آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

� ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«: : :ديـوانيــــة الاعضـــــاء : : :»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 7001 ]
قديم 09-30-2011, 01:01 AM
مشرفة سابقة
 

اخت تركي will become famous soon enough
افتراضي

>> تفضل اخي سلطان اطرح سوالك
من مواضيع : اخت تركي
اخت تركي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7002 ]
قديم 09-30-2011, 01:01 AM
بروفيسور صحي
 

مـ ع ـاً لنضي الكون will become famous soon enough
افتراضي

المثل يقول لكل زمان دولة ورجال
وهذه القصة تقول ايضا
ان لكل زمان جواب
سأل استاذ الرياضيات التلميذ :
اذا كنت تصطادالطيور
واطلقت على شجرة
كان عليها عشرة عصافير
, فاطلقت بندقيتك عليها ,
فأصبت ثلاثة منها ,
كم يبقى على الشجرة :؟!
أجاب التلميذ :
المسألة بسيطة جدا ....
يبقى سبعة عصافير !!!
سخر الاستاذ من إجابته قائلا:
يبدوا انك تتقن الحساب جيداً
لكنك لست ماهرا في صيد العصافير ...!!!!!!
فهل تظن أن العصافير ستبقى على الشجرة
بعد سماع الرصاص ؟!
أجاب التلميذ بدون تردد :
لكنني يا أستاذ قد استعملت بندقية
كاتمة للصوت .
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا للمسألة اكثر من جواب منطقي
فلنحترم وجهة نظر الاخرين
من مواضيع : مـ ع ـاً لنضي الكون
مـ ع ـاً لنضي الكون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7003 ]
قديم 09-30-2011, 01:02 AM
بروفيسور صحي
 

راسي رغم المآسي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت تركي
>>ياااه
من زمان عن الديوانه
اشتقت لها وايد

من العجله نسيت السلام
السلام عليكم ياعباد الله

ياهلا بأخت تركي يامرحب وعليك السلام اشوف المراقبين المبطين يسيرون علينا وش السالفه الله يستر منك ياعديسه
من مواضيع : راسي رغم المآسي
راسي رغم المآسي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7004 ]
قديم 09-30-2011, 01:02 AM
بروفيسور صحي
 

حلم! will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت تركي
>>ياااه
من زمان عن الديوانه
اشتقت لها وايد

من العجله نسيت السلام
السلام عليكم ياعباد الله

هلا هلا
من مواضيع : حلم!
حلم! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7005 ]
قديم 09-30-2011, 01:03 AM
مشرفة سابقة
 

يناير will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت تركي
>>ياااه
من زمان عن الديوانه
اشتقت لها وايد

من العجله نسيت السلام
السلام عليكم ياعباد الله

هلاوالله بأخت تركي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من مواضيع : يناير
يناير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7006 ]
قديم 09-30-2011, 01:04 AM
بروفيسور صحي
 

حلم! will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ع ـاً لنضي الكون
المثل يقول لكل زمان دولة ورجال



وهذه القصة تقول ايضا


ان لكل زمان جواب


سأل استاذ الرياضيات التلميذ :


اذا كنت تصطادالطيور


واطلقت على شجرة


كان عليها عشرة عصافير


, فاطلقت بندقيتك عليها ,


فأصبت ثلاثة منها ,


كم يبقى على الشجرة :؟!


أجاب التلميذ :


المسألة بسيطة جدا ....


يبقى سبعة عصافير !!!


سخر الاستاذ من إجابته قائلا:


يبدوا انك تتقن الحساب جيداً


لكنك لست ماهرا في صيد العصافير ...!!!!!!


فهل تظن أن العصافير ستبقى على الشجرة


بعد سماع الرصاص ؟!


أجاب التلميذ بدون تردد :


لكنني يا أستاذ قد استعملت بندقية


كاتمة للصوت .


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اذا للمسألة اكثر من جواب منطقي


فلنحترم وجهة نظر الاخرين

ويازين العقوووووول ياناس !!
من مواضيع : حلم!
حلم! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7007 ]
قديم 09-30-2011, 01:06 AM
بروفيسور صحي
 

حلم! will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسي رغم المآسي
ياهلا بأخت تركي يامرحب وعليك السلام اشوف المراقبين المبطين يسيرون علينا وش السالفه الله يستر منك ياعديسه

لا تخاف لا تخاف هذيلا دعم لي
من مواضيع : حلم!
حلم! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7009 ]
قديم 09-30-2011, 01:10 AM
مشرفة سابقة
 

اخت تركي will become famous soon enough
افتراضي

هلااااااااااااااا بالجميييييييييييييييييييييييع
واحنا تحت رسم الخدمه
نمسك المخالفين والمشاغبين ياراسي رغم الماسي

حلم كيفك ياعسوله
من مواضيع : اخت تركي
اخت تركي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7010 ]
قديم 09-30-2011, 01:12 AM
مشرف سابق
 

sultan ... will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام حياك الله أستاذة ( أخت تركي )

---

ماهي جنسية العالم فيثا غوورس ؟؟


من لديه جواب يسارع بسدحه .. أجهل الجواب .. وأنتظر من يعطيني المعلومه الأكيييده ..

والهديه تستلم من الأخ ( رآسي رغم المآسي ) ..




( أوم التوهيقه ) ..
من مواضيع : sultan ...
sultan ... غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الي يرد علي له دعوه من القلب do0ode منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 16 04-10-2011 02:01 AM
كيف الطريقه للمشاركه في انتداب الحج ابوعبدالرحمن ابوعبدالرحمن ملتقى المواضيع العامة 0 08-05-2010 08:56 PM
دعوه للتعارف حجازية ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 10 05-06-2007 10:11 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:10 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط