آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

الى كل الاعضاء وقفتو فرحتي وحطمتوني فا انصحوني ...؟

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-30-2011, 09:33 AM
صحي جديد
 




فني تيماء will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذي اول مشاركة لي ونا لسى متعين على التشغيل فني سجلات طبية
وكنت طااااير من الفرحة طاير وفي هذي الايام استعد لذهاب الى مكان عملي الي يبعد عن مدينتي
420 كيلو تقريباُ ولما انضميت لهذا الملتقلى وشفت سبكم وتذمركم من التشغيل صراحة تحطمت
المشكلة اني كنت متوظف في الجمعة فني سجلات طبية في بند العقد المؤقت . والترسيم فيها جاي ويشملني مية بالمية تركتها وتوجهت الى التشغيل
بأمكني العودة الى الجامعة وبنفس الوقت المباشرة ما بقي عنها الا ايام في التشغيل
فأتمنى من الجميع من عنده معلومات عن وضع الفني في التشغيل اونصائح يرد علي
شاكر ومقدر لكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني تيماء
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-30-2011, 09:45 PM
صحي جديد
 

جي جي هز will become famous soon enough
افتراضي

الله يكتبلك اللي فيه خير واللي فيه شر الله يصرفه عنك
اعذرني اخوي ماعندي اي معلومه ان شاء الله الاعضاء يفيدونك
من مواضيع : جي جي هز
جي جي هز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-30-2011, 11:47 PM
صحي نشط
 

ام عبد will become famous soon enough
افتراضي

يقول المثل عصفور باليد ولا عشره فوق الشجره مالك الا الجامعه وتفتك من التدمير الذاتي

الا ماكل حقوق الناس وانت اخي الكريم كيف اتفوت هذه الفرصه من ايدك بالترسيم
وتشوف وضعنا الا مادري وش راح يكون مصيرنا الترسيم او لا (لاسمح الله )
من مواضيع : ام عبد
ام عبد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..دلوني انصحوني ارشدوني .. شائع ملتقى التدريب والإبتعاث 9 07-04-2011 03:56 AM
انصحوني قبل لا يحطم الشميسي طموحي بنت KSMC= الشميسي ملتقى التدريب والإبتعاث 6 06-23-2010 07:25 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:12 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط