آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

ياناس استحيوا على وجيهكم خلونا نتحرك تكفون ...

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-05-2011, 06:03 PM
مستشار صحي
 




للاسف عاااطل will become famous soon enough


اخواني اعذروني على العنوان بس والله القهر ومايسوي
اقروو معي هذا الخبر الطازجج
.
.






التربية تمنح معلمي دفعة 1425 و1426 درجة إضافية وتثبت جميع معلمي ومعلمات محو الأمية


ياناس استحيوا وجيهكم خلونا نتحرك 0054.jpgالرياض- الوئام-بدر الهويل:
أعلن الأستاذ صالح الحميدي مدير الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم،قبل لحظات أن وزارة التربية والتعليم قررت منح معلمي دفعة 1425 ودفعة 1426 درجة إضافية بدءاً من اليوم.
وزف الحميدي البشرى للمعلمين الجامعيين المتعاقد معهم من قبل الإدارات التعليمية وإنهاء معاناتهم ومطالبهم بالتثبيت، حيث أكد أن سمو وزير التربية والتعليم وجه بمعاملة خريجي الجامعات السعودية ممن يعملون لدى وزارة التربية والتعليم على نظام الساعات للعمل كمعلمين في عدد من المدارس بإدارات التربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة المختلفة , مثلما عومل به معلمي كليات المعلمين في وقت سابق .

وذكر الحميدي أنه سيتم تثبيت من اجتازوا ( قياس) خلال الأيام القليلة القادمة كما سيتم تثبيت من لم يجتز منهم بشرط الحصول على تقدير ممتاز في الأداء الوظيفي آخر العام الدراسي 1431هـ – 1432هـ أسوة بزملائهم خريجي الكليات، مضيفاً بأن المعلمات سيتم التعامل معهن وفق الآلية المتبعة بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة .
كما وأعلن الحميدي أيضاً أن الوزارة قررت تثبيت جميع معلمي ومعلمات محو الأمية الذين يدرسون في الفترة الصباحية.أما بالنسبه لمحضري المختبرات فقد اكد الحميدي أنه سيتم تعيينهم في المستوى الثاني،كما أكد أن قضية الدرجة المستحقة التي طالب بها المعلمون حسمها الأمر السامي ،موضحاً انه الوزارة لاتستطيع أن تمنحها للمعلمين مجدداً.
جاء ذلك خلال حديثه مع داوؤد الشريان في برنامج (الثانية مع داوؤد) ،حيث ناقش البرنامج المذاع على راديو MBC FM قضية حقوق المعلمين السعوديين، ودرجاتهم الوظيفية والفروقات في الدرجات.

اخواني واعزائي
شوفوا نتيجة التحرك والشكوى
جاء قرار وزير الخدمه قبل يومين فقط بعدم تثبيتهم فلما طالبوا جاء القرار سريع
والله حسافه على خريجين الصحه ماااااااعندك احد
اخ اخ اخ اخ اخ بس اخ يازمن
نداء الى كل خريج معلم اقول لكم باختصاااار :
الف الف الف مبروك على التثبيت
واثبتم انكم رجال بحق وحقيقه
تمنيت انني منكم لكن للاسف
الصحه ووزيرها وخريجون الصحه جميعا خذلونا
تحياااااتي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : للاسف عاااطل
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-05-2011, 07:50 PM
صحي نشط
 

ممكن؟ will become famous soon enough
افتراضي

فعلا مرت علي مرحله اتمنى اني كنت معلم ولم اتجه للتخصصات الصحية
بس الدنيا هذي طباعها
واللي مايتكلم ما اظن احد بيتكلم عنه وشدوا سواعدكم

شكرا
من مواضيع : ممكن؟
ممكن؟ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-05-2011, 08:29 PM
صحي متمرس
 

الشعله will become famous soon enough
افتراضي

فعلا مرت علي مرحله اتمنى اني كنت معلم ولم اتجه للتخصصات الصحية
بس الدنيا هذي طباعها
واللي مايتكلم ما اظن احد بيتكلم عنه وشدوا سواعدكم

شكرا
من مواضيع : الشعله
الشعله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-05-2011, 08:38 PM
صحي نشط
 

نواف العنزي* will become famous soon enough
افتراضي

مالكم الا الصبر يا اخوان
نواف العنزي* غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-05-2011, 08:40 PM
صحي نشط
 

ali666 will become famous soon enough
افتراضي

اه يالتعليم ... الحمدلله على كل حال
من مواضيع : ali666
ali666 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-05-2011, 08:59 PM
صحي متميز
 

وليد الشهري will become famous soon enough
افتراضي

المشكله كل واحد يقول نتحرك وللاسف .. ما شفنا شيئ ..
من مواضيع : وليد الشهري
وليد الشهري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-06-2011, 01:04 AM
صحي جديد
 

(صعبة المنال) will become famous soon enough
افتراضي

الله يناولكم مرادكم
من مواضيع : (صعبة المنال)
(صعبة المنال) غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-06-2011, 01:14 AM
صحي مبدع
 

النصيب يصيب will become famous soon enough
افتراضي

ياشباب نبي البنات يعتصمون بالاول
عشان تجي الهيئه وتوصل صوتهم
وحنا بعد البنات

انا من حفرالباطن
وتساوت معي الدنيا ,,’’ سافرت كثير ولا حصلت وظيفه عسى الله يرزق
ومستعد اروح الرياض وافرش فراشي قدام الخدمه المدنيه يومين
من مواضيع : النصيب يصيب
النصيب يصيب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-06-2011, 02:15 AM
مستشار صحي
 

للاسف عاااطل will become famous soon enough
افتراضي

اشكر الجميع على التفاعل الاكثر من رااائع
وصدق المثل القائل يد وحده ماتصفق
تحيااااتي
من مواضيع : للاسف عاااطل
للاسف عاااطل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة خلونا ننقل نايف فارم تخصص تمريض 265 08-15-2014 09:22 PM
مدير صحه جده يفتتح حفل التغذيه السليمه(خلونا نأكل صح ) moayad osama منتدى وزارة الصحة 4 05-21-2011 03:53 AM
تثبيت البنود بدأ أمس << خلونا نلحق ياشباب تقني 2 ملتقى التشغيل الذاتي 0 04-24-2011 12:17 PM
النصار .. الدعجاني بيض الله وجيهكم (البند المالي) يــاســر ملتقى التدريب والإبتعاث 4 01-18-2011 12:02 AM
بيض الله وجيهكم ؛ لاتنسون الأيام البيض الصحة ملتقى النفحات الإيمانية 2 03-02-2007 10:48 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:18 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط