آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

إعفاء 4 قياديين تلاعبوا في ترسية مناقصات مواد طبية ومكتبية

ملتقى المواضيع المكررة والمحذوفه
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 04-07-2011, 03:02 AM
صحي جديد
 

فاخر will become famous soon enough
افتراضي هؤلاء جزء من المشكله

المشكله ليست في هؤلاء فقط المشكله الرئيسيه هي في مدير عام الشئون الصحيه علي بن مقبول العرابي الغامدي الذي كانت تجري هذه الأشياء تحت سمعه وبصره حيث كان يتهرب من توقيع الأمور الماليه ويوعز بذلك الى مساعديه حتى لايتحمل مسئولية أي خطأ وهو على أي حال ينطبق عليه المثل القائل ( ان كنت لاتدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة أعظم ) والحقيقة أن التجاوزات كبيره جدا في التوريدات لمستشفيات المنطقه والمتورطون كثيرون ولكن التحقيق اقتصر على هذه الواقعة فقط واحوال المنطقه الى الأسوأ مالم تتدخل الوزاره وتحسن اختيار مدير عام جديد للشئون الصحيه بتبوك يكون على قدر المسئوليه
من مواضيع : فاخر
فاخر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 04-07-2011, 03:24 AM
 

رحال بدون عنوان will become famous soon enough
افتراضي

التشهير التشهير التشهير
ولاغير التشهير


لان التشهير يمنع غيرهم من عمل مثل هذا
فخصم الراتب لا يهم فهم اخذو مثل رواتبهم سنين من المناقصات بس التشهير والسمعه تهم غيرهم
فالناس تخاف ع السمعه اكثر من الفلوس
من مواضيع : رحال بدون عنوان
رحال بدون عنوان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 04-07-2011, 04:11 AM
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عذراً الموضوع مكرر

على الرابط التالي

إعفاء قياديين في صحة تبوك
من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف الفساد لخمسه قياديين بصحة جده ((في طريقه الي القضاء)) سكودلاين ملتقى المواضيع العامة 14 04-25-2011 03:02 PM
إعفاء قياديين في صحة تبوك متابع بصمت منتدى وزارة الصحة 21 04-03-2011 02:06 AM
إعفاء 3 قياديين في صحة نجران على خلفية تعطل أجهزة التنفس الصناعي ووفاة طفل ابوفيـصل منتدى وزارة الصحة 0 02-11-2011 05:39 AM
ترشحت من قبل ادارة الرعاية الصيدلية ولم يبقى سوى البند المالي أبودلال ملتقى التدريب والإبتعاث 6 12-15-2010 09:56 AM
كيف نمنع ترسيب الكولسترول؟ ابن الاحساء ملتقى التغذية 1 09-22-2008 02:13 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:11 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط