آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«: : :ديـوانيــــة الاعضـــــاء : : :»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 2471 ]
قديم 06-30-2011, 08:05 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفويه , cute girl,محمد سابر




قلم خاص لروحك الطيبه

قلم خاص.,’


انت تعلم بأنك أرقى كاتب فأنت تكتب من نفسك ولا تنقل من المنتديات الاخرى
فعلم ان كثرة حسادك شهادة لك ع نجاحك
واعلم ان الانفس الدنيئه يجدون اللذه في التفتيش عن أخطاء العظماء
لم أستطع الدخول ع الرابط ويبدو ان الاداره الغت الصفحه
ولاكن أقول لك في الاخير إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمه

تمنياتي لك بالتوفيق فأنت كاتب مبدع حقآآ وليس شهادتي أنا فقط بل شهادة الاعضاء الموجودون في الملتقى (بين قوسين شهادة العظماء).


كلامك سليم وفي محله وانا اكثر واحد يعرف ابو مصعب اشهدله والشهاده لله والي يمس ابو مصعب يمسني انا................. ابو مصعب مثقف وثقافته عاليه جدا جدا والي ابغى اقول الي مايعرفه يجهله واتمنى منك ياقلم خاص الاستمرار بالمنتدى وننتظر جديدك دائما


يكفيني شرف تجاوبكم أخوتي.,

مخجل حقاً أن أرحل وأترك من أحبني هنا ..

لذا أُجزم بأن هنا ما يدعو للأستمرار

لن أرحل ولم أفكر أبداً بـ الرحيل

ولكني كتبت هذه الكلمات لتعرفو فقط أن هنا وبيننا من لا يحب الخير لنا

وأنهُ نسي قول المصطفى عليه أفضل الصلاة وأجل التسليم

(( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ))

حقيقه أنتم العظماء وليس من يقتنص أخطاء الآخرين

دعوه فـ من راقب الناس مات هما

لأنهم (( يعيبون على الناس ... والعيب وللأسف فيهم ))

لكم من الود أجمه .,

كنت هنا .,’
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2472 ]
قديم 06-30-2011, 08:15 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهر مارس
قالت لـ"بي بي سي": أسسها والدي لكن مفهومها تغير

الأميرة بسمة بنت سعود تهاجم الهيئة: جعلت المجتمع يعيش في خوف

: قالت الأميرة بسمة بنت سعود: إن عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
تغير من هدفها الأصلي
المتمثل في منع الفساد إلى ممارسة ضغوط على المجتمع خاصة المرأة،
مشيرة إلى أن ذلك أوجد مجتمعاً يعيش في خوف.

وأوضحت خلال لقاء مع الخدمة العربية بهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) مساء أمس:
"تأسست هذه الهيئة على عهد والدي رحمه الله الملك سعود بن عبد العزيز
وكان سبب تأسيسها وأهدافها هي نفسها التي أسسها الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

فقد أسس لجنة الحسبة وكانت مهمتها أن تنهي عن المنكر وتأمر بالمعروف".

وقالت: "المفهوم هنا تغير ما هو النهي عن المنكر وما هو الأمر بالمعروف؟ على وقت الخليفة
كانوا ينزلون إلى الأسواق ويراقبون التجار ويراقبون الأسعار ويراقبون الرشاوى والفساد الإداري...
وعندما أسسها الوالد رحمه الله فكانت هذه هي أهدافه وهي الرقابة على المجتمع المدني بحيث
الرقابة التي تمكن المواطن أن يعيش عيشة كريمة محترمة من غير فساد وإفساد ورشاوى".

واستطردت: "تحولت هذه بقدرة قادر إلى ضغط اجتماعي هدفه الأول المرأة السعودية، فانشغلوا
في وجهها وقفازيها والاختلاط.
وانشغلوا في أمور أدت إلى عواقب وخيمة نراها الآن في مجتمعنا بحيث نحن أصبحنا مجتمعاً يخاف".



.
.
الله يقطع شيطان سموك ياطويله العمر ..!

أجل عايشه بخوف بسم الله عليكْ ..,!
ما أقول الا حسبي الله على الهيئة اللي خلت ( طويلة العمر ) خايفه ..!
.
ولو كلفتي على نفسكْ ياطويلة العمر بدل ( الفرفره بدول اوربا ) واطلعتي على انجازات الهئية
في عام فقط ..
كان استحيتي على وجهك وأنتي تقولي
( ان عمل الهيئة ادى الى امور وخيمه ) ..!
.
واسمحي لي اقول ياطويلة العمر
( عيب ) هالكلام يصدر من بنت ( ملك ْ ) .,!
.
ولو كان عندكْ جرأة ياطويلة العمر وهمك الفساد المالي والإداري
كان تكلمتي عن الاجهزة الحكومية
الأخرى المسئوله عنه ؟!
والا ماتبين تزعلين أخوانكْ قلتي أحطها براس هالمساكين الهيئة ..
اللي صاروا شماعه لكل من هب ودب أمثالكْ .,!
.
وبعدين ياطويلة العمر .. ماسمعتي طول حياتكْ بالمثل اللي يقول
( تمخض الجمل فولد فأراً ) .,! تراه انطبق عليكْ ..
.
.
ونفسي ياطويلة العمر اروح لسويسرا واصيف هناك مع هالعالم بهالبراد
بدل هالحر اللي انطبخنا فياليت تتكفلين بمصاريف الرحله اذا مافيه كلافه عليك
لأني صرت احس بخوف هالايام .,!
.

.


:dههههههههههااااي :d

لن أعقب أكثر على كلمات أخي شهر مارس ..

فكلنا أصبحنا نحس بخوف كـ خوف شهر مارس .,

لا فض فوك ..

وسنردد (( يابلادي واصلي ))

كنت هنا .,’
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2473 ]
قديم 06-30-2011, 11:39 PM
بروفيسور صحي
 

حلم! will become famous soon enough
افتراضي

ايش الحكاية ياجماعة..؟!
من مواضيع : حلم!
حلم! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2474 ]
قديم 06-30-2011, 11:54 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

الحكاية ..

ضحكة طفل تدمى لها عين السنين

ومُسن يتكئ على عصى نخرها الزمن

وعجوز تناجي أبنائها تطلب حنان مفقود منذ غمضه

ورأس مملوء بأكسدة ماضي رجيم

يا لخيبة أمله ..

فهناك قلم مكلوم ونفس تنوي الهجوم و...

بقااااااااااء يدحر النجوووووووم ..

قلم خاص

كان هنا و سـ يبقى .,’
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2475 ]
قديم 07-01-2011, 12:00 AM
بروفيسور صحي
 

حلم! will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم خـاص
الحكاية ..


ضحكة طفل تدمى لها عين السنين

ومُسن يتكئ على عصى نخرها الزمن

وعجوز تناجي أبنائها تطلب حنان مفقود منذ غمضه

ورأس مملوء بأكسدة ماضي رجيم

يا لخيبة أمله ..

فهناك قلم مكلوم ونفس تنوي الهجوم و...

بقااااااااااء يدحر النجوووووووم ..

قلم خاص


كان هنا و سـ يبقى .,’


ودي أحكي بس مافيني ,,,!!
من مواضيع : حلم!
حلم! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2476 ]
قديم 07-01-2011, 12:04 AM
بروفيسور صحي
 

حلم! will become famous soon enough
افتراضي

هناك عناوين رائعة وكلماتي مزدحمة لكنها أبت أن تخرج؟؟
ربما يريد الحلم أن يصمت قليلاً,,,!
حقاً لا أعرف مامشكلتي ..؟!
فعذراً ان تأخرت قليلاً
من مواضيع : حلم!
حلم! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2477 ]
قديم 07-01-2011, 05:04 AM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم!
هناك عناوين رائعة وكلماتي مزدحمة لكنها أبت أن تخرج؟؟


ربما يريد الحلم أن يصمت قليلاً,,,!
حقاً لا أعرف مامشكلتي ..؟!

فعذراً ان تأخرت قليلاً

حُلم ..

حتى وإن تأخرتي !!

فـ الصمت لغه عظيمه يجهلها الكثير ..

ودائماً ما تكون أصدق وأنقا وأطهر ..

وتجرح أحيناً أكثر ..

لكِ بساتين الوفاء ..

وزهرة بيلسان دمشقي بلونها (الأصفر) ..

قَلم ... كان هنا .,
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2478 ]
قديم 07-01-2011, 05:26 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

صباح اعظم من انفاس الطفل لا صاح يا يمه..
..............


صبااح الورد لجميع زوار الديوانيه
والمقيميــن فيها
وحبيت اذكر الجميــع

هيا

هيا


هياا

















































































































بذكر بالقطــه بس!!
حقت الشهر ؟؟...
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2479 ]
قديم 07-01-2011, 05:40 AM
بروفيسور صحي
 

عالي إحساس will become famous soon enough
افتراضي

عفويه تدورين القطه

اوو اي صح الراتب جاء يله

حطو ايديكم على القطه

شهر مارس

وينك يابرنس فاقدينك والله

والشرقي

قرر الرحيل

المصائب لا تأتي فرادا

دمتم بحفظ المولى

شقائق النعمان لكم احبتي
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2480 ]
قديم 07-01-2011, 07:22 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

الشرقي متواجد من قال لك قرر الرحيل!!
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يرد علي له دعوه من القلب do0ode منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 16 04-10-2011 02:01 AM
كيف الطريقه للمشاركه في انتداب الحج ابوعبدالرحمن ابوعبدالرحمن ملتقى المواضيع العامة 0 08-05-2010 08:56 PM
دعوه للتعارف حجازية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 10 05-06-2007 10:11 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:54 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط