آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

قضي الأمر .. التشغيل الذاتي لايشمله التثبيت

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 04-02-2011, 04:22 PM
صحي جديد

تقني will become famous soon enough

اعتمدت اللجنة المشكلة من وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية ضوابط واجراءات تنفيذ الأمر السامي الكريم رقم 1895 م/ب وتاريخ 23/3/1432هـ القاضي تثبيت العاملين والعاملات في الأجهزة الحكومية على البنود التي تصرف رواتبها من داخل الميزانية أو خارجها ولائحتي المستخدمين وبند الأجور ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في تلك اللائحتين. وكانت اللجنة على مستوى وكيل وزارة وبمشاركة فريق عمل من الوزارتين من ذوي الإختصاص كما تم دعوة بعض كبار المسؤولين من بعض الجهات الحكومية التي بها متعاقدين كثر على تلك البنود وتدارست اللجنة الموضوع وأتخذت في ذلك محضراً تضمن ضوابط وآلية التثبيت.
اوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين الذي أكد أن المشمولين بالأمر الكريم هم:
المعينين على لائحتي المستخدمين وبند الأجور ـ ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في تلك اللائحتين . و المتعاقد معهم على بند (105) والمتعاقد معهم على البنود التي تقوم الجهات الحكومية بالتوظيف عليها.
وحول من لم يشملهم قرار التثبيت قال الخنين :
نص الأمر الكريم رقم (1895/م ب) وتاريخ 23/3/1432هـ على (إن بنود التشغيل ذات السلالم المعتمدة وبنود برامج التشغيل الطبي في المدن الطبية والمستشفيات فلا يشمل التثبيت العاملين عليها لكون العاملين في المنشآت والمرافق التي تدار وفق برامج التشغل جميعهم يعملون وفق سلالم ولوائح مقرة من مجالس إدارات تلك المنشآت وتفوق ميزاتهم العاملين في الخدمة المدنية)
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : تقني
قديم 04-02-2011, 04:32 PM
صحي جديد

هيمووو555 will become famous soon enough

قضي والا ماقضي
اذا مافي ترسيم
يكون في ديوان مظالم
ومحامي
اما اسلوب التخدير مايمشي
هيمووو555 غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 04:34 PM
صحي جديد

تقني will become famous soon enough

شد حيلك ياهيمووو .. مدراء المستشفيات رواتبهم شهريا قرابة 60 الف على التشغيل
ماراح يرضون ب 20 الف على الخدمه ..
من مواضيع : تقني
تقني غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 04:59 PM
صحي نشط

البافاري will become famous soon enough

حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : البافاري
البافاري غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 05:21 PM
صحي جديد

ابو فيصل32 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقني
اعتمدت اللجنة المشكلة من وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية ضوابط واجراءات تنفيذ الأمر السامي الكريم رقم 1895 م/ب وتاريخ 23/3/1432هـ القاضي تثبيت العاملين والعاملات في الأجهزة الحكومية على البنود التي تصرف رواتبها من داخل الميزانية أو خارجها ولائحتي المستخدمين وبند الأجور ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في تلك اللائحتين. وكانت اللجنة على مستوى وكيل وزارة وبمشاركة فريق عمل من الوزارتين من ذوي الإختصاص كما تم دعوة بعض كبار المسؤولين من بعض الجهات الحكومية التي بها متعاقدين كثر على تلك البنود وتدارست اللجنة الموضوع وأتخذت في ذلك محضراً تضمن ضوابط وآلية التثبيت.
اوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين الذي أكد أن المشمولين بالأمر الكريم هم:
المعينين على لائحتي المستخدمين وبند الأجور ـ ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع طبيعة الأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في تلك اللائحتين . و المتعاقد معهم على بند (105) والمتعاقد معهم على البنود التي تقوم الجهات الحكومية بالتوظيف عليها.
وحول من لم يشملهم قرار التثبيت قال الخنين :
نص الأمر الكريم رقم (1895/م ب) وتاريخ 23/3/1432هـ على (إن بنود التشغيل ذات السلالم المعتمدة وبنود برامج التشغيل الطبي في المدن الطبية والمستشفيات فلا يشمل التثبيت العاملين عليها لكون العاملين في المنشآت والمرافق التي تدار وفق برامج التشغل جميعهم يعملون وفق سلالم ولوائح مقرة من مجالس إدارات تلك المنشآت وتفوق ميزاتهم العاملين في الخدمة المدنية)

اول شئ الحمدلله على كل حال وعسى ان نكره شئ وهو خير لنا
لكن يطلعون بكل كذب ونصب ويصوروا التشغيل الذاتي افضل من الحكومه ذا النصب بعينه
كلمني بالواقع واقنع العالم اللي عايشين الظلم بالتشغيل الذاتي
وش المميزات اللي عندنا تفوق مميزات موظفي الخدمة المدنيه !!!!
رواتب أقل ودوام أكثر ( لا يجيني احد يقول رواتبنا عاليه شوفوا سلم الرواتب واحكموا للإداريين والفنيين )
لا نقل
لا بعثات
لا مناصب
لا ترقيات
الراتب يتوقف عند حد معين بدون زياده
ودي اعرف وش يحس فيه الخنين لما يقول مميزات أكثر !!!!!!
هو يضحك علينا او انه مايعرف وش البرنامج !!!!
بجد قرارات بدون دراسه او تخطيط
عندك واسطه اعطيك راتب مايحلم فيه الربيعه ماعندك واسطه اقبض الباب
شباب يمكن انا بالتشغيل الذاتي حق السودان يمكن الوضع يختلف عند التشغيل الذاتي اللي يعرفه الخنين
من مواضيع : ابو فيصل32
ابو فيصل32 غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 05:41 PM
صحي جديد

taboo will become famous soon enough

لا حول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل

لو الله وضع ارزاق المسلمين بايديهم كان الناس ماتت جوع
من مواضيع : taboo
taboo غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 05:43 PM
صحي جديد

توربيد will become famous soon enough

لعنة الله عليككم يالظلمة يالخدمة المدنية والله يجعلك تنكوي كوي بجهنم ياللي واقف قدام التثبيت....

اقسم بالله لو اني اشوف اللي وقف قدام تثبيتنا اني لاادعس علية ولو فيها رقبتي تروح,,,

لعنة الله على اخوان المجوس عبيد الدراهم والدنانير ....
لعنة الله على احوان المجوس النصابين ....
لعنة الله على اخوان المجوس الظلمة....

ياناس يابهايم ياحمير انا ما ابي التدمير الذاتي لو راتبها 50 الف يورو انا ابي اكون على الوزارة براتب 3000 ريال افهموها ...
رواتبنا ماهي اعلى من الوزارة ,, انا المسمى الوظيفي حقي فني تمريض وزميلي مساعد صحي يعني انا افضل منة واشتغلنا انا وهوا في نفس اليوم وهوا جا لو ترسم على مساعد صحي وانا لا والله راتبة افضل من راتبي...

الله يلعن الظلم ياشيخ والله العظيم بموت من القهر حاس اني ابي ارتكب جريمة واريح دماغي.
توربيد غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 05:51 PM
صحي نشط

احمد الغنامي will become famous soon enough

الوعد 15 /5 /1432 هـ امام وزاره الصحه للمطالبه بالتثبيت الحاضر يعلم الغايب
من مواضيع : احمد الغنامي
احمد الغنامي غير متواجد حالياً  
قديم 04-02-2011, 07:35 PM
صحي نشط

بو محمد will become famous soon enough

اكيد اللجنة وصل لها صورة مغايرة لما يحدث في التشغيل الذاتي ،،،، ومنهم اللي ياخذون مميزات اكثر من موظفي الوزارة ،،،، انا ابغى الترسيم حتى لو ينقص راتبي انا ابغى اوفر على الدولة ،،،، لقمه هنيه تكفي ميه ،،، ومنهو الكذاب اللي يقول رواتب التشغيل افضل يواجهني واشوف ،،، وبالأخص الإداريين ،،، لكن الله فيه على الظالم .... وماضاع حق وراه مطالب
من مواضيع : بو محمد
بو محمد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق