آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

وش قصة سامبا

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 04-03-2011, 03:59 PM
صحي جديد
 

mr moh will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعاميم
يمكن صحيح احنا ظالمينهم خلوهم ليوم الاربعاء تجينا ارباح

سابك زين خوش سهم الله يوفقنا جميعا ههههه هه ه ه


وش رايكم نقولهم يدخلون في فيبكو

اذكر يقولون الي ما معاهم فيبكو راح يبكو

ومكرر ارباحها ممتاز
من مواضيع : mr moh
mr moh غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 04-03-2011, 04:01 PM
صحي نشط
 

تعاميم will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعاميم
خبر عاجل : من مصدر موثوق اليوم سامبا راح يصرف لنا الراتبين ومعهم سهمين من سابك مبروووووووك علينا وعليكم


احتمال يكونون ثلاث اسهم

قولو ماشاء الله
من مواضيع : تعاميم
تعاميم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 04-03-2011, 04:03 PM
صحي جديد
 

mr moh will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعاميم
احتمال يكونون ثلاث اسهم

قولو ماشاء الله



مشاء الله


انا متوقع ينزلون لنا مع الراتبين ارباح
من مواضيع : mr moh
mr moh غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 04-03-2011, 04:12 PM
صحي نشط
 

تعاميم will become famous soon enough
افتراضي

الان سوف يعلن سوق الاسهم اغلاقه

يالله هجوم على الحسابات
من مواضيع : تعاميم
تعاميم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 04-03-2011, 04:22 PM
صحي جديد
 

mr moh will become famous soon enough
افتراضي

قفل السوق ؟
وش ينتظرون ؟
من مواضيع : mr moh
mr moh غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 04-03-2011, 04:27 PM
صحي نشط
 

تعاميم will become famous soon enough
افتراضي

السوق قفل صحيح لكن انتظرو يحسبون كل واحد كم سهم له او انهم يوزعونها ارباح
من مواضيع : تعاميم
تعاميم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 04-03-2011, 04:31 PM
صحي متميز
 

sam_3650 will become famous soon enough
افتراضي

عفواً
توزيع الارباح بعد الجمعية العمومية<<< سهم بسهم
خخخخخخ
من مواضيع : sam_3650
sam_3650 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 04-03-2011, 04:36 PM
صحي نشط
 

تعاميم will become famous soon enough
افتراضي

انا لله صار فيها جمعية يعني السالفة مطولة ؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : تعاميم
تعاميم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 04-03-2011, 04:39 PM
صحي جديد
 

mr moh will become famous soon enough
افتراضي

اما اقول نصبر الى بكرا

يمكن شركتنا تنسب بكرا
من مواضيع : mr moh
mr moh غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 04-03-2011, 04:41 PM
صحي نشط
 

تعاميم will become famous soon enough
افتراضي

يا خوفك تنسب على تحت يا جماعة انا ما ابي لا اسهم ولا ارباح عطوني الراتبين وبس حتى لو بخسارة المثل يقول راعي النص ربحان
من مواضيع : تعاميم
تعاميم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللي حساباتهم في سامبا .. مبروك الراتبين Style ملتقى المواضيع العامة 24 04-21-2011 03:37 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:01 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط