الصادر الأخير تحويل الموظف الإداري إلى فني سجلات طبية
فأبدا استعدادته بكتابة مقال بخصوص هذا الموضوع..لكن طلب مني بعض التوضيحات حول هذا القرار
وإذا احد عنده صوره من قرار الوزارة يرفقه لنا..وياليت أحد يحددلنا نقاط معينه حتى يقدر كتب عنها المحرر

والله يرعاكم
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : مصـلح الشهري
قديم 03-29-2011, 03:05 PM
صحي متمرس

hesham.ss will become famous soon enough

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,
القرار سلمك الله يقول اي موظف على المرتبة السادسة وشغال في قسم السجلات من عام 1420هـ يحق له
التحويل على وظيفة فني سجلات طبية وهذا القرار مخالف للمرسوم الملكي الكريم الخاص بهذا الشأن والمبين بلوائحه ضرورة حصول من يطالب بالتعيين لوظيفة مشمولة بلائحة الكادر الصحي ان يكون حاصلا على مؤهل مناسب ويتماشى مع التخصص المطلوب ،، أيضا التجاهل للوائح الخاصة بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية ،
وهم لا يحملون مؤهلات علمية قد تجد معهم الكفاءة او الثانوية والاغلبية لم يعمل في قسم السجلات وتجده يعمل
في المستودعات او الامن والسلامة او سائق اسعاف وغيرها من الوظائف البعيدة كل البعد عن قسم السجلات الطبية ,
والبعض عمل بعد عام 1420هـ بسنين عده بعضهم عمل عام 1430هـ وتجده يريد التحويل للكادر بفني سجلات
ونحن اصحاب التخصص عاطلون بسبب هذا القرار التعسفي ضدنا اذ انهم يحجزون وظيفتين على المستوى
الاداري والفني وقد صرح وزير الصحة عن العجز الكبير للوظائف الادارية والفنية في الوزارة وهذا دليل على
سلبية هذه المشكلة ,,,
من مواضيع : hesham.ss
hesham.ss غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 03:19 PM
بروفيسور صحي

عالي إحساس will become famous soon enough

الله يعطيك العافيه مصلح وان شاءالله ناصل للمبتغى
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 03:29 PM
صحي نشط

طروووق 13 will become famous soon enough

كفو والله يابو عبدالله
ويعطيك العافية على مجهوداتك
ياشباب والله العظيم كلمة حق تقال في هذا الرجل
نعم الرجل الذي يبحث عن مصلحة اخوانه الخريجين
وعساك على القوة يابو عبدالله انت وابو مشعل وماجد الشرقية
وباقي الشباب
من مواضيع : طروووق 13
طروووق 13 غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 03:51 PM
صحي نشط

nernos232 will become famous soon enough

شباب قسم بالله اني راجع من الدوام وعيوني شرار قسم بالله مو حسد بس قهر ليش انا موظف مستخدم واعمل بقسم السجلات الطبية 3 سنوات وعندي دبلوووم سجلات طبية وبطاقة الهيئة وفعلا اليوم جانا القرار هذا ومعه صورة إقرار خطي بعدم المطالبة بأي اثر رجعي اول حقوق ماليه ومعه صورة لارفاق الاسماء ...
الصراحه انقهرت طيب انا احمل شهاده التخصص وين الوظيفة حقتي انا اولى عندي مؤهل وعندي خبره ويجي اداري وياخذها بارده مبرده وقسم بالله انهم يجون عندنا بالقسم يدورن اي توقيع ويدورون اي ورقه بالتواريخ القديم عشان يبي يصيرون على الكادر الصحي أول ماطلع القرار قبل عدة اشهر ,,

على العموم اذا كنتو تبون صورة من القرار انا راح اتواصل مع الشباب وارسله لهم وانا حاظر بالي تبون وه بس من القهر حتى اني ماتحريت الوقت قلت على طول راح اكتب بالمنتدى والله يكتب الي فيه الخير
من مواضيع : nernos232
nernos232 غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 05:23 PM
صحي متمرس

hesham.ss will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nernos232
شباب قسم بالله اني راجع من الدوام وعيوني شرار قسم بالله مو حسد بس قهر ليش انا موظف مستخدم واعمل بقسم السجلات الطبية 3 سنوات وعندي دبلوووم سجلات طبية وبطاقة الهيئة وفعلا اليوم جانا القرار هذا ومعه صورة إقرار خطي بعدم المطالبة بأي اثر رجعي اول حقوق ماليه ومعه صورة لارفاق الاسماء ...
الصراحه انقهرت طيب انا احمل شهاده التخصص وين الوظيفة حقتي انا اولى عندي مؤهل وعندي خبره ويجي اداري وياخذها بارده مبرده وقسم بالله انهم يجون عندنا بالقسم يدورن اي توقيع ويدورون اي ورقه بالتواريخ القديم عشان يبي يصيرون على الكادر الصحي أول ماطلع القرار قبل عدة اشهر ,,

على العموم اذا كنتو تبون صورة من القرار انا راح اتواصل مع الشباب وارسله لهم وانا حاظر بالي تبون وه بس من القهر حتى اني ماتحريت الوقت قلت على طول راح اكتب بالمنتدى والله يكتب الي فيه الخير

شيك على الخاص للاهمية ,,,
من مواضيع : hesham.ss
hesham.ss غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 06:16 PM
صحي نشط

ذيب الشوامخ will become famous soon enough

اكتبوا لي خطاب هنا وانا راح انقله حرفيا صوت وصوره يوتيوب
والله ثم والله عند كلامي وراح اوجه الكلام بأسم الوزير
وراح اجيب الاول والتالي
...............................
عمرك شفت عماره بدون قاعده؟
اداري يريد ان يكون فني سجلات بدون دراسة التخصص

اخيرا اللي فيه خير يكتب لي الخطاب وراح اول مانزله هنا بالمنتدى ووعد ونذر علي بعد وش تبون اكثر؟
وراح انزله بكل منتدى حتى منتديات الطبخ راح اخليهم يشوفون مقطعي
وان شاء الله فيكم خير الجميع
من مواضيع : ذيب الشوامخ
ذيب الشوامخ غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 09:03 PM
مشرف سابق

مصـلح الشهري will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham.ss
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,
القرار سلمك الله يقول اي موظف على المرتبة السادسة وشغال في قسم السجلات من عام 1420هـ يحق له
التحويل على وظيفة فني سجلات طبية وهذا القرار مخالف للمرسوم الملكي الكريم الخاص بهذا الشأن والمبين بلوائحه ضرورة حصول من يطالب بالتعيين لوظيفة مشمولة بلائحة الكادر الصحي ان يكون حاصلا على مؤهل مناسب ويتماشى مع التخصص المطلوب ،، أيضا التجاهل للوائح الخاصة بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية ،
وهم لا يحملون مؤهلات علمية قد تجد معهم الكفاءة او الثانوية والاغلبية لم يعمل في قسم السجلات وتجده يعمل
في المستودعات او الامن والسلامة او سائق اسعاف وغيرها من الوظائف البعيدة كل البعد عن قسم السجلات الطبية ,
والبعض عمل بعد عام 1420هـ بسنين عده بعضهم عمل عام 1430هـ وتجده يريد التحويل للكادر بفني سجلات
ونحن اصحاب التخصص عاطلون بسبب هذا القرار التعسفي ضدنا اذ انهم يحجزون وظيفتين على المستوى
الاداري والفني وقد صرح وزير الصحة عن العجز الكبير للوظائف الادارية والفنية في الوزارة وهذا دليل على
سلبية هذه المشكلة ,,,

شكراً لك على الإفادة
من مواضيع : مصـلح الشهري
مصـلح الشهري غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 10:52 PM
صحي نشط

سااحرهم will become famous soon enough

بالتوفيق يآرب

واحنآ معآك يآغآلي

واي شيء تآمَر عليهَ معآكَ ..
من مواضيع : سااحرهم
سااحرهم غير متواجد حالياً