آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

شوفو الكذب شوفوا الظلمة ظلمونا

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-04-2011, 05:22 AM
صحي جديد
 




ممرض2011 will become famous soon enough


الخدمة المدنية لــــــ 7 شرائح من موظفي الـبنــود:
رواتبكم أعلى بكثير من السلم الوظيفي الحكومي

عبد الله عبيد الله الغامدي ـ الرياض




أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبد العزيز الخنين أن رواتب سبع شرائح من العاملين على البنود تتجاوز الرواتب التي يتقاضاها موظفو الدوائر الحكومية العاملون على نظام الخدمة المدنية. وبين أن اللجنة الوزارية التي وضعت ضوابط تثبيت موظفي البنود وضعت في اعتبارها عند استثناء موظفي الشرائح السبع من قائمة المشمولين بأمر التثبيت، تمتع موظفي هذه الشرائح بمزايا لا توفرها وظائف الخدمة المدنية. وقال إنه «لو عرض التثبيت على العاملات والعاملين على هذه البنود لرفضوا». واعتبر عمل المعلمات البديلات لا يخضع لأي بند، على اعتبار أنه يتم التعاقد معهن بصفة مؤقتة على وظائف معتمدة ومشغولة في الأساس بموظفات أخريات، ولذلك لا يمكن تثبيتهن؛ لأن هذه الوظائف ستظل مستمرة لسد الاحتياج الطارئ.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ممرض2011
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-04-2011, 06:25 AM
صحي نشط
 

ام عبد will become famous soon enough
افتراضي

على قولت المثل الخير يخص والشر يعم
ياريت يقولون منهم السبع الشرائح الي فاضحين ابهم وقاطعين رزق الاوادم
من مواضيع : ام عبد
ام عبد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كان الكذب ينجي فالصدق انجى.. ممرض الوسطى ملتقى ترفيه الأعضاء 4 07-14-2011 05:08 PM
أنواع الكذب عند الأطفال .. و كيفية علاجه طلال الحربي ملتقى تمريض النساء والولاده والاطفال 3 06-13-2011 07:40 AM
لاتجبرونا على الكذب عين الحقيقة ملتقى المواضيع العامة 7 09-30-2010 06:24 PM
الكذب على الاطفال شويمان السعدي ملتقى النفحات الإيمانية 2 08-15-2008 02:26 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:17 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط