آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

قضي الأمر .. التشغيل الذاتي لايشمله التثبيت

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 04-02-2011, 11:49 PM
صحي نشط

احمد الغنامي will become famous soon enough

لاتنسوى الموعد 5/15
من مواضيع : احمد الغنامي
احمد الغنامي غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 12:32 AM
صحي جديد

ابومـحـمـد will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان الامر سهل

الشي اول مجلس الملك عبدالله الله يحفظه ويطول بعمره مفتوح ويستقبل المواطنين في الاسبوع يوم واحد يشوف مشاكلهم مساء

الشي الثانى راس مالها خطاب يعد بصيغه حلوه ومرتبه ويرحون له اثنين او ثلاثه اومجموعه من الشباب النشاماء ويفهمونه الوضع ويوضحون له الصورة

الشي الثالث يوضحون له انهم على العقود والبنود وانهم يستلمون رواتبهم من ميزانية الدوله وان الامر الملكي ما شملهم بعد ماامر ولى الأمر وهو بالترسيم من موظفين وموظفات وعددهم يفوق الألف وانهم موزعين على مستشفيات المملكه من جنوبها الى شمالها ومن شرقها الى غربها وان الترسيم شمل كل الموظفين الى على الدوله من البنود الى نحن كتشغيل ذاتى لم يشملنا وبأذن الله ابو متعب ما بيقصر بيشكها بتوقيعه يكسر خشوم كل من امر بعدم الترسيم من الشله الى ا جتمعو وخيطو وفصلو ولبسو ولا رسمو

الشي الرابع انهم يتأملون فيه كل خير وان حقهم انهضم وحسو بالقله بالنسبه للي ترسمو من البنود الثانيه ويحسون بانهم موظفين شركات وعقود سنويه ممكن في اي وقت يقولوله امسك الباب مع السلامه ويوضحونله انهماهل البلد ومواطنين سعودين وويوضحون له انهم عندهم ابناء وعوائل وانهم يحسون بعدم الاستقرار في العمل وانا اشوف انه يسجل اسماء كم شخص ممكن يفوق 500 او اقل في بيان مرفق بالخطاب ويوضح بأنهم مجموعه قليله من من التشغيل الذاتى هذولى

الشي الخامس وابشرو بالخير بعد الشي هذا وانا والله اشوف هذي الطريقه السليمه
من مواضيع : ابومـحـمـد
التعديل الأخير تم بواسطة ابومـحـمـد ; 04-03-2011 الساعة 12:42 AM.
ابومـحـمـد غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 01:02 AM
صحي متميز

مصرقع الرياض will become famous soon enough

لازم يكون هناك شخص رئيس.

مو كلن يدخل ويكتب وع الفاضي
من مواضيع : مصرقع الرياض
مصرقع الرياض غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 02:50 AM
صحي جديد

ممرض2011 will become famous soon enough

على الملك متابعة الاوامر الملكية لانه سوف يسأل امام الله ونطالب خادم الحرمين باقالة وزير الخدمة المدنية من منصبه ووزير المالية كذلك -حسبي الله عليهم ما يخافون الله اقسم بالله انني صدمت من الخبر
وزير الخدمة المدنية لابد من محاكمته امام الملا ارحل من الوزارة لانريدك البطالة زادت وكل شيئ الى الاسوء حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم
من مواضيع : ممرض2011
ممرض2011 غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 03:13 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومـحـمـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان الامر سهل

الشي اول مجلس الملك عبدالله الله يحفظه ويطول بعمره مفتوح ويستقبل المواطنين في الاسبوع يوم واحد يشوف مشاكلهم مساء

الشي الثانى راس مالها خطاب يعد بصيغه حلوه ومرتبه ويرحون له اثنين او ثلاثه اومجموعه من الشباب النشاماء ويفهمونه الوضع ويوضحون له الصورة

الشي الثالث يوضحون له انهم على العقود والبنود وانهم يستلمون رواتبهم من ميزانية الدوله وان الامر الملكي ما شملهم بعد ماامر ولى الأمر وهو بالترسيم من موظفين وموظفات وعددهم يفوق الألف وانهم موزعين على مستشفيات المملكه من جنوبها الى شمالها ومن شرقها الى غربها وان الترسيم شمل كل الموظفين الى على الدوله من البنود الى نحن كتشغيل ذاتى لم يشملنا وبأذن الله ابو متعب ما بيقصر بيشكها بتوقيعه يكسر خشوم كل من امر بعدم الترسيم من الشله الى ا جتمعو وخيطو وفصلو ولبسو ولا رسمو

الشي الرابع انهم يتأملون فيه كل خير وان حقهم انهضم وحسو بالقله بالنسبه للي ترسمو من البنود الثانيه ويحسون بانهم موظفين شركات وعقود سنويه ممكن في اي وقت يقولوله امسك الباب مع السلامه ويوضحونله انهماهل البلد ومواطنين سعودين وويوضحون له انهم عندهم ابناء وعوائل وانهم يحسون بعدم الاستقرار في العمل وانا اشوف انه يسجل اسماء كم شخص ممكن يفوق 500 او اقل في بيان مرفق بالخطاب ويوضح بأنهم مجموعه قليله من من التشغيل الذاتى هذولى

الشي الخامس وابشرو بالخير بعد الشي هذا وانا والله اشوف هذي الطريقه السليمه

هذا الكلام .. وتسلم يابو محمد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توربيد
لعنة الله عليككم يالظلمة يالخدمة المدنية والله يجعلك تنكوي كوي بجهنم ياللي واقف قدام التثبيت....

اقسم بالله لو اني اشوف اللي وقف قدام تثبيتنا اني لاادعس علية ولو فيها رقبتي تروح,,,

لعنة الله على اخوان المجوس عبيد الدراهم والدنانير ....
لعنة الله على احوان المجوس النصابين ....
لعنة الله على اخوان المجوس الظلمة....

ياناس يابهايم ياحمير انا ما ابي التدمير الذاتي لو راتبها 50 الف يورو انا ابي اكون على الوزارة براتب 3000 ريال افهموها ...
رواتبنا ماهي اعلى من الوزارة ,, انا المسمى الوظيفي حقي فني تمريض وزميلي مساعد صحي يعني انا افضل منة واشتغلنا انا وهوا في نفس اليوم وهوا جا لو ترسم على مساعد صحي وانا لا والله راتبة افضل من راتبي...

الله يلعن الظلم ياشيخ والله العظيم بموت من القهر حاس اني ابي ارتكب جريمة واريح دماغي.

ومن ناحية اللي وقفوا ومانعوا بترسيمنا وتثبيتنا هل ندعي لهم بالصحة والعافية وطولة العمر ؟
أم ندعي عليهم
أما أنا من ناحيتي أبدعي عليه ليل ونهار لينتقم الله منه ومن شاكلته حق انتقام
لأنه ظلمني وظلم شريحة كبيرة من المجتمع وأشاع الرعب بقلوبنا
وحرمنا فرصة الأمر الملكي بتثبيت كافة البنود.. ويمكن ماتتكرر مرة ثانية
يعني أي لحظة نروح فيها حنا واللي نعولهم
ثم نبقى ذنبٍ بأرقابهم إلى يوم الدين
وترى الله سبحانه مايضيع عبادة , , ,
من مواضيع : التكييف المركزي
التكييف المركزي غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 05:09 AM
صحي جديد

ماجد البقمي will become famous soon enough

لعنة الله على اخوان المجوس عبيد الدراهم والدنانير ....

15/5/1432هـ الوعد
من مواضيع : ماجد البقمي
ماجد البقمي غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 05:16 AM

يابابا روح يالشابانات الله يقلعك قل امين

يااخوان وش مميزاته في التشغيل ووش هالكلام الفاضي

لو فعلا حنا افضل من الوزاره كان نزلت رواتبنا ع الأقل في تاريخ 25

شوفنا الى الأن وحنا بتاريخ 29 مانزلت رواتبنا اقسم بالله تقل بنقاليه ماتقل موظفين

قال وش قال قال افضل من الوزاره

يااخوان رواتبنا حقت الشهر ذا مانزلت عاد وشلون راتب الشهرين بتنزل بعد سنين ودنين

يالله رحمتك بس

تكفى يابو متعب فكنا من هالحراميه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من مواضيع : فني سجلات طبيه ومعه دبلوم
فني سجلات طبيه ومعه دبلوم غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 06:29 AM
صحي جديد

ممرضه شرقاويه will become famous soon enough

انا بنتحر والسبب السلم القجيم لى صار نقطه سودها بحياتى كل ماوديت لهم خطاب توجيهى نهائي ارجع لى سلم الى لازق فينى وقسم بالله تلاعب ويلعبون علينه
يقيولين سلم وخربيط الاورقنها عندكم حنها بنات ليش نتشحطط بالله عليكم
من مواضيع : ممرضه شرقاويه
ممرضه شرقاويه غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 11:25 AM
صحي جديد

الصحه للجميع will become famous soon enough

اخواني نحن مسلمين
اخواني الله يجزاكم خير نحن نطالب بالترسيم ونتمنى الترسيم
ولكن اناشدكم بالبعد عن الالفاظ السيئة والسب والشتم او الدعاء على المسلمين
والله ثم والله ليست من اخلاق المسلمين ولاصفاتهم نحن ندعوا ان يكتب لنا الخير ويرزقنا ويهدينا الى ماهو خير وباذن الله ستحقق كل مانتمنى اذا دعونا الله حق اليقين واصلحنا انفسنا وقلوبنا
رجاء واسالكم بالله بدون دعاء على المسلمين او سبهم او قذفهم

والله مانعلم اين هو الخير هل في الترسيم او التشغيل الذاتي والله لاحد يعلم فعليكم بالدعاء فقد والالتجاء الى الله الذي هو ملاذنا في كل امورنا صغيرها وكبيرها الصحابه رضوان الله عليهم كانوا يدعون الله في طلب الملح وهو اقل القليل
ويجب علينا البعد عن التذمر والحقد والسخط وبذل الجهد في المطالبه بالامور المشروعة المتاحة الكتابه للوزير او الكتابه لخادم الحرمين الشريفين ابو الجميع
ولكم مني الشكر الجزيل واعتذر للاطالة

(اخوان المجوس) !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نحن مسلمين لا تليق بناء هذه الالفاظ
من مواضيع : الصحه للجميع
الصحه للجميع غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق