آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تجميد قرار عدم تثبيت معلمات بند محو الأمية المسائية والمعلمات البديلات

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 04-04-2011, 10:44 PM
صحي جديد
 

الوفي22 will become famous soon enough
افتراضي

على ايش تبشر موظفي التشغيل الذاتي الموضوع المقصود به معلمات محو الاميه المسائي مو موظفي التشغيل الذاتي ياعين امك ... اقول خل كل واحد منكم في دوامه وخل المعلمات يتثبتن وخل ينطبق عليكم المثل اللي يقول (( اسمع جعجعتاً ولا أرآ طحناً )) اما تجمعوا مثل الناس وطالبوا بحقوقكم ولايجن الحريم اطيب منكم .. والا اجلسوا في بيوتكم ولا تشغلون الناس بالكتابه ..
من مواضيع : الوفي22
الوفي22 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 04-04-2011, 11:01 PM
صحي نشط
 

وزين*الروح will become famous soon enough
افتراضي

الوفي ياعين جدتك انت شكلك متنح انا مابشرت انا اهديت .. ونصيحه ركز بالقراءه وافهم المضمون والهدف من طرح الموضوع لا تجي مطفي النور
من مواضيع : وزين*الروح
وزين*الروح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 04-05-2011, 02:50 AM
صحي جديد
 

الوفي22 will become famous soon enough
افتراضي

من زين الخبر اللي انت جايبه يا وزين الروح تهديه لنا ... بعدين وش الجديد اللي انت جايبه الخبر قارينه في اكثر من موقع يعني على بالك جايب شي جديد ... هذا بدال ماتطرح موضوع لحل المشكله وكيف تكون الطريقه المناسبه اللي ياخذون موظفي التشغيل حقوقهم فيها جالس تهدي لهم مثل هالاخبار لا وبعد تنتقدنا عشان علقنا على موضوعك ... اخي العزيز اقسم بالله اني ماني موظف تشغيل والله اني موظف على المراتب والحمدلله لاكن يا أخي مقهور من اللي اشوفه يصير في اخواني موظفي التشغيل ... اخي العزيز اذا مجموعة حريم راحن و اجتمعن عند ديوان الخدمة المدنيه وحصلن مطلوبهن في ظرف ساعة بس ... ما تقدرون تجتمعون قدام الديوان وتطالبون بالتثبيت زي ما طالبن الحريم ياخي والله حرام لا و حددين موعد بعد نص شهر ليه مايصير الاجتماع هاليومين مادام الحديد حامي اذا راحت مواعيد اقول خلكم في بيوتكم . تقبل وجهت نظري بصدراً رحب .
من مواضيع : الوفي22
الوفي22 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 04-05-2011, 03:11 AM
صحي نشط
 

ام عبد will become famous soon enough
افتراضي

وتنفيذا لقرار الملك بإلغاء جميع بنود الجهات الحكومية.

سبحان الله الحين اعترفو بالقرار يؤمنون بآيه ويكفرون باخرى

من مواضيع : ام عبد
ام عبد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 04-05-2011, 03:50 AM
صحي نشط
 

ام عبد will become famous soon enough
افتراضي

وش رايش انجمع النا كم وحده ونروح انطالب بحقنا الضايع
يمكن يستحون ع وجوهم
وينفذون القرار
ولا الي قاهرني يعترفون بقرار الملك ويخالفونه وش هالناس الي ماتخاف الله
عيني عينك يثبتون ويلغون ع كيفهم
كآن الملك ماله كلمه عندهم وهو فوق كلمتهم غصبن عنهم الظلام
حسبي الله عليهم
من مواضيع : ام عبد
ام عبد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 04-05-2011, 03:56 AM
صحي جديد
 

ممرض2011 will become famous soon enough
افتراضي

لابد من التجمع امام وزارة الخدعة المدنية لنأخذ حقوقنا
من مواضيع : ممرض2011
ممرض2011 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 04-05-2011, 07:10 AM
صحي جديد
 

amri507 will become famous soon enough
افتراضي

يا اخوان التجمع يوم السبت المقبل الموافق 5 / 5 / 1432 هـ الساعة 8 صباحاً أمام وزارة الخدمة المدنية في الرياض..

والحاضر يبلغ الغائب ......
amri507 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 04-05-2011, 11:17 AM
صحي نشط
 

ام عبد will become famous soon enough
افتراضي

عشان كذا المثل يقول ماضاع حق ورائه مطالب
وحنا القرار يشملنا بس وش انسوي في ناس ماتخاف الله
الا نتجمع ونتحد ونطالب ونفضحهم بتلاعب الي يوم ينفون ويوم يثبتون
من مواضيع : ام عبد
ام عبد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 04-05-2011, 02:50 PM
صحي نشط
 

وزين*الروح will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزين*الروح
بنات رجال طالبن بحقهن وراحن للمسؤول وخلوه يعيد حساباته وينفذ الامر السامي بالطريقه الصحيحه
اما موظفي التشغيل فكل واحد مكبر الوساده وينتظر بكره او بعد اما نروح محامي او نشوف اجازات ونجتمع باليوم الفلاني
وانا والله ماني موظف تشغيل لكن انتظر وظيفه فيه وابغاك تبدون لجل نلحق بالركب بعدين
ياهوه نصيحه الفرصه لا تروح عليكم شدو حيلكم ووحدو صفكم ووصلوا صوتكم ومطالبكم لوزير الخدمه والصحه ومن ثم للمقام السامي

هذا جوابي عليك وعلى عدم تكليف نفسك بالقراءه ولاحظ انه موجود قبل ما حضرتك تشارك .. فياليت لو تكرمت تشغل مخك شوي وتقرا ترى ما بيضرك شي
وعلى فكره انت وش جبت من شي جديد وش اضفت ؟؟
ولجل تفهم فالاهداء مقصود فيه مقارنة وضع التشغيل وموظفيه ووضع الاخوات واثر فعلهن
واثر تراخي واتكالية موظفي التشغيل
من مواضيع : وزين*الروح
وزين*الروح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موظفو التشغيل الذاتي نائمون وتثبيت المعلمات البديلات فني مختبر111ت ملتقى التشغيل الذاتي 1 04-27-2011 07:04 AM
أمر ملكي :تثبيت جميع العاملين ببرنامج محو الأمية ابو دمعه ملتقى المواضيع العامة 3 04-24-2011 01:04 AM
تثبيت 13 ألف معلمة «محو أمية » و«البديلات» قريباً فني مختبر111ت ملتقى التشغيل الذاتي 1 04-09-2011 06:03 AM
معلمات محو الأمية يوكلون عبد الله الخريف المحامي للترافع عنهم بو محمد ملتقى التشغيل الذاتي 2 04-07-2011 03:40 AM
الف مليون مبروك للمعلمين والمعلمات N.A.S.A ملتقى المواضيع العامة 4 03-08-2011 11:09 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط