آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

اذا قالت لك زوجتك {انثبر}فبكل سرور {انثبر}

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-02-2011, 03:30 AM
كبار الشخصيات
 




عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough


أخي { الرجل }

إذا قـآلت
لك زوجتك انثبر فلا تفهمهـآ غلط
معلومة مفيدة
أنثبر بس !!!‏


هـآلمعلومة مفيدة لأنهـآ كلمة تراثية مـآنرضى أحد يـأخذهـآ منـآ
( انثبر ) هي كلمة دارجه في المجتمع السعودي
وكثيراً مـآ تقولهـآ الزوجة لزوجهـآ ...
‏جهل معنـآهـآكثير من النـآس
انثبر هي كلمة قديمه وهي تتكون من شقين

(( ‏انثى بر ))
والانثى/ يقصد بهـآ الانـآث
و بر / يقصد فيهـآ الاحسـآن
واصل الكلمة ان رجل تخـآصم مع زوجته ووصل بهم الامر للمحكمة
وقد وبخ القـآضي الرجل
وقال له (( ‏انثى بر بهـآ )) ... ‏ويقصد ان ارفق بهـآ ولا تغضبهـآ
وبعدهـآ اصبحت النسـآء عندمـآ تريد ان تستعطف زوجهـآ تقول له
(( ‏انثى بر ))‏

ومع مرور الوقت تطورت واصبحت
(( ‏انثبر ))
‏فـأصبحت الزوجه عندمـآ تريد الذهـآب تقول لزوجهـآ انثبر
وخلنـآ نروح السوق ...‏اوعند أهلي.. ‏تقصد بر فيني و ودني السوق او اهلي
المرأه كلهـآ عذوبه وحنـآن مـآراح يطلع منها إلا كلام حلوقالت زوجتك {انثبر}فبكل سرور {انثبر} tongue.gif
شوف حتى هـآلكلمه ( أنثبر ) يحسبهـآ اغلب الرجـآل إهـآنه طلعت دعوه لهمقالت زوجتك {انثبر}فبكل سرور {انثبر} confused.gif

والحين لا احــــد قـآلك انثبـــــــــــــر يعني انثبر ولا تفهمهـآ غلط قالت زوجتك {انثبر}فبكل سرور {انثبر} rolleyes.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عفويه
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-02-2011, 03:46 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي فارما
قال الله تعالى (( لا تدعوا اليوم ثبورا واحدا وادعوا ثبورا كثيرا ))


احسنت تراني اقرا قراااان ولله الحمد

اشكرك
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-02-2011, 05:20 AM
صحي متمرس
 

al-otaibi will become famous soon enough
افتراضي

العلم نور
الله لايحرمنا من اصحاب العلم

عيل انثى بر

معناها كالتالي

ان هذه الأنثى ماتحب قعدت البيت
وكل شوي برا يااهل ياسوق ياخديقه

واذا مره تعقدت الامور تطلع الحوش واذا مره مرة تعقدت السطح
فالمقصود ليس انثى بر من البر بالانثى
وانما الانثى التي لاترغب في جلسة البيت

ويجب على الزوج الرد

بعبارة

نبركم وفي الطلعة لانسركم
من مواضيع : al-otaibi
al-otaibi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-02-2011, 05:24 AM
صحي متمرس
 

al-otaibi will become famous soon enough
افتراضي

الثبور مصدر، فلذلك قال {ثُبُوراً كثيراً} لأن المصادر لا تُجمع: ألا ترى أنك تقول: قعدت قُعُوداً طويلاً، وضربته ضرباً كثيراً فلا تجمع. والعربُ تقول: ماثَبَرَك عن ذا؟ أى ما صَرفك عنه. وكأنهم دَعَوْا بما فَعلوا، كما يقول الرجل: واندامَتَاهُ.)


فيكون الطبري قد التزم بنفس المعنى الذي قال به الفرّاء--


أمّا ابن كثير فقد مال إلى تأييد السلف فقال


(والأظهر: أن الثبور يجمع الهلاك والويل والخسار والدمار، كما قال موسى لفرعون: *وَإِنِّي لأَظُنُّكَ يَا فِرْعَوْنُ مَثْبُورًا *[ الإسراء : 102] أي: هالكا)
27/10/10 تم النشر بواسطة دواء الروح.
من مواضيع : al-otaibi
al-otaibi غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-02-2011, 06:49 AM
صحي نشط
 

nsa1402 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفويه
<<<<< عفويه>>>>

جنت ضحكها ع ابو همس ههههههههه


كما تدين تداااان:d
عفويه ((الله يسعدك ويوفقك))
من مواضيع : nsa1402
nsa1402 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-02-2011, 07:08 AM
صحي نشط
 

star2010 will become famous soon enough
افتراضي

يا حبيبي آخر الزمـــن

بس ما عليه على قولة المثل (( المرأة كالعصير كلما عصرته جيداً كلما طلع طعم أحلى ))

آخر التقليعــــاااااااااات كككككككككككككككاي
من مواضيع : star2010
star2010 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سرور الدنيا أن تقنع بما رُزِقْتَ نصارالسرواني ملتقى النفحات الإيمانية 2 06-03-2009 02:02 PM
كيف تسحر زوجتك؟ الرسام ملتقى النفحات الإيمانية 4 04-24-2009 06:39 PM
الدكتور عاطف سرور يتفقد سير العمل في برنامج الفحص الإشعاعي لسرطان الثدي بعنيزة hadi ملتقى التصوير الطبي ( الأشعة ) 1 03-31-2009 01:55 PM
الدكتور عاطف سرور يناقش سير برنامج سرطان الثدي حبيب الكلى ملتقى التوعيه بسرطان الثدي 1 03-24-2009 12:02 AM
كيف تختار زوجتك؟؟؟ ابتسام اليامي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 6 08-05-2008 11:22 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط