آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«: : :ديـوانيــــة الاعضـــــاء : : :»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 6571 ]
قديم 09-26-2011, 11:14 PM
مشرفة سابقة
 

يناير will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسي رغم المآسي
روحي للمغسله وادعكي نظاراتك الي مالهن سنع بوجهك زين وراح تشوفين 2000 ريال بجنبهن

اول شيء مالبس نظارة ياربي لك الحمد خخخخخخخخخ
انت كاتب 11 وبجنبها 2000
يعني 11 ريال من راتبك 2000
من مواضيع : يناير
يناير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6572 ]
قديم 09-26-2011, 11:17 PM
بروفيسور صحي
 

راسي رغم المآسي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يناير
اول شيء مالبس نظارة ياربي لك الحمد خخخخخخخخخ
انت كاتب 11 وبجنبها 2000
يعني 11 ريال من راتبك 2000


ذا شهر 11
من مواضيع : راسي رغم المآسي
راسي رغم المآسي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6574 ]
قديم 09-26-2011, 11:21 PM
مشرف سابق
 

sultan ... will become famous soon enough
افتراضي

أهلاً أستاذة دمـــــعة .. مسائك خير .. إنتبهي للبالونه لا يعدمها راسي ترا راتبه ناقص

ويدور شيـ (ن ) يحط حرته فيه ..
من مواضيع : sultan ...
sultan ... غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6575 ]
قديم 09-26-2011, 11:23 PM
افتراضي



مساء النور دمعة


​رئيس مجلس الشوري يتفقد الاعضاء الموجودين
العضوه فلانه
اجازة امومة
العضوه فلانه
زوجها. عازم رجال
العضوه فلانه
هرب سواقها
العضوه فلانه
احتارت وش تلبس


والله ان الحريم سألفتهم سألفه ھھھھھھھھھھھھھھھ

من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6576 ]
قديم 09-26-2011, 11:49 PM
مشرفة سابقة
 

دمعــة..! will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan ...
أهلاً أستاذة دمـــــعة .. مسائك خير .. إنتبهي للبالونه لا يعدمها راسي ترا راتبه ناقص

ويدور شيـ (ن ) يحط حرته فيه ..


ههههههههه كلنا روواتبنا ناقصة
بس ماحد بيموت ^(^
من مواضيع : دمعــة..!
دمعــة..! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6577 ]
قديم 09-26-2011, 11:50 PM
مشرفة سابقة
 

دمعــة..! will become famous soon enough
افتراضي

مسائكي ورد نسومه

المهم رشحوني انا لاعندي اجازة امومة ولارجالي عزم
مسنتره الله لايعوقني من شر ههههههههههه
من مواضيع : دمعــة..!
دمعــة..! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6578 ]
قديم 09-26-2011, 11:51 PM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعــة..!







هلا دمعه مساء الانوار
من مواضيع : نظرتي مستقبليه
نظرتي مستقبليه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6579 ]
قديم 09-26-2011, 11:53 PM
مشرفة سابقة
 

يناير will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسي رغم المآسي

ذا شهر 11


شفت الغلط منك
ما كتبت شهر

ينطبق عليك المثل
المعنى في بطن الشاعرررررر
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
من مواضيع : يناير
يناير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6580 ]
قديم 09-26-2011, 11:56 PM
مشرفة سابقة
 

دمعــة..! will become famous soon enough
افتراضي

‏​‏​‏​‏​‏​المرشحھ / دمعه*
رقم / 1052





‏​‏​‏​‏​‏​برنامجي الإنـتخْأإبي هو ‏​كتالي:

اولاََ:  صرف شغاله لكل امرأه ‏​مٍْْٓن افضل الجنسيات وتعوّض كل وحده (تهج) شغالتها

ثانياََ: صرف مرتب شهري لكل امرأه 4500

ثالثاََ: تعطى كل امرأه 5 ايام إجازه بالاسبوع

رابعاََ: تعطى كل وحده يومين بالأسبوع للذهاب للسوق وحدها والبزران يمسكهم ابوهم

خامساََ:  تروح كل وحده يوم ورى يوم للكافــيهات حَتْىّ توسع صدرها*
سادساََ:  لكل وحده يوم بالشهر تروح للمشغل*
سابعاََ:  تسوق المرأه الي تبي ان شاء اللـْ♡̨̐ـِْه *سيكل ولدها*
ثا‏​مٍْْـناََ:  تنزل عقوبات النفي لكل زوج خاين غثه دبلت كبد الى جزر مهجوره ڤيـّے المحيط الهادي
من مواضيع : دمعــة..!
دمعــة..! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يرد علي له دعوه من القلب do0ode منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 16 04-10-2011 02:01 AM
كيف الطريقه للمشاركه في انتداب الحج ابوعبدالرحمن ابوعبدالرحمن ملتقى المواضيع العامة 0 08-05-2010 08:56 PM
دعوه للتعارف حجازية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 10 05-06-2007 10:11 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:05 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط