آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

افضل تخصص للانتساب

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-06-2011, 02:06 AM
صحي نشط
 


ابو زايد99 will become famous soon enough


مساء الخير اخواني اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الرائع
انا فني تخدير وارغب في الانتساب في جامعه الفيصل او الملك عبد العزيز
ولكن السؤال
ما هو افضل تخصص يناسب (يفيد )بعد التخرج في مجال العمل تحسين الوضع
اتمنى من الاخوان النصيحه بافضل تخصص
وكذلك اكمال الدراسات العليا
لان عندي طموح ولكن للاسف لم اوفق في اختيار التخصص المناسب (تخدير)
ولكم جزيل الشكر وعظيم الامتنان
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابو زايد99
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-06-2011, 04:33 AM
صحي جديد
 

r5000 will become famous soon enough
افتراضي

عملي ياخوك لازم انتظام
بس انتساب عندك كليتين فقط كلية الادارة وكلية الاداب
شووف وش توجهك وروح له
الادارة : افضل شي ادارة اعمال اذا تبغا تغير التخصص كله
وااذا ماتبغا ادارة خدمات صحية
الاداب افضل شي علم نفس
r5000 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-06-2011, 07:59 AM
صحي متميز
 

الراقي نت will become famous soon enough
افتراضي

فكر في إدارة المستشفيات

ترى حلوة بس ما ادري اذا الانتساب لها باقي معتمد في الديوان او لا
واحسن شي فيها انها تحسن من وضعك الوضيفي بعد تخرجك منها
من مواضيع : الراقي نت
الراقي نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-06-2011, 02:03 PM
صحي جديد
 

emad3223 will become famous soon enough
افتراضي

تخصص ادارة مستشفيات او علم اجتماع
emad3223 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-06-2011, 02:45 PM
صحي جديد
 

بلوت will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم اخوي

خذ العلم الوكاد من تجربه شخصيه

اذا انت فنى لاتختار غير اداره خدمات صحيه ومستشفيات او علم نفس او علم اجتماع

ليش طيب هذى التخصصات ؟
لانها الوحيده مصنفه ضمن هيئه التخصصات الصحيه يعنى لو انت فنى وحصلت على احدى التخصصات اعلاه تحصل على فئه اخصائي اداره خدمات صحيه او اخصائي نفسي او اخصائي اجتماعي .

التخصصات الاخرى لاتفيدك نهائي لانها اداريه ولاتصنف ضمن الكادر الصحي

اذا استفدت من ردي لاتنسنا من دعائك
try_again و fatima45 معجبون بهذا.
من مواضيع : بلوت
بلوت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-06-2011, 03:10 PM
صحي جديد
 

صويلح النشمي will become famous soon enough
افتراضي

أبو زايد مع التحية

اسمع ياوخيي والله العلي العظيم اني اكتب لك هذه النصيحة لك بكل أمانة وإخلاص ، أنا فني ودرست انتساب ادارة خدمات صحية من جامعة الملك عبدالعزيز انتساب ومتخرج 1428هـ ولنا 4 سنوات مطالبات وشكاوي من كل الانواع ولحد الآن ننتظر القرار اللي صدر قبل شهر للتعديل لنا وبشروط حددها المسئولين بوزارة بالخدمة المدنية ؟؟ يعني حطوا شروط
ونصيحتي لك ياأخي العزيز نظامنا للأسف بالخدمة المدنية ينص على ان اللي فات مات وحنا عيال اليوم
انصحك نصيحة لله عزوجل
وارجوك رجاء خاص التريث والنظر في هذه النصيحة
انصحك انك لاتدرس نهائيا ولاتخسر فلوس لابجامعة الملك عبدالعزيز ولا بجامعة الملك فيصل وعلى فكرة صدر تعميم من وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير في عام 1430هـ
ينص على انه يمنع منعا باتا إعطاء موافقة للدراسة الا في مجال التخصص الدقيق فقط وهذا التعميم مبني على خطاب من وزارة الخدمة المدنية بعد ماقدمنا عدة شكاوي عليهم
من ديوان المظالم وشكاوي للوزير بنفسه مع العلم انهم عدلو لناس عام 1425هـ و 1428هـ
ولكن نرجع لنظامهم الاساسي " اللي فات مات "
عموما أبعطيك معلومة بعد شكاوينا ومطالباتنا ألغي قسم إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات بجامعة الملك عبدالعزيز للإنتساب وأصبح للإنتظام فقط فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .
ولو نقول ونفرض انك درست علم اجتماع او علم نفس بدون موافقة عملك لانك موظف طبعا عملك يعني وزارة الصحة ماهو مديرية الشئون الصحية بمنطقتك بعد ماتتخرج وتتنصنف من هيئة التخصصات الصحية راح يقولك الخدمة المدنية مستحيل اعدلك على طول لسببين :
الأول انك درست بدون موافقة عملك
والثاني لأنك مو بنفس التخصص الدقيقه حقك .
وراح يقولون لك الله لايهينك ادخل مفاضلة واذا قدر الله عليك ولقيت رقم راح يحطونك على المستوى الاول الدرجة الاولى من سلم الاخصائيين وينقص راتب الحالي وتتبهدل .
خلاصة الكلام ياأخي العزيز : لاتدرس الا تخصصك وبسسسسسسسسسسسسس ؟
عشان مصلحتك الشخصية
وافهمني مرة ثانية ترى مايحس بالنار الا واطيهاا
ويقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب
وانا نصحتك لأني مجرب ومطلع على كافة الامور من الوزارة حقتنا ومن الخدمة المدنيةواترك كلام الشباب بلوت و عماد والراقي و500 لأنهم مادخلوا بالمعمعة اللي دخلت فيها ؟؟؟؟؟
وأي أسئلة أخرى او استفسارات انا حاضر ومستعد اجيب لك التعميم الذي ينص على عدم شرعية دراسة الموظف في وزارة الصحة الا بتخصصه الدقيق وبنفس مسماه الوظيفي
والسلام ختام
اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

اخوك / صويلح النشمي
صويلح النشمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-06-2011, 04:32 PM
صحي جديد
 

نبض الحقيقة will become famous soon enough
افتراضي

الله يكون بالعون واذا مصمم يابو زايد99 فعليك بتخصص تخطيط وتنظيم إدارة ====> طبعا مسار بكلية الإدارة والإقتصاد

والا عليك بنصيحة صويلح النشمي حيث أنه صادق فيما قال فلا نظام عندنا ممكن أن يخدمك
نبض الحقيقة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-06-2011, 05:00 PM
صحي نشط
 

ابو زايد99 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r5000
عملي ياخوك لازم انتظام
بس انتساب عندك كليتين فقط كلية الادارة وكلية الاداب
شووف وش توجهك وروح له
الادارة : افضل شي ادارة اعمال اذا تبغا تغير التخصص كله
وااذا ماتبغا ادارة خدمات صحية
الاداب افضل شي علم نفس

يعطيك العافيه وما قصرت بس اداره الاعمال ما تفيدنا في تخصصنا
مشكور يالغالي
من مواضيع : ابو زايد99
ابو زايد99 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-06-2011, 05:01 PM
صحي نشط
 

ابو زايد99 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي نت
فكر في إدارة المستشفيات

ترى حلوة بس ما ادري اذا الانتساب لها باقي معتمد في الديوان او لا
واحسن شي فيها انها تحسن من وضعك الوضيفي بعد تخرجك منها

قفلوا هذا التخصص في جامعه الملك عبد العزيز ويعطيك العافيه
واشكرك على مرورك يالغالي
من مواضيع : ابو زايد99
ابو زايد99 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-06-2011, 05:03 PM
صحي نشط
 

ابو زايد99 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad3223
تخصص ادارة مستشفيات او علم اجتماع

انا افكر في علم الاجتماع ولكن اخي العزيز قفلوا تخصص اداره مستشفيات
ويعطيك العافيه وما قصرت يالغالي
من مواضيع : ابو زايد99
ابو زايد99 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل تخصص لاكمال الدراسه ابو زايد99 ملتقى التدريب والإبتعاث 7 12-26-2010 02:17 PM
ما الافضل علم اجتماع اوادارة مستشفيات للانتساب لمساتي ملتقى التدريب والإبتعاث 3 06-25-2010 07:28 PM
من افضل ماقرات نوارة الرياض ملتقى النفحات الإيمانية 7 09-02-2009 12:51 AM
استفسار عاجل ناوي ادخل معهد وش تنصحوني به افضل معهد؟؟؟ افضل تخصص؟؟؟ شخابيط ملتقى تبادل الخبرات 3 08-14-2008 02:05 AM
افضل الحكم.. الفارس الملثم ملتقى النفحات الإيمانية 4 03-06-2007 09:27 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:29 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط