آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

تكفون ابي رايكم ومساعدتكم .. وبعد للفايده للجميع

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 04-30-2011, 02:10 PM
صحي جديد

hemo560 will become famous soon enough

الى الاخ طلال في وجهة نظري المتواضعه ما قدامك الا حل واحد انك تحاول تحصل على اجازة دراسية بدون راتب هذا الحل يضمن لك احتساب سنوات الدراسة بالخدمة المدنية وفي نفس الوقت يبقى الرقم الوظيفي الخاص بك محجوز لك كما انها الطريقة الوحيدة اللي ممكن يساعدوك فيها رؤؤساك بالصحة لانهم مايقدرو يغيرو النظام وخل عنك شعارات التطوير والذي منه كلااااام جرايد واذاتبي راي لاترجع الاومعك الشهادة انشالله كندا دولة قمة بكل شي سوء شهادة او شعب اومرافق ....الخ سبق لي اخذت دورة لغة بكندا بصراحة ارتحت نفسيا فيها اتمنى لك ولجميع المبتعثين التوفيق ان شالله .
hemo560 غير متواجد حالياً  
قديم 04-30-2011, 05:30 PM
صحي جديد

Talal Saad will become famous soon enough

هيمو هلا والله فيك اخوي وكلامك شكل هو الي بسويه بس ماعرف وش الطريقه انا معي اجازه استثنائيه لمدة سنه تبدا من ٧/١ لمدة سنه وبعدها مدري وش اسوي هل اجلس هناك او ارجع او اكلمهم الحين والله مدري

واشكرك جدا على اهتمامك والله لا يحرمك الاجر
من مواضيع : Talal Saad
Talal Saad غير متواجد حالياً  
قديم 05-01-2011, 06:50 PM
مشرف سابق

كتلوني للنهايه will become famous soon enough

اخوي طلال الاخوان والاخوات ماقصرو ومن وجهة نظري تقدم على اجازه دراسيه واذا انتهت السنه تمدد بعد ما تجيب ما يثبت انك تدرس وياحبذا التخصص اللي تدرس يكون مطلوب في وزارة الصحه وامتداد لتخصصك .. بالتوفيق
من مواضيع : كتلوني للنهايه
كتلوني للنهايه غير متواجد حالياً  
قديم 05-01-2011, 10:32 PM
صحي جديد

كلامك صحيح اخوي كتلوني والله يكتب الي فيه خير واي تغير بموضوعي بكتبه هنا للفايده
ويعطيكم العافيه ..
قديم 05-14-2011, 02:12 AM
صحي جديد

طيب بسم الله وعن طريق موضوعي نكمل الحديث عن وزارة التخلف وزارة التعتيم وزارة الواسطات وزارة الدجه وزارة الكذب معليش استحملوني شوي وانا اقصد بكلامي وزارة الكحه .

بقولكم ليه قلت هذا الكلام عن هذي الوزارة
قلت هذا الكلام وانا صادق في كل ما اقوله عندما يدعون انهم يطورون الكوادر الصحيه ويدعمون تطوير الكوادر والموظفين فانهم والله ماصدقوو
اما بنسبه لي ذهبت لهم الاسبوع المنصرم ويالله لقيت الوزاره وهذا ان دل يدل على تعقيدها حطينها في شارع مدري وش يبي في زحمة العماير ضاقت عليهم الفسيحه جعلها تضيق فيهم امين يارب العالمين
وصلت لهم وانا كلي طموح بان الاقي الجواب الشافي ..
كتبة معروضي يبكي الحجر من القهر والظلم وعدم الاهتمام في تطوير الموظفين ومعي قرار بعثتي الي من التعليم العالي ماخذه قبل اتوظف دخلت عندهم واسئلهم كاني اطلبهم شي من حلالهم نفوسهم ضيقه جالسين يشربون شاهي وفلان فيه وفلان مافيه كانهم عجز الضحويه ويوم تسئلهم عن شي كشرو في وجهك وبعد سؤالي لهم قالو رح لشؤون الموظفين ورحت لهم. وياليتني مارحت وبعد كلام مطول مو موظف عندهم قالي بحرف الواحد انت ولد الوزارة الان يانك تستقيل وتكون حر او انك اذا خلصت سنتك الاستثنائيه تجي تداوم في وظيفتك قلت له هذا اخر كلام قال ايه .
قلت الواحد اذا جاكم يقول مابي راتبكم ولا ابي خدمتكم بس خلوني على الوظيفه وبروح اطلب العلم مع العلم ركز مع العلم ان عملي مغطا واموري تمام التمام ومابي منكم شي تقولون لا قدم استقاله او خذ سنه برا وتعال داوم ..
يالله وش ذالتخلف وش ذاا النظام البايخ المعقد الي مدري وش يبي في الحياه ..
قالي ترا بعد اذا جلست هناك بدون علم الوزارة ماراح نقبل اي شهاده لك تاخذها من خارج السعوديه حتى لو هي الدكتوراه قلت له تكفى لا امانه لا بموت اذا مااعترفتو في شهادتي اصلا من قال اني اذا باذن الله جبت شهادة الغه مو الشهاداة الثانيه اني بجلس في وزارتكم اروح اختبر في الحرس الوطني وباذن الله انجح وانتهى
وطلعت من وزارة الصحه وانا ندمان على الساعه الي جلست ادور فيها الرياض علشان القي وزارتهم ..

بس الحمد لله هذا الي اقدر اقووله وسامحوني على لامي لنه ارتفع ضغطي شوي ..
قديم 05-14-2011, 11:26 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal saad
مرحبا ..
اخوني السلام عليكم مابي اطول عليكم

اخوكم انا موظف فني علاج طبيعي خريج كلية صحيه وقبل اتوظف بسته اشهر بعد تخرجي جاتني بعثه لكنداا

على حساب التعليم العالي طبعا
ولكني اجلت البعثه سنه ولله الحمد ورجعة وتوظفة بالسعوديه بعد ماتوظفة كلمة مدير المستشفى الي انا فيه وماقصر ساعدني وقالي بعطيك ورقه انك مغطين العمل ومانحتاج بديل ومن هالكلام
وقدمتها لمدير الشون الصحيه بالمنطقه ووافق اعطاني سنه اجازه استثنائيه بدون راتب طبعا وقالي رح ومن هناك حاول تخلي بعثتك عن طريق وزارة الصحه يعني انقل بعثتي من التعليم العالي الى وزارة الصحه وعلشان يحسبون خدمتي ويعطوني نص الراتب

السؤال والمساعده والستشاره الي اطلبها من الله ثم منكم انا مابقي على رجوعي لكندا غير شهر ونص

وودي اخلي بعثتي على وزارة الصحه وانا خريج الشهادة الجامعية المتوسطه فني علاج طبيعي مدة دراستي ثلاث سنوات من غير فترة الامتياز ..

ابي اعادل شهادتي من جامعه معترف فيها على نفس تخصصي او تخصص قريب منه مثل العلاج التنفسي او العلاج الوظيفي وابي قبول معتمد من جامعة معترف فيها بكندا علشان اقدر اضم دراستي لمصلحة الوزاره الصحه

وماهي الطريقه المثاليه لكي انقل بعثتي من التعليم العالي الى وزارة الصحه

يعطيكم الف عافيه ولا تنسوني من دعاكم

ودمتم بوووود*

بإمكانك التقديم كأي موظف على الابتعاث بطريقة عادية حتى يرسل ملفك للتدريب والابتعاث وتمشي معاملتك زي كل الموظفين ،،
اما مسالة الضم للبعثة على حساب وزارة الصحة فهذا غير وارد في قاموس وزارة الصحة ،،
بالتوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 05-18-2011, 02:34 PM
صحي جديد

اعتقد لو ابي انتظر وزارة الصحه حتى تبتعثني بجلس خمس سنوات لذالك مدامي مبتعث وبعثتي خمس سنوات اروح والله بيسهل الامور ..
اما اني اجلس وعلى وظيفه روتين معين لا انا ماحب
انا احب التجديد واحب اتعلم مو علشان الراتب الحمدلله الخير كثير
بس هي فرصه ومسسستحيل اضيعه وخل وزارة الكحه تنتظر البنود الماليه الي لها سنتين ماجات وانصحها لا تدعي انها تطور الكوادر الطبيه ومن هالكذب لو تبي تطور كان تطورت من زمان والدليل معروف لنا كاموظفين
وشكرا
موضوع مغلق