آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

لمقابلة الملك مباشرة بتاريخ 9-5-1432

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-06-2011, 06:54 AM
صحي نشط
 


ام عبد will become famous soon enough


السلام عليكم ياخوان ويا اخوات

فرصة لاتفوتكم بين ايديكم لمقابلة الملك يوم الاربعاء القادم
في مهرجان الجنادريه الملك سوف يحضر
ارجو من الاخوة الذهاب الى هناك ورفع لافتات بالخط العريض
وكتابة الى ملك القلوب وابونا الملك نرجو من سموكم الكريم انقاذ موظفين التشغيل الذاتي
بجميع المناطق من براثين وزارة الخدمه المدنيه
التي لم تنفذ قرارك الموقر بتثبيت كافة البنود ومن ضمنها التشغيل

وغير ذالك نرجو من الاخوة برفع برقيات تظلم واعطائه باليد او التحدث اليه مباشرة
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ام عبد
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-06-2011, 07:15 AM
صحي نشط
 

bam bam will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام

الله يعطيك العافية

خلينا الحين نتجمع السبت القادم امام الخدمة المدنية 5/5

وبعدين لها الف حلال ان شاء الله عشان ما نتشتت
من مواضيع : bam bam
bam bam غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-06-2011, 08:38 AM
 

فني سلامة أغذية will become famous soon enough
افتراضي

أرجوكم بأن تمثلونا بكامل الرقي والاحترام
خاصة اللافتات التي ستصنعونها
وخلو كل حاجة تمشي بدون سب أو تهتك في جهة معينة
حتى أنا مؤيدكم إن فيه مترصدين
لكن يقول المثل الشعبي :-
إذا حاجتك عند الكـــــ....؟ــــب ( أكمل الفراغ ) فقل يا سيدي!!
ومشكورين
من مواضيع : فني سلامة أغذية
فني سلامة أغذية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-06-2011, 06:17 PM
صحي جديد
 

سيبرومان will become famous soon enough
افتراضي

فررررررصه حلووووه
سيبرومان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-06-2011, 09:57 PM
مشرفة سابقة
 

عواطف will become famous soon enough
افتراضي

وش بتسون يوم السبت ههههه الله يرجكم من شعب مقلع انا سجلات طبية وعاطلة خلو كل التخصصات ضمن الرغبات موفقين ياااارب
من مواضيع : عواطف
عواطف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-07-2011, 03:52 AM
صحي نشط
 

فهد العمري5026 will become famous soon enough
Exclamation

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبد
السلام عليكم ياخوان ويا اخوات

فرصة لاتفوتكم بين ايديكم لمقابلة الملك يوم الاربعاء القادم
في مهرجان الجنادريه الملك سوف يحضر
ارجو من الاخوة الذهاب الى هناك ورفع لافتات بالخط العريض
وكتابة الى ملك القلوب وابونا الملك نرجو من سموكم الكريم انقاذ موظفين التشغيل الذاتي
بجميع المناطق من براثين وزارة الخدمه المدنيه
التي لم تنفذ قرارك الموقر بتثبيت كافة البنود ومن ضمنها التشغيل

وغير ذالك نرجو من الاخوة برفع برقيات تظلم واعطائه باليد او التحدث اليه مباشرة


وعليكم السلام
اهدءي بس وش لافتات على كيفنا هي ههههههههههه قالت لافتات هناك سلم لازم نتدرج فيه يوم السبت بنسمع وش يصير بعدها الله كريم في اكتر من حل
من مواضيع : فهد العمري5026
فهد العمري5026 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-07-2011, 03:23 PM
صحي متميز
 

hug man will become famous soon enough
افتراضي

لو رحتوا الوزاره احتمال دخولكم للوزير 5 بالميه ولو يبي يرسمكم كان ترسمتوا من اول مع القرارت
بس حلها عند الكنق ابو متعب الله يطول بعمره
احلى لافتات وكبيره عشان تنشاف من بعيد بس المشكله كيف يدخلونها من عند الحراسات
وابشروا بالخير لو شافها ابو متعب ويرجع على الفايز ويتفااهم معاه هو الربيعه
من مواضيع : hug man
hug man غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلان جامعة الملك سعود عن وظيفة باحث حتى تاريخ 2/5/1432 الشرقي ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 1 04-07-2011 03:32 PM
كلمة مدير عام التوظيف بوزارة الصحة لاصحاب الدبلوم بتاريخ 27/2/1432 هـ عفريت القرش ملتقى الخريجين 60 03-20-2011 06:25 PM
وظائف اكاديمية: الجنسين :جامعه الملك فيصل( طب) حتى 26-2-1432 إدارة اعمال ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 0 01-23-2011 06:10 AM
اليوم المفتوح للتوظيف 1432 هـ بـ جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ali mohammad ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 3 01-10-2011 02:42 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط