آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

استفسار هام....اتوقع يفيد الجميع

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 04-03-2011, 08:36 AM
صحي جديد

محمد العرام will become famous soon enough

الاخوة الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة انا عندي استفسار وهو:
انا قدمت على جامعة ماليزية وطلبوا مني كشف حساب لاخر 3 اشهر بشرط يكون فيه مالايقل عن 3000 الاف دولار ع الاقل
او اني اجيب ضمان مالي مبدئي
فهل فيه اصلا ضمان مالي مبدئي؟؟ استفسار هام....اتوقع يفيد الجميع confused.gif
وكيف احصل عليه؟؟ استفسار هام....اتوقع يفيد الجميع rolleyes.gif
ومن اين استطيع ذلك؟؟ استفسار هام....اتوقع يفيد الجميع rolleyes.gif
وهل هو مفيد في التقديم ع الجامعات؟؟ استفسار هام....اتوقع يفيد الجميع rolleyes.gif
ارجو من الشباب اللي عندهم خبر يتحمسون ويقولون لنا استفسار هام....اتوقع يفيد الجميع wink.gif
الله يعطيكم العافية

مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : محمد العرام
قديم 04-03-2011, 09:43 AM
صحي جديد

Iganz Sammelweis will become famous soon enough

ما يبغى لها اذا قدمت على الابتعاث و وصل ملفك الادارة العامة للتدريب و الابتعاث تقدر تطبع الضمان المالي المبدئي حقك و هو مفيد في كل الجامعات تقريباً .
او انك تحصل عليه عن طريق البنك طبعاً بايداع مبلغ و قدره ... على حسب الجامعه لكن غالباً حول الـ 120.000 ريال سعودي .
او انك تعرف واحد في البنك و يطلعه لك بدون فلوس و لا شئ .. :d

و طبعاً كل هالطرق معترفه و مقبوله عند الجامعات .
و بالتوفيق .
من مواضيع : Iganz Sammelweis
Iganz Sammelweis غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2011, 03:38 PM
صحي نشط

حبوب will become famous soon enough

اخوووي شرايك نتساعد تقولي كيف جبت القبول من ماليزيا لاني لي ست شهوور ادور قبوول من هناك ولا قدرت طبعا انا دبلوم صيدله وابي بكالريووس فاتمنى اخوي انك تفيدني بطريقة القبوول وبالنسبه للضمان المبدئي ارسلت لك ايميلي بالخااص وبعلمك الطريقه وخلنا نتوااصل لو تتكرم
من مواضيع : حبوب
حبوب غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2011, 06:38 PM
صحي نشط

نعنوعة will become famous soon enough

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسهل للجميع ان شاء الله
انا حبيت افيدكم بشرط ان من يقراء مشاركتي يدعو لي بالشفاء العاجل وان تنتهي اجراءءات ابتعاثي على خير ويتحقق الحلم ان شاء الله تعالى
انا حست حوسه كبيرة والله وانا ادور قبول حتى اني رحت مكاتب ودفعت مبالغ للحصول على القبول وراسلت جامعات وكانت مشكلتي اللي توقفني الضمان المالي لان ماعندي في حسابي المبلغ وقدره .... بعد المية الاف تدروون الظروف صعبة الحين والراتب دايمن طاير .. ولا حد علمني عن كيف احصل على الضمان من ادارة الابتعاث اعوذ بالله فيه ناس مايحبون الخير اقول البعض وليس الكل ولبعد المسافة عن الرياض ماقدرت لكوني بنت اولا ولظروفي الصحية ان احصل عليه وطرشت واحد وقال ماقدر يحصله لي . فغيرت وجهة تقديمي من امريكا حيث الدراسة كانت اقوى لتخصصي بعد ماخسرت مبلغ وقدره في مراسلة الجامعات وتوجهت لاسيا بالذات ماليزيا .. دولة اسلامية والدراسة حلوة بس احنا عيونا دايما على الدول العظمى ليش ؟؟؟؟؟؟؟
تحط في حسابك مبلغ 20 الف ريال وتطلع كشف حساب ل3 اشهر او اذا ماعندك المبلغ تسلف مثلي ورده بعدين .. او كشف لابوك او امك او اخوك او الزوج للنساء او الاخ او الاخت يقبلووون عادي ..
بس مع اوراقك وبالسكنر سحب وترسلها للجامعة اللي حاط عينك عليها وانشاء الله يجيك القبوول بس لازم تاخذ فترة 3-4 اسابيع وتكون مقدم قبل موعد الدراسة في الجامعة . طبعا لازم تتاكد ان الجانعة معتمدة من التعليم العالي السعودي وبعد القبول تسرع ترسله للملحقية وتصدقه عشان مايعطلونك في الابتعاث ..
انا الحين بس باقي لي قبول المعهد وهذا انا حايسه والله العالم لانهم يشترطزن حضورك واختبار مستوى عندهم ( المعهد اللي حطيت عيني عليه ) لان ا لاول كان الجامعات تدرسك في معاهدها الوضع تغير وصارت تطلب الجامعات توفل او ايلس ولا ماتقبلك ..
هذا المختصر المفيد وان شاء الله تفيد الجميع .

وانا عندي ( اللي يبي يراسلني على الخاص ) رقم واحد في ماليزيا ممكن يساعدكم في التقديم انا تعاملت معاه بس طبعا ياخذ فلووس اتعابه على قولته والمعروف رسوم الجامعة للتقديم لايزيد عن 300 ريال لكن الرجال ياخذ اتعاب اكثر وللكل التقدير حسب وضعه وقدرته على المراسلة وتصديع الراس مع العلم ان الجامعة ترد . بسرعة هذا على غير مسؤوليتي .

ومرة اخرى لاتنسوني من دعواتكم ..
من مواضيع : نعنوعة
نعنوعة غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2011, 12:08 AM
صحي نشط

نعنوعة will become famous soon enough

وللامانة الرجال امين وثقة وجايب قبولات جامعية لبنات قبلي ..... وياليتني راسلته من قبل وماضيعت وقتي او ارشدني احد .

وهذا هو موقعه على الشبكة العنكبوتية لاي استفسار
Ramzi Qwasmi
Phd in Remote Sensing and Gis
University Putra Malaysia
كل مايتعلق بماليزيا تجده هنا
http://malaysiaworld.net/
http://malaysiaworld.net/

ولدي جوااله للي يبي ...
دعواتكم
من مواضيع : نعنوعة
التعديل الأخير تم بواسطة نعنوعة ; 04-05-2011 الساعة 12:15 AM. سبب آخر: اضافة عنوان
نعنوعة غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2011, 02:46 AM
صحي جديد

فني تمريض33 will become famous soon enough

بارك الله فيك وجزاك الله خير وادعو لك بالشفاء العاجل
فني تمريض33 غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-2011, 12:18 PM
صحي نشط

الشيفرة will become famous soon enough

هذا ايميل شخص يعيش في ماليزيا وله مكتب هناك ويجيب قبولات وتعاملت معه شخصيا وتعامل معه زملاء لي وجاب لهم قبولات وهو انسان ممتاز وأمين انصح به alruainy @ gmail .com اسمه مازن

بالتوفيق
من مواضيع : الشيفرة
الشيفرة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق